تقرير مصور 15 مناطق الجذب السياحي الأعلى تقييمًا في مونتريال

H

hearty

مراقب عام




بقلم حصه​
تقع مونتريال على غرار سانت لورانس ، وقد ازدهرت كمركز عالمي للاتصالات والتجارة. هبط جاك كارتييه هنا في 1535 واستولى على الأرض لملكه فرانسوا الأول من فرنسا ، ولكن لم يكن حتى عام 1642 قد أسس بول دي تشوميدي محطة مهمة صغيرة هنا تسمى فيل ماري دي مونت ريال. هذه التسوية الأصلية هي اليوم مونتريال ، ثاني أكبر مدينة تتحدث الفرنسية في العالم. على الرغم من حجم المدينة ، إلا أن أجزاء مونتريال التي تهم السياح في أحياء مضغوطة نسبيًا. المتاحف الرئيسية وأماكن الفنون في مركز فيل (منطقة وسط المدينة) ، حيث ستجد Rue Sherbrooke ، على الأرجح الطريق الأكثر أناقة في المدينة. إنه العمود الفقري للمدينة وموقع العديد من المتاحف والمؤسسات الأخرى. يعتبر Rue Ste-Cathérine هو شارع التسوق الرئيسي في مونتريال ، وهو شارع مزدحم تصطف على جانبيه المتاجر والمحلات التجارية والمطاعم.
فيو-مونتريال حيث بدأت المدينة ، وأسسها الأصلية وشوارعها محفوظة في متحف Pointe-à-Callière. كان هذا قلب المدينة الاستعمارية ، ومبانيها القديمة تجعلها أكثر الأحياء الخلابة في المدينة. هذا هو المكان الذي ستجد فيه معظم المعالم التاريخية ، فضلاً عن ممشى الواجهة البحرية الشهير على طول فيو بورت (المرفأ القديم). عدد قليل من السياح يقضون وقتا في الهضبةلكنه قلب مدينة مونتريال الناطقة بالفرنسية. غالباً ما يبدو التنزه على طول شارع سانت دينيس وكأنه في باريس ، بمحلاته الذكية ومطاعمه ومقاهيه على الرصيف. بعض المطاعم الأكثر شعبية في المدينة هنا ، على طول شارع سانت دنيز وأماكن أخرى في هذا الحي ، والتي تشكلت إلى حد كبير من خلال موجات متعاقبة من المهاجرين. وفي أقصى أطرافها ، يوجد مايل إند ، حيث توجد مجموعات صغيرة من الشوارع ذات أجواء إيطالية أو برتغالية أو يونانية متميزة.
انظر أيضا: مكان الإقامة في مونتريال
1 مونت رويال
عرض مونتريال من مونت رويال
ترتفع مونت رويال على ارتفاع 233 مترًا فوق المدينة وهي الرئة الخضراء بالقرب من وسط المدينة. إن التجول في هذه الحديقة الجميلة يمكّن الزائر من رؤية المعالم الأثرية لجاك كارتييه والملك جورج السادس ، لقضاء بعض الوقت في Lac-aux-Castors ، وإلقاء نظرة على المقابر على المنحدر الغربي حيث توجد المجموعات العرقية المختلفة في المدينة. استراح في سلام معًا لعدة قرون. من القمة ، أو بالأحرى من منصة تحت الصليب ، هناك تتكشف بانوراما رائعة لطول 51 كلم من إيل دو مونتريال وسانت لورانس. في الأيام الصافية ، يمتد المشهد إلى جبال آديرونداك في الولايات المتحدة الأمريكية.
2 فيو-مونتريال (مونتريال القديمة)
فيو-مونتريال (مونتريال القديمة)
مونتريال القديمة هو تجمع رائع للمباني يعود إلى القرنين السابع عشر والثامن عشر والتاسع عشر. تتمتع المنطقة بشعور رائع في حي على الطراز الباريسي ، حيث يقع بين الواجهة البحرية والمركز التجاري. من الأفضل استكشاف العديد من المواقع التاريخية والشوارع والمعالم سيرًا على الأقدام. من بين العديد من الأشياء التي يمكن القيام بها هنا ، تزور المعالم البارزة متحف Pointe-à-Callière لعلم الآثار والتاريخ ، كنيسة نوتردام، وأرصفة تنشيطها المرفأ القديم، و مساحة التجمع في الهواء الطلق ضع جاك-كارتييه.

  • اقرأ أكثر:
  • 10 مناطق الجذب السياحي الأعلى تقييمًا في مونتريال القديمة
3 جاردين بوتانيك (الحديقة النباتية)
جاردين بوتانيك (الحديقة النباتية)
على ارتفاع فوق المدينة في الأراضي التي استضافت دورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 1976 ، يعد Parc Maisonneuve (Pie IX Metro) موقعًا للحديقة النباتية الرائعة في مونتريال. تزرع النباتات المتنوعة في 30 حديقة ذات طابع خاص و 10 بيوت زجاجية للمعارض ، لذلك يتم تمثيل مجموعة واسعة من المناخات. تشتمل الحدائق الخارجية على حدائق يابانية وصينية جميلة ، فضلاً عن الحدائق المخصصة للألبين والمائية والطبية والظل والمفيدة وحتى النباتات السامة. عروض الورد مذهلة ، ومثيرة للاهتمام بشكل خاص هي حديقة مكرسة لتلك النباتات التي نمت أو استخدامها من قبل شعوب الأمم الأولى. تحتوي البيوت المحمية المرتفعة على غابات مطرية استوائية ، وسرخس ، وأوركيد ، وبونساي ، وبروميلياد ، وبانجين (أشجار صينية صغيرة). هناك أيضا مثيرة للاهتمام إينسيكتاريوم والمشتل الضخم على الأرض ، وكذلك البرك التي تدعم مجموعة متنوعة من الطيور.
العنوان: 4101 Sherbrooke Street East، Montréal، Québec
الموقع الرسمي: 4 كنيسة نوتردام
كنيسة نوتردام
تأسست في عام 1656 ، أقدم كنيسة في مونتريال ، كنيسة نوتردام ، تقف في تجسيد أكبر بكثير من الأصل. البرجين التوأمين لواجهة الواجهة القوطية الجديدة Place d'Armes. وقد صمم فيكتور بورغو التصاميم الداخلية المعقدة والمتألقة. المعالم البارزة هي المنبر المنحوت الرائع الذي قام به النحات لويس فيليب هيبير (١٨٥٠-١٩١٧) ، وعضو ٧.٠٠٠ أنبوب من قبل شركة كاسافانت فرير ، والنوافذ ذات الزجاج الملون التي تصور مشاهد من تأسيس مونتريال. تشمل رسوم الدخول إلى الكاتدرائية رحلة لمدة 20 دقيقة ، أو يمكنك القيام بجولة لمدة ساعة واحدة توفر المزيد من المعلومات التاريخية والوصول إلى المناطق الخاصة ، بما في ذلك الشرفة الثانية والقبو.
العنوان: 110 Rue Notre-Dame Ouest، Montréal، Québec
الموقع الرسمي: 5 أورتوار سانت يوسف (كنيسة القديس يوسف)
أورتوار سانت يوسف (كنيسة القديس يوسف)
يكرس أورتوار Saint-Joseph ، بالقرب من المخرج الغربي من ماونت رويال بارك ، إلى شفيع كندا. وهي مكة المكرمة للحجاج ، مع كاتدرائيتها القبة الضخمة ذات طراز عصر النهضة والتي يرجع تاريخها إلى عام 1924.قام الأخ أندريه من Congrégation de Sainte-Croix ببناء كنيسة صغيرة هنا في عام 1904 ، حيث كان يقوم بأعمال عجائبية من أجل التعافي التي تم تعميدها في عام 1982. ويقع ضريحه في جزء واحد من الحرم المقدس في الكنيسة الأصلية. يتم عرض الهدايا نذري في كنيسة ثانية. يقود الدير خلف الكنيسة إلى مونت رويال. هناك منظر غربي جيد من المرصد فوق مونتريال و Lac Saint-Louis.
العنوان: 3800 كوين ماري ، مونتريال ، كيبيك

الموقع الرسمي: 6 بارك جان درابو
المحيط الحيوي في Parc Jean Drapeau
كانت Île Sainte-Hélène (التي تحمل اسم زوجة Samuel de Champlain) والجزيرة الاصطناعية في Notre-Dame موقع Expo '67. وهي معروفة الآن باسم Parc Jean Drapeau وتضم العديد من مناطق الجذب السياحي. بقايا معرض عام 1967 العالمي المحيط الحيويهو الآن متحف مخصص للقضايا البيئية. تم تصميم المبنى على شكل كرة وهو أكبر هيكل من نوعه في العالم. وتشمل مناطق الجذب السياحي الأخرى في الجزر ركوب الألعاب والألعاب متنزه لا روند الترفيهي، الترسانة البريطانية التاريخية 1820 في متحف ستيوارت, باسين أولمبيك(حيث عقدت أحداث التجديف الأولمبية) ، ومسار السباق حلبة جيل فيلنوف.
الموقع الرسمي: 7 متحف الفنون الجميلة (متحف الفنون الجميلة)
Musée des Beaux Arts (متحف الفنون الجميلة) Patrick Grace / photo modified
ال Musée des Beaux Arts هو أقدم متحف في كندا ويضم مجموعة كبيرة من اللوحات والنحت ووسائل الإعلام الجديدة. مجموعاتها البارزة من الثقافات العالمية وعلم الآثار المتوسطي ما يقرب من 10000 قطعة ، وهناك مجموعات ممتازة من الفن الأفريقي والآسيوي والإسلامي ، وكذلك الفن من أمريكا الشمالية والجنوبية.
تضم أكثر من 1400 لوحة ، ومنحوتات ، ورسومات ، ومطبوعات ، روائع للفنان بيتر بروغل الأصغر ، كاناليتو ، إل جريكو ، غينزبورو ، غويا ، مانتيجنا ، بوسسين ، ريمبراندت ، تيوبولو ، وفيرونيز ، وهي قوية بشكل خاص في الأعمال الفنية الهولندية العصر الذهبي. تستمر المجموعات من خلال الواقعيين والانطباعيين إلى الفن الحديث ، وتحتوي على أعمال سيزان ، دالي ، ميرو ، مونيه ، ديرين ، كاندينسكي ، ماتيس ، بيكاسو ، رودان ، أوتو ديكس ، وغيرهم من الفنانين المؤثرين. ليس بعيدا عن المتحف هو حرم الجامعة جامعة ماكجيل.
العنوان: 1380 Rue Sherbrooke O، Montréal، Québec
الموقع الرسمي: 8 بوانت-à-Callière
Pointe-à-Callière Willem van Valkenburg / photo modified
يقع Pointe-à-Callière في أحد أركان Place Royale في Vieux-Montréal ، ويتميز الآن بمبنى حديث مثير يضم متحف علم الآثار والتاريخ. كان Place Royale مركز الحياة في أيام مونتريال المبكرة والاستعمارية ، حيث تم تحديد موقع السوق ومسرح العرض إلى أن قامت المباني الحكومية في وقت لاحق بتشريدهم. ولكن تحت مونتيريال اليوم ، لا تزال بقايا هذه الشوارع والأساسات المبكرة ، ويمكنك استكشافها في زيارة للمتحف. يبدأ الطريق عبر تاريخ المدينة تحت الأرض ، حيث يمكنك المشي بين الشوارع المرصوفة بالحجارة الأصلية ، وقنوات الصرف ، والأرضيات الأرضية للمباني التي تعود للقرن الـ17. القصة تتكشف في طبقات من التاريخ قيلت من خلال التحف والخرائط والمعارض أثناء صعودك من خلال المتحف. المعارض الخاصة تغطي مجموعة واسعة من التاريخ والآثار في جميع أنحاء العالم.

العنوان: 350 Place Royale، Montréal، Québec
الموقع الرسمي: 9 مكان الفنون
Place des Arts Daniel Thornton / photo modified
ساحة الفنون هو مجمع كامل مخصص للفنون البصرية والمسرحية ، وهو الأكبر من نوعه في كل كندا. هناك ثلاث منظمات ثقافية عظيمة تجعل من بيتهم هنا: أوركسترا مونتريال السيمفونية ، و Les Grands Ballets Canadiens ، وأوبرا مونتريال ، ومراحلها المختلفة وقاعات البروفات توفر أماكن لجميع أنواع المسرح والموسيقى والرقص والأفلام والأحداث. يجلسون حول ساحة كبيرة مزينة بالأعمال الفنية والنوافير وشلالات المياه ، وهي مكان شهير للأحداث. وأهمها هو الصيف السنوي مهرجان انترناشيونال دي جاز دي مونتريال عقد في أواخر يونيو وأوائل يوليو ، وجذب الزوار من جميع أنحاء العالم وجلب بعض من أكبر الأسماء في موسيقى الجاز.
ال Musée d'art contemporain de Montréalوهو متحف فني معاصر ، يستحق الزيارة خاصة ، خاصة وأن الفنانين الفرنسيين - الكنديين يُمنحون أهمية خاصة.
العنوان: 185 Rue St. Catherine Ouest، Montréal، Québec
الموقع الرسمي: 10 اتواتر وجان تالون الأسواق
اتواتر وجان تالون الأسواق بايتون تشونغ / تعديل الصورة
مؤسسات مماثلة مع العديد من نفس البائعين ، وسوق أتووتر وسوق جان تالون هما أكثر الأسواق العامة ازدحاماً في مونتريال ويستحقان الزائر بحثاً عن الأجواء والتخصصات الغذائية المحلية ومنتجاتها. تقع الأسواق في مبانٍ على طراز المستودعات ، وهي تضم باعة يبيعون الفواكه والخضروات ، والزهور ، واللحوم ، والأسماك ، والجبن ، والسلع المخبوزة ، والأطعمة المتخصصة. ستجد شراب القيقب والحلويات ، والتوت البري البري المجفف ، ومربى الفواكه على الطريقة المنزلية والمعلبات ، والأجبان الجميلة في المنطقة ، وكذلك المطاعم والمقاهي التي تبيع المعجنات الشهية. الأسواق هي محطة مفضلة للسكان المحليين صباح يوم السبت لباقة من القهوة وكرواسون قشاري.
الموقع الرسمي: 11 سانت ماري ملكة العالم
سانت ماري ملكة العالم
تم بناء الكاثوليكية ماري ملكة العالم كاتدرائية ، شرق مكان دو كندا ، في عام 1894 كنسخة أصغر من سانت بيتر في روما. تمثِّل التماثيل الضخمة قديسين رعايا أبرشية مونتريال الـ13 في القرن التاسع عشر وجميعها منحوتة من قبل أوليندو جراتون بين 1892 و 1898. وأهم عمل فني في الداخل هو صلب فيليب هيبير على قمة خط المعمودية الرخامي. مجموعة من تسع لوحات ، سبعة منها من قبل جورج Delfosse ، تعيد تاريخ مونتريال المضطرب.
العنوان: 1085 Rue de la Cathédrale، Montréal، Québec
12 متحف مكورد
متحف McCord جان بيير دالبيرا / صورة معدلة
ال متحف مكورد لديه مجموعة متميزة من المعروضات على التاريخ الاجتماعي لكندا ، خاصة الشعوب الأصلية. مجموع مجموعاتها من الأزياء والملابس والملحقات واللحف ، وغيرها من المنسوجات المصنوعة يدويا أكثر من 20،000 الكائنات وتشمل الأعمال من قبل مصممي الأزياء مونتريال. أكثر من ألف قطعة من الأثاث ، والفضة ، والسيراميك ، والزجاج ، والمواد المتعلقة بالطعام والاستخدامات المنزلية ، وكذلك اللعب ، والمعدات الرياضية ، والفن الشعبي تضفي اللون والتفاصيل المحلية على صورة الحياة الكندية المبكرة. تشمل القطع الأثرية والفنون لشعوب الأمم الأولى الملابس والإكسسوارات ، ومعدات الصيد وصيد الأسماك ، وأسلحة الحرب ، والأدوات المنزلية ، والأشياء الاحتفالية ، والفن ، وكذلك الاكتشافات الأثرية من ثقافات السكان الأصليين الباكرة.

العنوان: 690 Sherbrooke Streeet W ، مونتريال ، كيبيك
الموقع الرسمي: 13 ساحة سانت لويس وشارع دينيس
منازل الفيكتوري الملونة
تقع ساحة سانت لويس بالقرب من محطة مترو شيربروك ، وهي واحدة من أجمل الساحات القديمة في مونتريال ، وتقع في حي سكني فرنسي - كندي من مطلع القرن. في الشوارع الصغيرة حول الساحة المظللة بالأشجار ، لا يزال هناك عدد قليل من المنازل الفيكتورية الجذابة. بعض الآن منزل مطاعم ممتعة. يقع شارع Rue St. Denis على الطرف الشرقي للمربع ويمتد موازيا لسانت لوران ، وهو أحد شوارع التسوق والأدب وتناول الطعام في مونتريال. تم تحويل المباني التاريخية إلى بوتيكات ومطاعم صغيرة ومقاهي. في أحد طرفيه ، يبدأ القديس دينيس في التفكير الطلابي Quartier Latin حي (انها مفيدة ل Université du Québec à Montréal و Grande Bibliothèque) ويتجه غربًا إلى منطقة Plateau العصرية بمصمميها المستقلين ومطاعمها التي يديرها الشيف.
14 Lachine Canal National Historic Site
Lachine Canal National Historic Site
حصلت لاتشين ، الواقعة على الضفة الجنوبية لجزيرة مونتريال (في لاك سانت لويس) ، على اسمها من أوائل الرواد الذين شقوا طريقهم في القرن السابع عشر إلى سانت لورانس بحثًا عن طريق إلى الصين (بالفرنسية ، "لا تشاين"). تم حفر قناة Lachine التي يبلغ طولها 14.4 كيلو متر ، وهي طريقة للالتفاف حول Lachine Rapids ، في عام 1825. ومع ذلك ، فمنذ سنوات عديدة ، حيث أنها كانت تستخدم في السابق للشحن وفي الوقت الحاضر ، فإنها تشكل جزءًا من حديقة وتوفر الكثير من الفرص رحلات ساحرة على طول ضفاف القناة. يمتد مسار للدراجات على طوله بالكامل ، من خلال مساحة خضراء مفتوحة ، ويمكنك أيضًا ركوب القناة بالقارب.
الموقع الرسمي: 15 الحي الصيني
الحي الصيني
يتركز الحي الصيني في مونتريال على شارع دي لا غوتشيير ، مع البوابات الصينية التي تميز قلب الحي. يعود تاريخ هذا الحي الملون إلى أواخر ستينيات القرن التاسع عشر ، عندما انتقل العديد من العمال الصينيين ، الذين جاءوا للعمل في المناجم في الأصل وبناء السكك الحديدية ، إلى المدن بحثًا عن حياة أفضل. يمتلئ الحي الصيني اليوم بمطاعم ومتاجر آسيوية ، لم تعد صينية حصرية ، بل هو المكان الذي يستمتع فيه السكان المحليون والسائحون بتناول وجبة جيدة.

أين تقيم في مونتريال لمشاهدة المعالم السياحية
أفضل مكان للإقامة في مونتريال هو في مونتريال القديمة (Vieux-Montréal) ، ليس فقط للمشاهد ولكن أيضًا للأجواء التي تأتي مع العمارة القديمة والشوارع المرصوفة بالحصى. هذه المنطقة من المدينة صغيرة بما يكفي لاستكشافها سيرا على الأقدام ، لذلك أي فندق هنا في موقع جيد. وفيما يلي بعض فنادق ذات تصنيف عالي في أو بالقرب من هذه المنطقة من مونتريال:

  • فنادق فاخرة: فندق Nelligan هو عبارة عن فندق بوتيكي أنيق يتميز بخدمة لا تشوبها شائبة وديكور جذاب وجدران من الطوب والحجارة تعود إلى قرون مضت تتناسب تمامًا في مونتريال القديمة. يقع Auberge du Vieux-Port ذو الـ 45 غرفة في نفس المستوى وبنفس الشعور التاريخي ، على طول الواجهة البحرية لنهر سانت لورانس. يقع فندق Hotel Gault في مبنى يعود إلى القرن 19 مع ديكور حديث ، وهو خيار آخر جيد في مونتريال القديمة. إذا كنت ترغب في الإقامة في وسط مدينة مونتريال الحديثة بدلاً من مونتريال القديمة ، فإن فندق ريتز كارلتون هو واحد من أرقى الفنادق في المدينة وقد استضاف العديد من المشاهير على مر السنين.
  • فنادق متوسطة المدى: على حافة مونتريال القديمة والحي المالي ، وعلى بعد مسافة قصيرة من كنيسة نوتردام الشهيرة ، هو Embassy Suites by Hilton ، مع شعور المعاصرة ومجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة. يقع فندق Le Petit الشهير في قلب مدينة مونتريال القديمة ، في أول ساحة عامة بالمدينة ، ويوفر مزيجًا من سحر العالم القديم ووسائل الراحة العصرية. في مكان قريب ، يقع فندق Auberge Bonaparte البوتيكي في مبنى تاريخي ، مع غرف جميلة وديكور على طراز لويس فيليب.
  • فنادق الميزانية: في الحي الصيني ، ولكن على مسافة قريبة من كل من مونتريال القديمة ووسط المدينة ، هو ترافيلودج ، مع غرف صغيرة ولكن في موقع مناسب. شمال تشيناتاون ، ولكن أيضا في موقع جيد بالقرب من بعض مناطق الجذب الرئيسية ، هو فندق l'Abri du Voyageur. يقدم هذا الفندق مجموعة متنوعة من الغرف الاقتصادية بأسعار مختلفة.Chateau de l'Argoat هو فندق بوتيكي يتميز بالكثير من المميزات وغرف كبيرة ومريحة ، ويقع على بعد حوالي 20 دقيقة سيراً على الأقدام من مونتريال القديمة.
نصائح وجولات: كيفية الاستفادة القصوى من زيارتك لمونتريال
  • معالم المدينة: المنطقة السياحية الأكثر شعبية في مونتريال هي مونتريال القديمة التاريخية. إذا كانت هذه هي المرة الأولى في المدينة ، فإن جولة السير المصحوبة بمرشدين في مونتريال القديمة هي طريقة رائعة لاستكشاف الشوارع المرصوفة بالحصى والممرات الضيقة أثناء التعلّم عن التاريخ. للحصول على نظرة عامة سريعة على جزء كبير من المدينة ، تقدم جولة لمشاهدة معالم المدينة برفقة مدينة مونتريال جولة سياحية مدتها 3 ساعات تتضمن المواقع الرئيسية حول مونتريال القديمة بالإضافة إلى المواقع الشهيرة الأخرى مثل Saint Joseph's Oratory و Mount Royal و الاستاد الاوليمبى. إذا كان لديك متسع من الوقت لاستكشاف المدينة وتريد تجربة أكثر عمقًا ، فجرّب جولة Hop-on Hop-Off Tour في مونتريال. يسمح لك هذا الخيار بالنزول في أي محطة من محطات التوقف العشرة المختلفة خلال فترة يومين ورؤية معالمك بالسرعة التي تناسبك.
  • الرحلات النهارية: واحدة من الرحلات اليومية الأكثر شعبية من مونتريال هي مدينة كيبيك ورحلة مونتمورنسي فولز النهارية. تأخذك هذه الجولة المصحوبة بمرشدين طوال اليوم من خلال الشوارع والمواقع التاريخية في مدينة كيبيك ، وتتيح لك رؤية بعض المناطق الريفية ، بما في ذلك شلالات Montmorency المذهلة. من مايو إلى أكتوبر ، يمكنك أيضا إضافة على نهر سانت لورانس كروز أو مجرد التجول خلال كيبيك القديمة.


 

المواضيع المتشابهة

أعلى