مناظر وصور رائعة بالمعلومات عن مدينة اروشا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الدول الأفريقية Africa' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏29 ابريل 2012.

  1. مناظر وصور رائعة بالمعلومات عن مدينة اروشا


    أروشا هي مدينة في شمال تنزانيا تواجهها بعض المناظر الطبيعية, والتي تعتبر الأكثر شهرة في أفريقيا, وتجمع العديد من الحدائق الوطنية. توجد المدينة أسفل جبل ميرو على الحافة الشرقية للفرع الشرقي من وادي الصدع العظيم، تتصف بطقس لطيف, تقرب المدينة من سيرنغيتي ،و فوهة نغورنغورو ،و بحيرة منيارة, وأولدوفاي جورغ، وحديقة تارانجير الوطنية، وجبل كليمنجارو، هذا بالإضافة إلى حديقة أروشا الوطنية في جبل ميرو. أروشا هي عاصمة منطقة أروشا ويصل تعداد أهلها 1,288,088 (تعداد عام 2002). منذ عام 1994، واستضافت المحكمة الجنائية الدولية لرواندا.
    تم تسجيل الاتفاقية التي أعطت تنزانيا حريتها من المملكة المتحدة في أروشا, في علم 1967. وفي عام 1993, تمت أول مفاوضات للقبائل المتناحرة في دولة رواندا, فعزمت الأمم المتحدة في عان 1994, بأن تستضيف أروشا المحكمة الجنائية الدولية لرواندا, ومع تائسيس هذة المحكمة, انعكس الأمر علي سكان أروشا المحليين, وبالرغم من أن من المقرر ان تفرغ المحكمة من العمل بحلول عام 2010, إلا ان لم يحدد معاد بعد.
    في الأول من يوليو عام 2006, تم تصنيف أروشا كمدينة رسمياً.
    الصور:
    {$title}

    {$title}

    {$title}

    {$title}
     
    #1 باطوق 200, ‏29 ابريل 2012
    آخر تعديل: ‏13 مارس 2017

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...