أفضل عشر مراكز تسوق في اسطنبول

Hamdan02

مسافر
إنضم
9 يناير 2019
المشاركات
7
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
العمر
28

اسطنبول مشهورة تاريخيا بأماكن التسوق الرائعة! كونها موطنًا للجراند بازار ، وهو أكبر الأسواق المغطاة في العالم، لا تحافظ اسطنبول على حالة السوق الضخمة فحسب ، بل تجعلها أيضًا مكانًا للتسوق. لقد جمعنا لكم أفضل 10 مراكز تسوق في اسطنبول بمتاجر فاخرة ، وأطعمة فاخرة ، وصور مذهلة.قم باصطحاب محفظتك معك لرحلة إلى أفضل 10 مراكز تسوق في اسطنبول.

مول أك مركز Akmerkez

يقع أك مرك في ايتيلير، التابعة لحي بيشيكتاش وهي واحدة من المناطق الرائعة في اسطنبول. هذا المركز التسوق المكون من أربعة طوابق مع ما يقرب من 250 متجر يغطي مساحة قدرها 180.000 متر مربع. وقد افتتح في ديسمبر 1993 ، اوقات الدوام يوميا من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً كل يوم.
تم اختيار Akmerkez أفضل مركز تسوق في أوروبا في عام 1995 من قبل ICSC. في عام 1996 تم الاعتراف بها كأفضل مركز تسوق في العالم ، كما حصلت على جائزة التصميم والتطوير الدولية. في عام 2010 ، حصل Akmerkez على جائزة أفضل تصميم داخلي.


استنية بارك Istinye Park
يقع استنية بارك في حي استنية التابع لبلدية Sarıyer ، وقد جلب بعدًا جديدًا لمفهوم التسوق في اسطنبول. يمتد مركز التسوق على مساحة 242.000 متر مربع ، ويوفر مجموعة متنوعة من الأقسام الداخلية والخارجية المسقوفة بالزجاج حيث ينكون من المنتزه الأخضر المركزي ومنطقة الأزياء والتسوق ومركز ترفيه للأطفال بمساحة 1.500 متر مربع ونادي رياضي والبازار( منطقة مستوحاة من العمارة التركية التاريخية) وسينما


كانيون Kanyon
مركزًا للتسوق مؤلفًا من أربعة طوابق يقع في حي ليفنت ، تبلغ مساحته 37.500 متر مربع يحتوي على 160 متجراً من بينها أكثر العلامات التجارية والأكثر شهرة في العالم مثل ماسيمودوتي ، ومطاعم، والمقاهي ، ونادي الصحة والرياضة وقاعات السينما.


سيتيز City’s
يقع في حي نيشانتاشي، مع الأخذ في الاعتبار مجموعة متنوعة من المتاجر والمقاهي والمطاعم وخدمة مواقف السيارات الحيوية المكونة من ستة طوابق على مدار الساعة التي توفرها للمنطقة المكتظة بالسكان.
العنوان: Teşvikiye Mahallesi Teşvikiye Caddesi No:162, Nişantaşı – Istanbul


ميتروسيتي Metrocity
مركز تسوق مكون من أربعة طوابق يضم 140 متجراً في منطقة ليفانت. تم استخدام نسيج الألياف الزجاجية المغلفة بالتفلون لبناء السقف ، مما يضيء متعة التسوق.
العنوان: Büyükdere Cad. No:171 1. Levent


زولو سنتر Zorlu Center
زورلو سنتر هو من أحدث مراكز التسوق في اسطنبول. وهو مبني على أرض مساحتها 105.000 متر مربع ، بما في ذلك ساحة رئيسية بمساحة 10.000 متر مربع.
يحوي Zorlu Center Mall على مجموعة من المحلات التجارية مثل:
زار Zara ومانغو Mango وH&M وفاكو Vako وايلي صعب Elie Saab ومجموعة من المطاعم مثل Eataly و Jamie Oliver’s Italian و Tom’s Kitchen و Morini ، Köşebaşı و Günaydın و Far East وWelldone.


فورم اسطنبول Forum Istanbul
مهما كنت بحاجة ، يمكنك أن تراهن على أنه يمكنك العثور على ما تريد في فورم اسطنبول. تأسس فورم التسوق اسطنبول لأول مرة في عام 2009 وتم بناؤه على مساحة هائلة تبلغ 495.000 متر مربع. حوالي 8.000 متر مربع منها مشغول بأكواريوم تركيا العملاق ومتحف الثلج Magic Ice.


عمار سكوير مول Emaar Square Mall
في مكان واحد ، يقدم إعمار سكوير مول مزيج من العلامات التجارية التي يمكن أن تلبي أي ميزانية وذوق. يحتوي المركز على أماكن داخلية وخارجية للتسوق ،و يحتوي العلامات التجارية الفاخرة التي لم تكن متوفرة في تركيا من قبل. يمكن للناس العثور على كل ما يبحثون عنه في إعمار سكوير مول ، سواء كان ذلك اجتماعياً أو الاسترخاء أو الترفيه أو قضاء وقت ممتع مع عائلاتهم. يبدو مجمع إعمار سكوير مول وكأنه حي جديد يضم صالة سينما متعددة الطوابق بسعة 2400 مقعد ، بما في ذلك مسرح 4DX، وأكواريوم، وتراسات شاهقة ، ومناطق ترفيهية ، وأكثر من 100 مطعم ومقهى وسوق تركي تقليدي ومركز الموضة.


وادي اسطنبول Vadistanbul
كل ما تحتاجه يمكن ان تجده في وادي اسطنبول ، تصميمه جميل جدا ولديه عدد كبير من المحلات التجارية بالإضافة إلى أنه يحتوي على مترو لتبسيط طريقه للزوار. وهو من أحدث مراكز التسوق في اسطنبول. وهو مبني على أرض مساحتها 208.000 متر مربع ، بما في ذلك ساحة رئيسية بمساحة 20.000 متر مربع.


جواهر Cavahir
مركز تجاري رائع مترامي الأطراف ، مع خيارات ضخمة من خيارات التسوق ،حيث انه يحتوي علئ مجموعة هائلة من العلامات التجارية الرئيسية الراقية. ويحتوي علئ متاجر المجوهرات وعلئ عدد من المطاعم وصالات الألعاب وصالات سينما.

وهو مرتبط مباشرة بخط المترو. وكما انه يعتبر واحد من اكبر المولات في اوربا.

المصادر:
موقع بلكون تركيا