أماكن سياحية 10 أماكن سياحيه مستحيل للسائح زيرتها...

جودى

رحالة
إنضم
11 يناير 2019
المشاركات
999
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
العمر
35

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




10 أماكن سياحيه مستحيل للسائح زيرتها...






منطقة بوفيجليا​

image004.jpg




هذه المنطقة عبارة عن جزيرة معزولة في إيطاليا .
وتدور أساطير عديدة حول هذه الجزيرة التي كانت تستخدم في عزل مرضى الطاعون في العصر الروماني حيث لا يعود منها أي شخص يذهب إليها. ثم تحولت إلى مقبرة لضحايا "الموت الأسود" أي الطاعون أيضا في العصور الوسطى ورغم أن هذه الجزيرة غير مخيفة بالدرجة الكافية فإنها تخلو من البشر ولا يوجد فيها سوى بناء قديم كان يستخدم كمستشفى للأمراض العقلية





المنطقة 51​



image005.jpg








توجد هذه المنطقة في صحراء نيفادا الأمريكية ولا يمكن زيارتها لأنها منطقة للاختبارات السرية للأسلحة الأمريكية الحديثة حيث تتولى فرق أمن مسلحة خاصة تأمينها من خلال دوريات مستمرة بالسيارات الجيب والمسموح لها باستخدام الرصاص الحي ضد أي شخص يحاول الوصول إلى المنطقة دون إنذار .








منطقة لو سيركل مونستر​



image006.jpg






توجد في لوكسمبورج وهي عبارة عن ناد مغلق على مجموعة منتقاة للغاية من الناس ولكي تحصل على عضوية هذا النادي يجب أن تحصل على موافقة اثنين من رعاة النادي وموافقة لجنة مختارة من كبار الأثرياء في العالم .
وإذا لم تكن واحدا من كبار الأغنياء في العالم فلن تستطيع طوال حياتك مشاهدة شكل الحياة داخل هذه المنطقة.​




كنيسة السيدة ماري صهيون



image007.jpg







توجد في منطقة أكسوم في إثيوبيا وهي ليست كنيسة عادية .
فوفقا للأساطير فإنها تحتوي على "تابوت العهد" وهو أحد أهم حقائق العقيدة المسيحية. وغير مسموح إلا لعدد محدود وخاص جدا من القساوسة بالوجود فيها لحراسة التابوت ولا يمكن لأي شخص آخر برؤية التابوت ولا حتى بالاقتراب منها.




جزيرة "موست أوف نيهاو"




image008.jpg





توجد الجزيرة في هاواي .
وقد اشترتها عائلة روبينسون الشهيرة عام 1915 وأغلقتها أمام العامة من أجل الحفاظ على ثقافة سكانها الأصليين والحياة البرية فيها. ويعيش في هذه الجزيرة حوالي 200 شخص من سكانها الأصليين حياة بدائية تماما بلا كهرباء ولا سيارات ولا أي شيء من عناصر الحياة الحديثة. ورغم أن هناك عدد قليل للغاية من المروحيات يمكنه نقل أشخاص إلى أحد شواطئ الجزيرة فإنه غير مسموح إطلاقا بالاقتراب من مناطق حياة سكانها حيث يطلق عليها اسم "الجزيرة المحظورة".





بويمان جروف


image009.jpg






توجد في ولاية كاليفورنيا الأمريكية وهي عبارة عن نادي سري للغاية وللرجال فقط حيث يضم في عضويته مطربين وممثلين وموسيقيين كبار وكذلك رجال أعمال وسياسة كبار وكان من ضمنهم الرئيس الأمريكي الراحل ريتشارد نيكسون .
ولا يمكن لأي شخص من غير الأعضاء الوصول إلى هذا المكان الذي لا يجتمع فيه الأعضاء إلا لمدة أسبوعين في السنة لممارسة طقوس غريبة للغاية.





كهف لوشيجويلا​




image010.jpg





يوجد في ولاية نيو مكسيكو الأمريكية .
وربما يكون أجمل كهف على وجه الأرض ولكن السلطات الأمريكية تمنع زيارته بصورة مطلقة. وكان قد تم اكتشافه على أيدي عمال مناجم عام 1986. وتمثل تضاريس الكهف تحفا فنية رائعة لكن للأسف لا يسمح بالوصول إليه إلى للخبراء المتخصصين في عالم الكهوف.





متحف جيانجسو لدراسات الأمن الوطني​


image011.jpg






يوجد في الصين .
ورغم أنه يمكن لأكثر من مليار إنسان في العالم زيارته إلا أنه لا يمكن للباقين الدخول إليه لأنه ببساطة مفتوح فقط أمام الصينيين. فعلى مدخل هذا المتحف توجد لافتة كبيرة للغاية تقول "ممنوع دخول غير الصينيين". والسبب الرئيسي وراء منع الأجانب من دخول هذا المتحف التابع للمخابرات الصينية هو أنه يعرض أهم وأنجح تجارب التجسس الصينية ولا تريد السلطات أن يطلع الأجانب على تلك التجارب أو الأساليب التجسسية.




إيلها دي كوايمادا جراند​


image012.jpg






توجد هذه المنطقة في البرازيل وهي مليئة بالثعابين ولذلك فاسمها المستعار هو "جزيرة الثعبان" وتقول الأساطير المحلية انه يوجد فيها ما بين ثعبان وخمسة ثعابين في كل متر مربع الجزيرة .
وأغلب هذه الثعابين سامة ولذلك فمن الطبيعي أن تحظر القوات البحرية البرازيلية رسو أي قارب على سواحل الجزيرة.






قمة جبل كايلاش​



image013.jpg






توجد هي المنطقة في إقليم التبت بجبال الهيملايا في الصين وهي موطن "السيد شيفا" وهو أحد ألهة الديانة الهندوسية الذي يوجد على القمة في حالة تفكير دائم وفقا للأساطير الهندية .
ويطلق الهندوس على هذه المنطقة "النعيم" ونظرا لأهميتها الدينية لذلك فهي محظورة على متسلقي الجبال الذين يصعودن إلى قمة جبال الهيملايا. وقد أصدرت الحكومة الصينية عام 2001 قرارا بحظر دخول المنطقة.​
 

المواضيع المشابهة


أعلى