تقرير مصور المدينة الترفيهية آي ام جي عالم من المغامرات

جواهرر

رحالة
إنضم
27 ديسمبر 2018
المشاركات
1,002
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
العمر
35

كل التفاصيل عن المدينة الترفيهية “آي ام جي عالم من المغامرات” (IMG Worlds Of Adventure)

1- موقعها
تم إنشاء هذه المدينة الترفيهية في شارع الشيخ محمد بن زايد، وذلك على بعد 20 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي.
2- مساحتها
تمتد هذه المدينة الترفيهية على مساحة شاسعة للغاية، تجاوزت أكبر المدن الترفيهية في العالم، وذلك بمجموع وصل إلى 1.5 مليون قدم مربع، أي ما يعادل مساحة 28 ملعب كرة قدم مجمتعةً مع بعضها البعض.
3- محتويات المدينة

سيكون زوار مدينة “آي ام جي عالم من المغامرات” على موعد مع واحدة من أفضل التجارب الترفيهية، لا فقط في مدينة دبي، بل في منطقة الشرق الأوسط كافةً، حيث ستحتفي هذه الأخيرة بضيوفها عبر باقة من أفضل الألعاب المشوقة والمثيرة، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى الرائعة والمتنوعة.

  • الألعاب
ستسافر بك المدينة إلى عالم رائع من المتعة والترفيه عبر تشكيلة واسعة من خيارات الألعاب التي تستجيب لمختلف الأذواق والأعمار، والتي تم توزيعها على أربعة عوالم مختلفة، وهي “آي ام جي بوليفارد”، “الوادي الضائع” أو ما يعرف “بعالم الديناصورات”، “كرتون نيتورك”، و “مارفل”.


663273 المسافرون العرب المدينة الترفيهية آي ام جي عالم من المغامرات



أما عن أبرز الألعاب التي ستضمها المدينة، فنجد: لعبة “معركة المنتقمون في الترون” (Avengers Battle of Ultron)، ولعبة “المفترس” (Predator)، و”قاعدة هالك ابسيلون ثلاثية الأبعاد” (Hulk Epsilon Base 3D)، و”أفعوانية انتقام الرجل العنكبوت” (Spider-Man Doc Ock’s Revenge)، بالإضافة إلى لعبة ذي فيلوسيرابتور (The Velociraptor)، أطول وسرع افعوانية في دبي. أما الأطفال، فسيكونون على موعد مع لعبة “دوامة دينو” (Dino Carousel)، و”قلعة المغامرة” (Adventure Fortress)، و”البطل بين 10 الخماسي الأبعاد”( Ben 10 5D Hero Time)، وقت المغامرة (Adventure Time)، وغيرها الكثير.


663274 المسافرون العرب المدينة الترفيهية آي ام جي عالم من المغامرات


663275 المسافرون العرب المدينة الترفيهية آي ام جي عالم من المغامرات
  • خدمات أخرى
بالإضافة إلى الألعاب، ستوفر المدينة لزوارها العديد من الخدمات الأخرى الرائعة والمتنوعة، لعل أبرزها إقامة مجموعة من العروض الحية والمباشرة للكثير من المؤدين طوال النهار، علاوةً على 12 شاشة نوفو سينمائية، والتي قد يتم استعمالها كشاشات عروض أولية لأفلام “مارفل”، و25 من منافذ البيع بالتجزئة الفريدة من نوعها، و28 مقهى ومطعما.

663276 المسافرون العرب المدينة الترفيهية آي ام جي عالم من المغامرات


  • مواعيد العمل في هذه المدينة
ستسقبل المدينة الزوار يوميا، من الساعة 10:00 صباحا إلى حدود 10:00 مساء، وذلك من يوم الأحد إلى يوم الإربعاء، فيما تتواصل العروض إلى منتصف الليل خلال نهاية الأسبوع.
  • أسعار التذاكر
حددت أسعار الدخول إلى المدينة ب300 درهم اماراتي بالنسبة للكبار، فيما تقتصر هذه الكلفة على 250 درهم فقط بالنسبة للأطفال، على شرط أن لا يتجاوز طول الواحد منهم 1.20 مترا.
  • المدينة: نقطة جذب مهمة في المستقبل
يتوقع الخبراء أن تستقبل IMG ما يزيد عن 30 ألف شخص شهريا، أي ما يقرب الـ 4.5 مليون زائر في السنة الأولى.

 

المواضيع المشابهة