ممكن خبرتك ..؟ عندي ٤ أيام بفرنسا وين اروح (اخوكم شوي متوهق)

عبدالله الحنيان

مسافر جديد

السلام عليكم ورحمة الله
يسعد صباحكم و مساكم بكل خير

كل يوم يقرب موعد السفر ويزيد عندي الشعور بالقلق بسبب عدم التخطيط السليم للسفر وعدم الاستشارة قبل الحجز ...
راسلت بعض خبراء السفر على السناب شات ومعذورين الله يوفقهم في الزحمة الي هم فيها للحين ماشافوا رسالتي من راس السنه

لكن الحمدلله فيكم الخير و البركة و كلي ثقته فيكم بالمساعدة والسفرة معاي زوجتي وبناتي ثنتين تحت ١٠ سنوات

أولا : معلومات الطيران
الكويت - باريس - الكويت ٧ أيام بالضبط

• تاريخ الذهاب ١٦/يناير/٢٠١٩ وصولا لباريس ١٢ الظهر
  • تاريخ العودة ٢٣/يناير/٢٠١٩ الإقلاع من باريس ١ الظهر
  • سبب اختيار باريس ل ديزني لاند
  • انا حجزت في فندق Marriott's Village d'ile-de-France, Allée de l'Orme Rond, 77700 Bailly-Romainvilliers, Franc
  • حجزي ثلاث ليالي دخول يوم ١٦ والخروج يوم ١٩ لذلك احس اني ضايع وين اروح وين اوديهم لغاية ٢٣/يناير/
  • فرنسا ماعرف فيها غير الشانزيليزيه وخايف اقرب بسبب الاوضاع.
  • إقترحت علي زوجتي نروح بالقطار من باريس إلى أمستردام يوم١٩ إلى ٢٢ والعودة باريس قبل الرحلة ليوم ٢٣
  • اقترحت انا أستأجر سيارة بيوم ١٩ والذهاب بلجيكا بروكسل ليلة والتسوق في الآوت لت بلجيكا القريب من ألمانيا وبعدها نروح ألمانيا دوسلدورف ثم الآوت لت الهولندي القريب من ألمانيا و أما نروح روتردام أو أمستردام .
  • وضروري ٢٢ المبيت بالقرب من مطار باريس قبل رحلة العودة ٢٣
  • ( اخوكم مايعرف يستخدم القطار وشلون احجز وأتنقل مع أطفال وشنط على الرغم من انهم يتمنون التجربة والاستمتاع بالمناظر )
عذرا على الدقة و التفصيل لكني تعبت في البحث والتفكير و السؤال

والله يعطيكم الصحه والعافية بانتظار اي كلمه وراي منكم
670219 المسافرون العرب ممكن خبرتك ..؟ عندي ٤ أيام بفرنسا وين اروح (اخوكم شوي متوهق)