دليلك للمطاعم في مانشستر

Youstudy

مسافر نشيط
إنضم
16 أكتوبر 2018
المشاركات
27
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
العمر
25

أفضل المطاعم في مانشستر


Adam Reid at The French
منذ افتتاحه في 2013 يحافظ هذا المطعم البريطاني على كونه أفضل مطعم في مانشستر، ويوفّر لزبائنه مجموعة كبيرة من الأطباق البريطانية الحديثة التي تعتمد بشكل رئيسي على المنتجات الموسمية المتاحة فقط..

La Bandera
منذ افتتاحه في ديسمبر 2014 يُعتبر هذا المطعم الإسباني أحد المطاعم الشعبية بالنسبة للاعبي فريقيمانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، ويقدّم لزبائنه مجموعة من المأكولات الإسبانية التي يفضّلها الجميع بما فيها المقبّلات وأطباق الأرز جنباً إلى اللحوم والأسماك الطازجة.

Umezushi
مطعم ياباني فريد يقع إلى جوار ملعب مانشستر أرينا، ورغم أنّه قائمته لا تحوي الكثير من الأنواع إلّا أنّها تضم مجموعة من الأكلات اليابانية الرائعة، حيث توفّر تشكيلة واسعة من السوشي والساشيمي المطبوخة حسب الطلب، بالإضافة إلى الأطباق الساخنة مثل طبق لحم البقر الياباني والأرز.

Rosso
رغم أنّه يقع شارع كينغ ستريت المرموق، إلّا أنّه يوفّر مجموعة واسعة من الأطباق الإيطالية مثل البيتزا والمعكرونة وشرائح اللحم وأطباق السمك الطازجة، وعند زيارتك للمطعم ستجد صوراً لأبرز المشاهير الذين تناولوا وجباتهم فيه.

Pasha Restaurant
وفق طراز شرقي كامل فإنّ هذا المطعم اللبناني يقدّم مجموعة كبيرة من الوجبات العربية والشرق أوسطية "الحلال"، وقد تم اختياره كواحد من أفضل المطاعم في مدينة مانشستر لعام 2016 وفقاً لتقييم المستخدمين على موقع TripAdvisor.
 

Youstudy

مسافر نشيط
إنضم
16 أكتوبر 2018
المشاركات
27
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
العمر
25
Up

 
Thread starter المواضيع المشابهة Forum Replies Date
Youstudy مطاعم المملكة المتحدة 2

المواضيع المشابهة