تقرير مصور فندق ورويك الدوحة

جوومانه

رحالة
إنضم
8 يناير 2019
المشاركات
1,000
مستوى التفاعل
2
النقاط
36
العمر
35

افتتاح المرحلة الأولى من فندق ورويك الدوحة




الدوحة – بوابة الشرق
أعلنت مجموعة المدائن عن الافتتاح المبدئي لأول فندق يحمل علامة ورويك من فئة فنادق الخمس نجوم في دولة قطر، كاشفة عن أن المرحلة الأولى من فندق ورويك الدوحة والتي تم افتتاحها مبدئياً بسعة 164 غرقة وجناحاً، بخلاف ثلاثة مطاعم وخمس قاعات للاجتماعات وبركة سباحة و"سبا"، وكذلك قاعة كبار الشخصيات... ومع اكتمال المرحلة الثانية للفندق في 2018 سوف تصل السعة الإجمالية للفندق الى 249 غرفة بخلاف قاعة احتفالات كبرى.
وأكد المهندس إيهاب سليم مدير عام مجموعة المدائن أن مجلس إدارة الشركة يهدف إلى تقديم مشروع فندقي رائد، يوفر تجربة إقامة متميزة تراعي المعايير البيئية والجمالية، لذلك فإن الفندق سيوجه لخدمة رجال الأعمال فيما يعرف بسياحة الأعمال، وكذلك السياحة العائلية، موضحاً أن الفندق سيلامس عمق وكرم الضيافة القطرية مع خبرة ورويك العالمية في عالم الضيافة.
ويوضح أن موقع الفندق الذي يقع في قلب مدينة الدوحة بمنطقة السد يجعله قريباً جداً من معظم مراكز الأعمال والمراكز الطبية والأسواق التجارية، هذا بالاضافة إلى قربه من مطار حمد الدولي وكذلك مراكز إقامة واستضافة الفعاليات الرياضية والمؤتمرات بالبلاد.
من جهته أشار جمال سرحان نائب الرئيس التنفيذي لشركة ورويك العالمية أن اختيار قطر كخطوة توسعية لمشاريع "ورويك " في الشرق الأوسط قد اعتمد على عدة حقائق، من أبرزها ان الاقتصاد القطري يصنف حالياً بأسرع اقتصادات العالم نموا، كما أصبحت الدوحة مركزاً عالمياً لجذب الاستثمارات الدولية، وكلها أمور تؤهل الدوحة لتصبح أحد أفضل الأسواق للقطاع الفندقي، إقليمياً ودولياً.
وأوضح أن الدوحة تتميز الآن بأكبر معدلات النمو في أعداد الغرف الفندقية على مستوى المنطقة، كما أنها تتمتع بثاني أكبر عائد على الغرف الفندقية وهي ميزة تؤكد جدوى المشاريع الفندقية في قطر.
 

المواضيع المشابهة


أعلى