تخيلوا لو انقطع المكياج من السوق شيصير

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة سلامة القانون, بتاريخ ‏27 ديسمبر 2009.

  1. شنو راح يحصل لو ماكو مكياج فى الاسواق
    شوفو شلون؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    1_اصابه 75* من البنات بحاله نفسيه سيئه
    2_عوده موضه لبس البرقع و ازدهار تجارته
    3_انعدام معدلات الزواج و ليس انخفاضها
    4_هجرة 90* من الشباب خارج العراق
    5_انتشار موضه ارتداء قناع بات مان بين البنات
    6_ انخفاض قيمه المهر الى 25 الف
    7_زياده التدين عند الشباب (امين يارب)
    8_ ارتفاع معدلات خطف الشباب
    9_ارتفاع معدلات الانتحار من الجنسين
    10_انضمام فئه الاطباء النفسيين لطبقه الاثرياء

    وفي الاخر احب اقول ان كل البنات وتقول لا انا مش بحب المكياج والي تقول الطبيعي يكسب هههههه
    وعلي راي المثل "لبس البوصه تبقي عروسه هههههه
    واني اول وحده اموت بالمكياج حتى لوحلوه احبه
    تحياتي
     
  2. :1 (20): teslameeeeeeeen heho

    :1 (30)::1 (30):
     
  3. lady s

    lady s عضو

    خطف الشباب ههههههههههههههههههههه

    حلوه:12:

    يسلمـــــــــــوـوو على الموضوع
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...