مدينة شيكاغو الأمريكية صور ومعلومات سياحية عامة

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏3 مايو 2012.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. مدينة شيكاغو الأمريكية صور ومعلومات سياحية عامة


    {$title}


    اسم "شيكاغو" عرف بالفرنسية من الاهل الرئيسين، أصل الكلمة شيكاوكا (shikaawka)، اي "الكراث البري". في البداية كان ينطبق على النهر، ولكن في وقت لاحق جاء للدلالة على ما هو الان مكان المدينة. ترجع كلمة شيكاغو إلى لغة الالنجوكى وهي احدى لغات كثيرة كان الهنود الحمر ينطقون بها، معنى شيكاغو في تلك اللغة "الرائحة القوية",و العلة في هذه التسمية ان المكان الذي تشغله المدينة اليوم كان في الاصل حقولا واسعة اختصها الهنود الحمر لزراعة البصل الذي تسببت رائحته القوية في هذا الاسم. شيكاغو ملتقى للحزب الديمقراطي وكانت معقلا لكثير من السياسيين المؤثرين، بما في ذلك الرئيس الحالي للولايات المتحدة، باراك أوباما.

    الجو في شيكاغو

    صيف "شيكاغو" : عادة ما يكون معتدلا والرطوبة العالية ودرجات الحرارة تصل في العادة ما بين 78 ° فهرنهايت و 92 ° فهرنهايت (26 درجة مئوية إلى 33 درجة مئوية). وعادة ما تنخفض إلى نحو 65 ° فهرنهايت (18 مئوية)، ولكن يمكن في بعض الأحيان ان تبقى أعلى بكثير من 70 درجة فهرنهايت (21 مئوية). وتأتي الأمطار السنوية في المتوسط نحو 36 بوصة (920 ملم). الصيف في شيكاغو عرضة لعواصف رعدية وأمطار، وصيف شيكاغو هو في الواقع أشد المواسم مطرا.
    شتاء "شيكاغو" : يعتبر متغير ومتقلب، ولكن يعتبر الشتاء معتدلا. متوسط سقوط الثلوج 38.0 بوصة (49 سم) ويتراوح ما بين 9.8 و 89.7 بوصة (25 سم و 221 سم). درجات الحرارة يمكن أن تتفاوت بصورة عشوائية في غضون أسبوع واحد، ولكن تبقى لفترات طويلة دون 32 ° فهرنهايت (0 درجة مئوية) وهذا شائع في كانون الثاني / يناير وشباط / فبراير. درجة الحرارة في كانون الثاني / يناير في المتوسط نحو 29 ° فهرنهايت (-2 درجة مئوية) في فترة بعد الظهر، و 14 ° فهرنهايت (-10 درجة مئوية) في الليل. ويمكن ان تنخفض درجات الحرارة أقل من 0 ° فهرنهايت (-18 درجة مئوية) في بعض أيام الشتاء أو قد ترتفع درجات الحرارة في منتصف فصل الشتاء لتتجاوز 50 فهرنهايت (10 درجة مئوية).
    نقل

    {$title} {$title}
    برج الماء


    في شيكاغو تتواجد اثنين من المطارات الدولية الرئيسية، المطار الدولي ميدواي وهو مطار داخلي وهذا المطار انطلقت منه الطائرة التي كانت تحمل القنبلة النووية التي فجرت في هيروشيما ,مطار أوهير الدولي (الثانية الأكثر ازدحاما في العالم من حيث عدد الركاب). شبكة مترو الانفاق (Chicago 'L') تستعمل بشكل كبير. يتكون المترو من ثمانية مسارات رئيسية وهي: المسار الاحمر وهو الأكثر ازدحاما إذ انه هو والمسار الازرق يكون تحت الخدمة 24 ساعة. المسار الازرق يربط مطار اوهير بوسط المدينة والمسار البرتقالي يربط مطار مدواي بوسط المدينة. يوجد أيضا المسار الاخضر والبني والزهري والاصفر والبنفسجي.

    رياضة

    تعتبر ملتقى مهم للرياضة الأمريكية وقد زكيت المدينة لاستقبال اولمبياد 2016 ويتواجد بها أعرق الفرق الأمريكية :

    1. البيسبول أو كرة القاعدة : شيكاغو كبز وشيكاغو وايت سوكس.
    2. كرة القدم الأمريكية : شياغو بيرز.
    3. كرة القدم : شيكاغو فايرز.
    4. نادي كرة سلة: شيكاغو بولز
    5. الهوكي: شيكاغو بلاك هوكس.
    سياسيا


    المدينة ينحدر منها الرئيس المنتخب الأمريكي باراك اوباما والتي كان يوجد فيها قبل أنتخابه والتي كان أيضا السيناتور الذي يشغلها في مجلس الشيوخ قبل أنتخابه تعتبر المدينة والولاية ديمقراطيتان وقد فاز الرئيس اوباما باصوات المجمع الانتخابي لولاية الينويز البالغ عدده 21 صوت وقد صوت اوباما في هذه المدينة والقى خطبة الانتصار فيها في جراند بارك وسط حشد كبير من الناس.
     

    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...