السلام عليكم جميعاً انا صارلي الاحق بنك وسترن يونين فوق ٣ شهور وهم...

M

Mohammed Al-harbi

:: مسافر ::
السلام عليكم جميعاً

انا صارلي الاحق بنك وسترن يونين فوق ٣ شهور

وهم مارجعولي فلوسي ٤ الاف دولار

الان انا رجعت السعودية والصراحة طفشوني لازم اوكل محامي يتفاهم معهم ،

ايش تنصحوني اسوي ، اكلم الملحقية عن الموضوع هذا ولا السفارة؟

A

Annas Alharbi

نصيحتي

خذ معاك مترجم ممكن ما عرفت تشرح المشكلة او ما فهمت ايش حل المشكلة.

قطاع البنوك في إمريكا جداً متعاونين ولأكن من الممكن مشكلة اللغة عندك

او تقدر تطلب منهم مترجم

والله يعينك

A

Albeshi Jebryl

استفد من هذا الموضوع قد يحق لك تعويض تأخير

A

Ahmed Shan

ويسترن يونيون شركة ماهي بنك واللي يحول فيها اي مبلغ فوق خمسمية دولار غلطان هاذي تستخدم فقط وقت الطواريء اللي يبغا يحول مبلغ كبير يحول عن طريق بنك معتمد فقققط مو شركات زي وسترين يونيون

A

Albeshi Jebryl

السفاره ماراح تفيدك. راح تدلك على محامي وانت تذفع. اختصرها و شوف لك محامي رخيص ويفيدك بهذا الموضوع

A

Abdoh Bakkari

شوف لك محامي شاطر وانتهى، اذا انت متاكد ١٠٠٪ المشكلة ماهي منك وممكن تجيك فلوس زياده حق الانتظار اذا المحامي شاطر والغلط عليهم

F

Fahad Alsemari

نظام ويسترن يونيون لا يقبل اعلى من ٢٠٠٠ دولار الا بعد التحقيق وإجراءات طويله. انا كنت بحول ٢٠٠٠ دولار وتم الاتصال بي والتحقيق عن الأهداف والمستفيد والسبب وفي الأخير تم رفض التحويل وإعادة المبلغ. موضوعك فيه شي خطاء !

F

Fahad Alsemari

هل قبل التحويل ام تم الرفض ؟ هل تم الاتصال بك والتحقيق في المبلغ ؟ هل تم تحويل المبلغ لجهات لتحقيق فيه؟ الإجابة تأخذها على طول منهم !!!

S

Sami Matar Almalki

أخي محمد ممكن تقولي في اي مدينه الفرع الي فيه الاشكاليه؟

M

Mohammed Alhendi

في طريقة اسهل من ما تتوقع ... اللي عمل لك التحويل من السعوديه يقدر يروح و ياخذ المبلغ من نفس الفرع اللي تم التحويل فيه { في السعوديه } ... و للمعلوميه في امريكا يبغو اي دي لك سعودي .. اذا اعطيت لهم الجواز م راح ياخدوه راح يقبلو الرخصه السعوديه

A

Abu MoȜili

محامي طبعا فرصه ذهبية احتمال كبير جدا يعوضونك بالمبلغ فوقه مبلغ تاخير وفوقها بوست راس علشان سمعة الشركه

أعلى