تقرير مصور أفضل شركة طيران في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

جوومانه

:: الأعضاء ::
إنضم
8 يناير 2019
المشاركات
1,000
مستوى التفاعل
2
النقاط
36
العمر
35

CvhgixTWEAAO7R3.jpg


حصل الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، مؤخراً على لقب أفضل شركة طيران في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، خلال حفل توزيع جوائز السبعة نجوم للضيافة الفاخرة 2016.
أن هذه الجائزة تعتبر بمثابة “أوسكار الفخامة”، وتميز بين العلامات التجارية الاستثنائية للضيافة وأسلوب الحياة الفاخر لتمنح الأفضل منها “Signum Virtutis” أي ختم الامتياز.
ونافس الطيران العُماني للفوز في هذه الفئة مجموعة من شركات الطيران الكبرى حول العالم ضمن قائمة المرشحين لنيل هذه الجائزة المرموقة.
جرى تسليم الجوائز في حفل عشاء رسمي فاخر أقيم خصيصاً بفندق فيلا بادييرنا بالاس في ماربيا بأسبانيا، وذلك في يوم السبت 15 أكتوبر الجاري.
تسلم درع ختم الامتياز بالإنابة عن الطيران العماني روجير دي جاكر، نائب رئيس إقليمي لمنطقة أوروبا.
يذكر أن جوائز السبعة نجوم للضيافة الفاخرة، صممت خصيصاً لتكريم الصفوة في صناعة الضيافة وأسلوب الحياة الفاخر.
وفي ما يتعلق بالتصويت على الجوائز، فإن المجال كان مفتوحا أمام عامة الناس والمتخصصين في قطاع الصناعة للإدلاء بإصواتهم لاختيار المرشحين عبر الموقع الإلكتروني
:. كما تم خلال حفل الجوائز تكريم مجموعة من الفائزين في مختلف الفئات بما فيها أفضل فندق فاخر،
وأفضل منتجع صحي بالإضافة إلى أفضل قاعة مطار وغيرها.
وقال بول جريجورويتش: إنه لفخر لنا جميعا أن يحصد الطيران العماني هذا التقدير الدولي الجديد.
نحن نسعي جاهدين في الطيران العُماني لتحقيق رؤيتنا وهي “أن نصبح الأفضل”، وإنه لأمر يبعث على الشعور بالبهجة الغامرة والحافز الكبير أننا بتنا نلمس ذلك على أرض الواقع.
الطيران العُماني يخطو بشكل واثق نحو الإستمرار في النمو ليصبح شركة طيران ناجحة ومستدامة في تقديم أعلى مستويات الجودة؛ وبات يشار إليه بالبنان عندما يتعلق الأمر بوضع المعايير الخاصة بالمنتجات وتجربة السفر في الأجواء.
أن سوق السفر الأوروبية تشكل أهمية بالغة بالنسبة للناقل الوطني؛ ويأتي هذا التكريم كدليل واضح على سعينا في مواصلة تقديم أفضل المنتجات الممكنة عندما يرتبط الأمر بتجربة السفر إلى أوروبا.
واغتنم الطيران العُماني الفرصة على هامش حفل توزيع الجوائز لعرض فيلم الإعلان الترويجي الأحدث الذي يبث على قناة “سي أن أن” الفضائية، والذي يروج المقومات السياحية المتفردة لسلطنة عمان في حين يسلط الضوء على المستويات المميزة للراحة والرفاهية والخدمات التي يقدمها الناقل الوطني لزبائنه الكرام، معرجاً على شبكة الطيران العُماني المتنامية عبر الشرق الأوسط وأفريقيا بالإضافة إلى آسيا و أوروبا. وسيجري بث الإعلان الترويجي خلال أوقات الذروة طوال أيام الأسبوع حتى نهاية شهر ديسمبر من هذا العام.
 


أعلى أسفل