بالصور: ثلاثة فهود يلعبون مع ظبي بدلاً من أكله!

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة التركي سعيد, بتاريخ ‏27 فبراير 2010.

  1. كانت هذه الصورة الطريفة والصور التي ستشاهدونها بالأسفل ضمن لقطات مدهشة قام بتصويرها المصور مايكل دينيس في براري كينيا، والذي فوجئ كثيراً بما شاهده، حيث يقول المصور: “ظل هؤلاء الإخوة الثلاث معاً منذ تركوا أمهم من قرابة الـ18 شهر، وفي هذا الصباح لم يكن يبدو عليهم الجوع، ولذا كانوا يتوقفون كثيراً للعب، وفي أحد الأماكن التقوا بقطيع من الظباء التي فرت مسرعة فور أن رأتهم، إلا أن أصغرهم لم يستطع الهرب معهم، وهنا التقى بهذه الفهود التي لعبت معه بدلاً من أكله!”
    والآن بعد أن عرفتم القصة بالكلمات، شاهدوها بالصور:

    [​IMG]



    مرحباً أيها الظبي الصغير هل تود اللعب معنا؟

    [​IMG]

    بالطبع يسعدني ذلك؟ (وهل أجرؤ على الرفض؟!!)





    [​IMG]



    لا تسيء الظن، إنه وداع الأصدقاء



    [​IMG]




    وهنا ينفد الظبي بجلده سالماً من هذه الصداقة القاتلة!
     
  2. هاي الصداقه تخوف بس والله لو جوعانين كان هسة الظبي كل فخذ بصفحة:1 (19)::3:
     
  3. رد: بالصور: ثلاثة فهود يلعبون مع ظبي بدلاً من أكله!

    {$title}
     
    #3 نيل المراد, ‏27 سبتمبر 2010
    آخر تعديل: ‏15 مارس 2017

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...