يالاخوان ضروري جدا من مر بهذي التجربه . . انا بسافر لسعوديه على حسابي لضروف...

F

F AL Qahtani

:: مسافر ::
يالاخوان ضروري جدا من مر بهذي التجربه . . انا بسافر لسعوديه على حسابي لضروف طارئ . وعائلتي بطلب لهم تذاكر عن طريق ملفي بالملحقيه . السؤال هو: هل يتوجب حضوري بالمطار او عند وقت حجز التذاكر . لاني المبتعث الاساسي . ولا راح اكون متواجد بامريكا عند سفر اهلي . هل لابد من تواجد معهم عند خروجهم من المطار الامريكي لسعودي . هل هم مربوطين معي بالتذاكر ولابد من حضوري او عاد مو مشكله . يقدروا يطلعون طبعا الاطفال معي في ملفي بالملحقيه وامهم لها ملف لحالها والمرافقين مضافين معي بس الايت وني مع امهم .

Z

Zahra Alali

لا طبعا موضروري تواجدك اهم شي الاطفال معاهم امهم وخلاص وخلي الايتوني مع الام

M

Mohammed Waleed

حتى الا مرافقينه مو موجودين يقدر يطلب تكت ؟

A

Albeshi Jebryl

عادي جدا ولا يحتاج تواجدك ولا يحتاجون الايتوني

S

Saad Althawab

ماعندهم مشاكل أهم شي خل جوازاتهم والاي تونتي وارقام حجوزاتهم معهم ...عشان الرجعة لامريكا بتحتاج للاي تونتي.

A

Abdulelah Alzaidi

بالنسبه للخروج من المملكه يحتاجون تصريح منك اذا ما كنت متواجد معاهم في نفس السفره. ومممن تعملها عن طريق ابشر اذا عندك حساب فيه.

M

Memo Al Mutrifi

أهم شي الخروج من السعودية .. لازم تسوي لهم تصريح إذا مو مسوي لهم

M

Memo Al Mutrifi

من موقع ابشر اذا مسجل فيه
اذا مو مسجل والله مشكلة .. ما أدري إذا فيه طريقة

M

Memo Al Mutrifi

الرقم موضوعه سهل .. بس البلى بالصمة شلون

المهم .. أتوقع و أكيد فيه طريقة بإنه يصدر لهم تصريح وهو بأمريكا غير ابشر

أخوي القحطاني .. إسأل و شوف

F

F AL Qahtani

السوال هو : هل لما اطلب التذاكر ويكلمني الطيار .اقوله صدر بس تذاكر المرافقين بس وانا اجلها او لابد اصدر التذاكر كلها لان امر الاركاب باسمي وهم مرافقين . وايش اقول لطيار عشان تطلع تذاكرهم واجل تذكرتي . اخاف يرفض يصدر لهم ؟؟؟

S

Saad Althawab

لمن تكلم الطياار تخطط مسار الرحله لك ولهم على مزاجك... ما حيعترض الطيار سواء سافروو معااك أو لا...

أعلى