تقرير مصور محل cake shop

ياسميناا

رحالة
إنضم
20 ديسمبر 2018
المشاركات
1,001
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
العمر
35

th?id=OIP.M7db37d1d79c921e562ba9cfdf517f471o0&pid=15.jpg



انا والايمان في "Cake shop"



arabtrvl1483223138571.jpg






شلونكم ...؟ شخباركم ...؟ شعلومكم ...؟


يسعد مساكم وكل ايامكم اخواني ـ اخواتي الكرام...


قبل ايام كانت في الأردن صديقتي العزيزة الإيمان وكالعادة نلتقي مرة ومرات اكثر من مرة .. وبعد ان اتفقنا على اللقاء الأول مع العزيزة "دينا" اعتذرت في آخر لحظة لوفاة احد اقربائها ـ رحمه الله وادخله فسيح جناته ـ فعدلنا جدولنا ومررت على بيت الايمان في الجبيهة لننطلق في جولتنا المعتادة والتي لا بد ان يكون اولها زيارة صديقتنا العزيزة القديمة "رنوش" في بيتها في وادي السير.. وما احلاه من استقبال ..مضى الوقت مسرعا .. لأن اجمل اللحظات هي التي نمضيها مع من نحب لذلك فهي تنساب من بين ايدينا بلمح البصر..

وبعد ان ودعنا "رنوش" اخترنا الرابية .. مكان لقاءنا اليوم والذي لم يسبق وان ذكر في منتدانا .. حيث هناك الكثير من المطاعم والكافيهات المميزة .. وبعد التمشي في المنطقة حيث كان شرطنا ان لا يكون هناك ارجيلة في المكان ـ خصوصا وان الجو بارد ودرجة الحرارة منخفضة ـ فلا نستطيع ان نختار جلسة خارجية لذلك لا بد ان يكون المكان خالي من التدخين والارجيلة وهذا الشرط صعب تحقيقه لأن اغلب الكافيهات والمطاعم رزقها على هذا الشيء مع الأسف..

وبعد التمشي اكثر واكثر ومر الوقت والجو بررراد ههههههه .. واخيرا وجدنا ظالتنا حيث الـ "Cake shop".. وعلى رأي المثل الذي يقول "المكتوب يقرأ من عنوانه" واضح ان المكان خالي من التدخين ... ولله الحمد ...


arabtrvl1483223138612.jpg





كيف العنوان كويس ها ...؟ هههههه


ركنا السيارة والحمدلله ازمة مصفات وجدنا مكان امام المحل دايركت
8.png




arabtrvl1483223138653.jpg



ومن اولها ... سكينر على المكان لنعطيكم الزبدة والجبنة والقشطة واللزي منه شغل الكيك
50.png



arabtrvl1483223138756.jpg



منتجاتهم مميزة ومرتبة


arabtrvl1483223138725.jpg




arabtrvl1483223138684.jpg




5.png




arabtrvl1483223138910.jpg




arabtrvl1483223138869.jpg




arabtrvl1483223138828.jpg




arabtrvl1483223138797.jpg




الطابق الاول جلسات عائلية مختلفة


arabtrvl1483223242944.jpg


ديكور جميل شغل "باربي" هههههه و"هيلو كيتي" ليه لا .. ؟؟

خلينا نعيش الطفولة .. وما احلى من ايام الطفولة حيث لاهم ولا غم .. ولاهم يحزنون

arabtrvl1483223242893.jpg



arabtrvl1483223242985.jpg



arabtrvl1483223242811.jpg




حركة بيع وشراء .. حيث لا الهدوء الذي نريد ..

فصعدنا إلى الطابق الثاني
37.png


arabtrvl1483223243016.jpg




اين نجلس .. اين نجلس.. نختار مطل عند الشباك وعلى الطابق الاول ضربة واحدة ههههه


arabtrvl1483223243098.jpg




arabtrvl1483223243057.jpg




جلسات 4 و 6 واحيانا 4-2-4 زي بتوع الكورة هههههه


جلسنا والله صحيح بعد جهد .. شوفوها طاولة حلوة صغيورة هههه



arabtrvl1483223243139.jpg




شوفو كيف اختيارنا مكان "استراتيجي" مطل وكاشف ومسيطر على المنطقة بأكملها
16.png




طلبنا المنيو وبلشنا تصوير... بس علشان خاطر عيونكم ..


arabtrvl148322334671.jpg




arabtrvl14832232431610.jpg




يتبع ..
 

ياسميناا

رحالة
إنضم
20 ديسمبر 2018
المشاركات
1,001
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
العمر
35
وين وصلنا ... المنيو صح... ماله ... ؟



وصل ...



arabtrvl1483223346916.jpg



arabtrvl1483223346875.jpg




arabtrvl1483223346824.jpg




arabtrvl1483223346783.jpg



arabtrvl14832233470810.jpg




arabtrvl1483223347049.jpg




arabtrvl14832233478.jpg





arabtrvl1483223346957.jpg



بكفي هيك صور للمنيو


منيو كبير ومتعدد وباللغة الانجليزية "كل واحد وعلامه بقى" ههههه ولما سألناهم اين المنيو العربي اجابو لا يوجد... واجابتهم الايمان ان النمسا وكل اوروبا تقدم الان منيو باللغة العربية ... يلا عديها هههه


طلبنا عصير برتقال فرش لكن ما حسينا كتير انو فرش


arabtrvl1483223465234.jpg



وكلوب ساندوش قلنا نتعشا عشا خفيف ... مع العلم نادرا لما نتعشى
19.png




arabtrvl148322346523.jpg



كان لذيذ بصراحة...


arabtrvl1483223465162.jpg




arabtrvl1483223465357.jpg


وفكرنا بشو نحلي ... ما نحنا عند الحلا كله ... والحب كله ... شكولا ونوتيلا والخ...

arabtrvl1483223465121.jpg


طلبنا كيك السنيكيرز وبان كيك بالعسل والفواكه ... بالانجليزي ...


arabtrvl1483223465398.jpg


والايمان ... تصب العسل ....

arabtrvl1483223561982.jpg


واختارت ايمان ان تهدي والدتي هذه الاختيارات من زوءها ..



arabtrvl1483223465316.jpg



arabtrvl1483223561951.jpg



كمان عسل .. مرتين هههه


arabtrvl14832234654610.jpg




قريب ... اقرب مما تتصور هههه


arabtrvl1483223465429.jpg




مكانكم خالي .. الغالية "دينا" وكل اعضاء منتدانا "العرب المسافرون"



arabtrvl1483223562126.jpg



صور من شنابشات الإيمان


درجة الحرارة 6

arabtrvl1483223562095.jpg





arabtrvl14832235622310.jpg



arabtrvl148322356229.jpg





arabtrvl1483223562178.jpg



arabtrvl1483223562157.jpg


والفاتورة ...


arabtrvl1483223562054.jpg


كان يوم مميز وجميل قضيناه .. ان شاء الله دوم .... وشكرا للعزيمة وللهدية ايمان ....

المكان مميز ومريح والجلسة هادئة والمنتج ممتاز والاسعار غالية نوعا ما ....
 

أعلى