عشان تكونين الأحلى في المناسبات

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة اكدنيا, بتاريخ ‏23 يوليو 2010.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. اكدنيا

    اكدنيا عضو

    بسم الله الرحمن الرحيم [​IMG]
    لكي تبدين أجمل في المناسبات
    لاشك أن أول ما تفكرين به عندما يقوم أحد بدعوتك إلى مناسبة معينة كيف ستبدين جميلة ومتألقة..

    لن يقف تفكيرك عند الفستان الذي ستختارينه أو لون الحقيبة التي ستحملينها، لأنك تأملين أن تشرقي بوجهك وبشرتك لتكوني متألقة ومميزة.


    بشرة مشرقة:

    إن كانت لديك فكرة مسبقة عن المناسبة التي ستحضرينها، يمكنك وضع قناع مناسب لبشرتك قبل الموعد بوقت كافٍ.. مع أخذ قسط وافر من الراحة والنوم.. وعند الاستعداد للذهاب إلى السهرة ابدئي بتنظيف البشرة بلوسيون يتناسب مع نوعها، إذا كانت بشرتك من النوع الجاف ضعي لمسة من كريم مرطب وابسطيها، ثم ضعي لمسة من كريم أساس على الخدين والأنف والجبهة والذقن، ثم ابسطي الكريم بواسطة إسفنجة خاصة مبللة بالماء ومعصورة، ثم ضعي لمسة من بودرة شفافة بواسطة فرشاة كبيرة، بعد ذلك ضعي لمسة من أحمر الخدود، وابدئي من عظمة الخد متجهة إلى أعلى، واللون الوردي بدرجاته يكسبك الإشراق والحيوية.

    عيون المها:

    إن كنت تريدين أن تضفي على عينيك الجمال والاتساع ضعي الظل الذهبي على كامل الجفن المتحرك ثم ارسمي فوق الرموش العليا من عند الزاوية الداخلية للعينين خطاً دقيقاً بالقلم الأسود، ليصبح أكثر عرضاً كلما اتجهت نحو زاوية العين الخارجية وعند نهايتها ارفعي الخط الأسود قليلاً إلى أعلى ثم ارسمي زاوية على شكل سبعة، ومدي اللون وصولاً للخط الفاصل بين الجفن المتحرك والجفن الثابت ثم وزعي اللون الأسود بواسطة الفرشاة جيداً من عند الزاوية الخارجية وصولاً للخط الفاصل بين الجفن المتحرك والجفن الثابت.

    ضعي قليلاً من اللون الذهبي تحت عظمة الحاجب لإبراز عينيك.

    ارسمي خطاً بارزاً تحت الرموش السفلى من عند الزاوية الداخلية لعينيك ومتصلاً بالكحل الأعلى باللون الأسود, ومدي اللون خارج حدود العين مع ترك الخط مفتوحاً عند نهاية الزاوية الخارجية للعينين وغير متصل وتمويه اللون بالفرشاة وتوزيعه بنعومة مع تكحيل داخل العينين بالكحل الأسود، وتوزيع ظل باللون الأبيض بين الخط الفاصل للكحل عند نهاية الزاوية الخارجية لاتساع العينين، كلمسة أخيرة ارسمي خطاً بالكحل السائل فوق الرموش العليا لإبراز قوة اللون الأسود..

    كثفي الرموش العليا والسفلى باستخدام الماسكارا.

    الشفاه القرمزية:

    أكثر ما يناسب المساء والسهرة ألوان أحمر الشفاه المشتقة من اللون القرمزي مع إضافة لمسة ذهبية أو نحاسية، لذلك ابدئي أولاً بتحديد الشفاه بقلم خاص من نفس لون الأحمر، واملئي الفراغ الداخلي باللون المطلوب، ثم ضعي طبقة من البودرة الخفيفة ثم اطلي الشفاه مرة أخرى.

    الأناقة في تسريحتك:


    تعتبر تسريحة الشنيون من أفضل التسريحات التي تلائم المناسبات والسهرات لأنها تكسب صاحبتها الأناقة وتفسح مجالاً واسعاً ليظهر جمال الوجه بشكل واضح.. كما تلعب الإكسسوارات؛ كالحلق والطوق دوراً مهماً مع هذه التسريحة إذ يظهر جمالها وبريقها حيث لا تخفيه خصلات الشعر المتناثرة.
    تحيااااااااااااااااتي
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...