السلام عليكم / عندي مشكله وانشاء الله احد يفيدنا قبل اسبوعين قدمت على معهد...

H

Haf Alsharif

:: مسافر ::
السلام عليكم / عندي مشكله وانشاء الله احد يفيدنا
قبل اسبوعين قدمت على معهد لغة وتم قبولي والى الان
ما سلمتهم الضمان المالي ، الاسبوع الي راح وصلني قبول الجامعه على fall ، طبعا ما كنت اتوقع انو القبول بيجي
رحت للمعهد وكلمتهم قلت انا معاي قبول الجامعه ومابي ادرس في المعهد خلاص وابيكم تحولون ال sevis على الجامعه عشان اخذ ال i-20 وابدا ازبط اموري .. قالو لازم تدفع 1800 حق الكورس الي سجلت فيه وما بتحضره ، كلمت الادفايزر بالسالفه ذي قالي لازم تدفع انت من جيبك عشان يحولون ال sevis على الجامعه ، الملحقيه ماراح تدفع شي .. طبعا اذا سجلت واعطيتهم الضمان المالي راح اضطر ادرس اقل شي اربع اشهر في المعهد وبعدين اقدر احول ، الزبده الحين انا متلخبط ومدري والله وش اسوي اسحب ع المعهد ولا وش السالفه ؟؟

J

Jamaan AK

ياحبيبي اسحب عليهم وسدد سيفيس جديد للآيتوني حق الجامعة 200$ وانتهينا بدون ترانسفير

J

Jamaan AK

شلون قبل أسبوعين قدمت على معهد ؟ في السابق ايش وضعك؟

H

Haf Alsharif

اذا اخذت i-20 جديد ، لازم اطلع براء امريكا واارجع مره ثانيه

J

Jamaan AK

عندك ٣ حلول :
١) تدرس في المعهد بعدين تحول.
٢) تسحب على المعهد وترجع للسعودية وتاخذ ايتوني الجامعة وتسدد سيفيس جديد.
٣) تدفع للمعهد بدون ماتدرس وتحول للجامعة.
أنا اشوف رقم ٢ مناسب خصوصا باقي وقت طويل.

H

Haf Alsharif

حل رقم 2 مناسب جداا ، بس مافيني ارجع السعوديه وارجع مره ثانيه عشان ال i-20 .. اقدر اخذه وما اطلع خارج امريكا لمن نهاية السمستر الجاي ؟

J

Jamaan AK

بدون ماتدرس في المعهد او تسوي ترانسفير ؟ ما أظن

H

Hibah Alhazmi

الادفايزر ماهو متعاون معك برفعة سماعه ع المعهد يحولوك - اذا عندك تذاكر الملحقية انزل وادفع سيفيس جديد اما اذا علي حسابك فقيمة التذكرة نفس رسوم المعهد

H

Haf Alsharif

H

Haf Alsharif

المفروض انها تساعد ، ويعطونهم ضمان مالي بالمبلغ عشان احول ال sevis ، بس مستخسرين يدفعون 1800 ، بس ما عليه باخذ ضمان مالي من عندهم واخليهم يدفعون اكثر من 6 الاف دولار وبدرس 4 اشهر بالمعهد

F

Fatima Al-Bahrani

اللي اعرفه ان في حالات طارئة ويقومو يدفعوه عنك.. بس تالي يخصمو منك كل شهر لين يخلص زي دين او سلف

بس ماعرف متى يسوو هالشي .. جرب اسأل استفسار مالي وقوليهم هل ممكن دفعوه انتون حاليا بدالي بعدين تخلوني أرجعه بخصم من مكافئتي كل شهر

^ بس لو كنت ع حسابك الخاص ماتوقع تزبط وياك

N

Nawaf Sail

ممكن اذا نزلت الملحقيه وقدرت تدخل على الملحق بتستفيد.
لان عندك قبول نهائي والأربع شهور هذي تستفيدها بالجامعه افضل لك.
الله ييسر امورك

أعلى