استفسار ... انا موظف في قطاع خاص و ابغى أقدم استقالة و أكمل ماجستير هندسة...

E

Eng Roodi

:: مسافر ::

استفسار ...
انا موظف في قطاع خاص و ابغى أقدم استقالة و أكمل ماجستير هندسة كهربائية هل أحد له نفس التجربة و ايش كانت النتيجة.

تحياتي

M

Mohamed Mira

سلام عليكم...اخي الكريم...الدراسة امر مهم ولكن اذأ كنت انت رغبان بها اما لو انك طفست من الوظيفة وتريد دخل شهري افضل وما لك في الد راسة فاذهب و ابحث عن وظيفه جديده ...القبول في الجأمعات قد يستغرق و يتطلب أمور عده فلابد وان تكون مستعد لمثل هذه الامور ....اما انك تبقي على وظيفت تبتعث فهذأ الامر غير متوفر حاليا ...واعلم ان تلتوفيق و النجاح من الله

H

Haytham Althubaiti

مساء الخير..

القرار يحتاج له تفكير عميق وتضع في بالك عدة أسئلة:

- الابتعاث على حسابك الخاص أم على البرنامج؟
- هل تحتاج للغة أم قبول جامعي مباشرةً؟
- هل وضعك المادي جيد في حال درست على حسابك حتى الانضمام للبرنامج؟

كل هذه الأسئلة اسألها لنفسك وبعد ذلك تستطيع أن تتخذ القرار المُناسب !

بالتوفيق أخي الكريم..

K

Khalid D Alzahrani

بعد التغييرات الجديده انصحك ان تفكر في الموضوع جيدا . الا اذا كان لديك ميزانية ضخمة تغطي دراستك لاستيفاء الشروط . وفقك الله

D

Doaa Salem

نظام التامينات ياهد ٥ ايام حتى تزال من هويتك انك موظف
واحنا علي مشارف اجازة رسمية وتعتبر مغامرة كبيرة انك تسجل الآن يمكن يمديك ويمكن لا

E

Eng Roodi

شكرا للجميع على الاهتمام ...
عندي قبول مشروط بدراسة لغة 3 شهور في نفس الجامعة
القبول من جامعات بريطانيا. انا بروح على حسابي الخاص في البداية و على حسب كلام الملحقية اني من يوم ابداء دراسة أكاديمية انضم للبعثة

E

Eng Roodi

اخوي نواف مدة الدراسة الأكاديمية سنة واحدة فقط

K

Khalid D Alzahrani

بما ان الدراسه سنه والقبول نهائي معناتها ٣٠٪ من البرنامج يساوي ثلاث أشهر شرط الابتعاث
التأكد من ان الجامعة غير موقوفة
الدوله مسموح الابتعاث فيها
اتوقع والله اعلم اذا كانت هذي حالتك فامورك ميسره وسهله جدا للإلحاق

M

Mohamed Mira

الملحقية تضمك الي البعثة و ترجع اليك المال المد فوع اذأ كان فترة اللغة متصلى بالفترة الاكاد يمية اي تبد ا د راسه فورا بعد اللغة ...لا بد وام تعرف ما هي الد راسة وكيف اسلوبها ومدأخل و مخارج الد راسه وهل تناسب قد راتك ....الانضام الي البعثة قد يستفرق وقت و متط لبات عد ه و عليك مراجتهم ومطالبتهم

S

Salem Alsaif

ماجستير ما تفيدك يا تكمل دكتوراة ولا خلك عالبكالوريوس

S

Salem Alsaif

انا قريبي مهندس كهرباء عمل ماجستير فنفس التخصص وشغال فشركة الكهرباء قالوا له لو تحب نرقيك على الماجستير راح ننقلك لمنطقة ثانية في الادارة الرئيسية تمسك قسم لكن لو حاب تجلس فمنطقتك وعند اهلك تجلس بالبكالوريوس وجلس بالبكالوريوس من خمس طعش سنة، خيروه تتغرب طول عمرك وتنسى اهلك وتبيع بيتك ولا تجلس فمكانك بالبكالوريوس وتصور مع شهادتك

A

Akram Hadi

الارزاق بيد الله ومو كل شخص لازم يصير معاه مثل قريبك ودراسه الماجستير قصيره ماهي طويله
وفي الاخر انا إنسان دائما متفائل ومتوكل على الله

N

Nawaf Sh

" لو تحب نرقيك تنقل" شركة الكهرباء في الرياض :) صارت غربة الحين ؟ وينسى اهله ههههه ويبيع بيته هههههههههه .. ياخي انت تحفه والله ياسالم

أعلى