1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

جميله ورشيقه في خطوات بسيطة

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة هبة الله, بتاريخ ‏16 فبراير 2010.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. جميلة ورشيقة في خطوات بسيطة


    الرشاقة والجمال حلم أي امرأة، ولمساعدتك في تحقيق هذا الحلم اخترنا لك بعض الخطوات البسيطة التي ينصح بها خبراء التجميل والرشاقة:
    تناولي الكثير من الخضار والفاكهة، خصوصا تلك الغنية بالألياف المفيدة والملينة للمعدة، وتجنبي تناول المأكولات الدسمة والمقالي والحلويات على أنواعها.

    نظمي أوقات طعامك ولا تأكلي بين الوجبات، واذا شعرت بالجوع تناولي قطعة من الفاكهة الطازجة.

    تجنبي تناول الملح والسكر قدر الإمكان، وإياك والمنبهات على أنواعها، واذا كنت معتادة على تناول القهوة والشاي، فاختاري منها الخالي من الكافيين.

    مارسي الرياضة ثلاث مرات أسبوعيا، لمدة ساعة تقريبا، فالرياضة تنشط الدورة الدموية، وتزيل التوتر النفسي، وتجعل قوامك رشيقا.

    نامي مبكرا، ولا تكثري من السهر، فالجسم بحاجة الى نوم عميق لمدة ثماني ساعات، ليستعيد نشاطه في اليوم التالي. بالاضافة الى أن النوم يضفي الإشراق على البشرة لأنه يريح الملامح كلها، ويعطيك شعورا بالراحة.

    نظفي بشرتك بشكل جيد، خصوصا في الفترة المسائية ولا تخلدي الى النوم قبل إزالة الماكياج، ولا تدعي الشعور بالتعب يلهيك عن القيام بهذا. والطريقة الصحيحة لازالة الماكياج هي كالتالي:
    ضعي السائل المزيل للماكياج على كرة من القطن ومرريها على وجهك الى أن ينظف كليا، بعدها مرري كرة قطنية مبللة بسائل التونيك المنعش، ثم اشطفي وجهك بالماء، وجففيه بطريقة التربيت عليه.

    مرري اطراف أصابعك بنعومة على حاجبيك عدة مرات في اليوم. هذه التقنية تبعد عنك التوتر النفسي العدو الأول للبشرة، وتشعرك بالراحة الفورية التي تنعكس تألقا على بشرتك.

    استخدمي مستحضرات الترطيب التي يدخل في تركيبها مركب الفاكهة Alpha Hydroxy Acid لأن من شأنه ترميم سطح البشرة بشكل بارز، وقد تلمسين الفرق فور استخدامها.

    وانتظر ردودكم
    تحياتي
     
    جاري تحميل الصفحة...
  2. lad

    lady s Guest

    يسلمــــــــــــــوـوو حبي
     
  3. انتى حلوة ومواضيعك احلى