12 معالم سياحية على أعلى مستوى في Garden Route

hearty

:: مسافر ::
إنضم
24 سبتمبر 2012
المشاركات
249
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
العمر
59
الإقامة
united arab emirates

بقلم حصه
-top-rated-tourist-attractions-on-the-garden-route.jpg


يُعد Garden Route أحد أهم المناطق ذات المناظر الخلابة في جنوب أفريقيا ، ويقدم القليل من كل شيء تشتهر به هذه البلاد المشمسة: المناظر الطبيعية الخلابة والحياة البرية المذهلة والمغامرات التي تغذيها الأدرينالين. يمتد الطريق لمسافة أكثر من 200 كيلومتر من خليج موسيل في ويسترن كيب ، إلى نهر ستورمز في كيب الشرقية ، والثعابين بين الجبال الشاهقة وشواطئ المحيط الهندي. على طول الطريق ، يمكن للمسافرين الإبحار في البحيرات المتألق ، والمشي لمسافات طويلة عبر الغابات الساحلية المورقة المقطوعة بالأنهار ، واستكشاف الكهوف والممرات الجبلية البانورامية ، والقفز بالحبال إلى ممر ضيق. سيجد عشاق الحيوانات الكثير من عوامل الجذب ، من ركوب الأفيال الظهر ، لقاءات الفهد ، ومحميات الطيور إلى مزارع النعام ورحلات مشاهدة الحيتان. المدن الأكثر شعبية على طول الطريق هي كنيسنا وخليج بليتينبيرج ، ولكن خليج موسيل هو موطن لمجمع متحف رائع ، وجورج هي أكبر مدينة ومركز النقل. يوصى بأربعة أيام على الأقل للقيام بجولة في هذا الامتداد ، ولكن مع جميع مناطق الجذب المتنوعة ، يمكن للمسافرين استكشاف هذه المنطقة بسهولة لأسابيع. خلال أشهر الصيف المزدحمة (من ديسمبر إلى فبراير) يجب على المسافرين حجز الإقامة في وقت مبكر.
1 محمية Robberg الطبيعية ، خليج Plettenberg
-top-rated-tourist-attractions-on-the-garden-route.jpg
محمية Robberg الطبيعية ، خليج Plettenberg
حوالي ثمانية كيلومترات من المدينة الساحلية الشعبية خليج بليتينبيرغتعد محمية Robberg الطبيعية الرائعة بمثابة نصب تذكاري وطني وجنة للمتنزهين. وهي تقع على شبه جزيرة طولها أربعة كيلومترات عند سفح جبل الختم ، حيث يعود تاريخ بعض الصخور إلى 120 مليون سنة ، وتظهر الكهوف دليلاً على وجود الإنسان في عصور ما قبل التاريخ. تعتبر المحمية منطقة تكاثر مهمة للعديد من الطيور المائية ، وقد يكتشف المتنزهون الحيتان والدلافين (في الموسم) وكذلك الأختام المتساقطة على الشاطئ والتمايل في الأمواج المتلاطمة. فالمفترس المذهل ، القرش الأبيض العظيم ، يتربص في المياه هنا. قبل الشروع في المشي ، يجب على الزوار التوقف عن طريق مركز الزوار في موقف السيارات للتعرف على النباتات والحيوانات المحلية. من هنا ، تتجه مسارات المشي لمسافات طويلة عبر شبه الجزيرة وتتراوح في الطول والصعوبة ، من نزهة لطيفة تمتد لمسافة كيلو مترين إلى تحدي صعب يمتد لمسافة عشرة كيلومترات حول النقطة الصخرية والوعرة عبر الشواطئ البكر وعلى طول المنحدرات البحرية المتعرجة. يجب أن يرتدي المتنزهون أحذية معقولة ويأخذون منظارًا ، وحماية من الشمس ، والكثير من الماء ، ونزهة للاستمتاع أثناء مشاهدة المشهد الساحلي المذهل. كوخ يستوعب المتجولون الذين يرغبون في البقاء بين عشية وضحاها.
الموقع الرسمي: http://www.capenature.co.za/reserves/robberg-nature-reserve/
الإقامة: أين تقيم في خليج Plettenberg
2 جسر نهر ستورمس المعلق
op-rated-tourist-attractions-on-the-garden-route-2.jpg
جسر نهر ستورمس المعلق
تسليط الضوء على المحمية الساحلية الرائعة Tsitsikamma الحديقة الوطنية (الآن جزء من حديقة جاردن روت الوطنية هو جسر تعليق نهر ستورمز. يمتد الجسر لمسافة 77 متراً ، ويمتد عبر المياه النهرية في فم النهر أثناء اندماجهم مع المحيط الهندي. بالوقوف على الجسر ، أقل من سبعة أمتار فوق الماء ، يمكن للزوار أن يشعروا بالقوة المبهجة للطبيعة من حولهم. الارتفاع إلى الجسر هو أيضا جميل. ينطلق الممر عبر الغابات المليئة بالطيور وشلالات المياه في الماضي وإطلالات خلابة على البحر. ابق احذر من dassies (روك hyrax) التي تعيش بين الصخور بالقرب من الجسر. بالنسبة لأولئك الذين يريدون المشي لفترة أطول ، 42 كيلومترا أوتر تريل يدير بين نهر العواصف والفم وادي الطبيعة مع مبيت في أكواخ على طول الطريق. هذا القسم من حديقة الحديقة الوطنية هو أيضا موطن لكثير من أنواع الطيور وكذلك القرود ، الظباء الصغيرة ، والحياة البحرية المتنوعة. كثيرا ما يتم مشاهدة الدلافين والحيتان بعيدًا عن الساحل. ليست بعيدة عن نهر ستورمز هو شجرة كبيرةشجرة صفراء عملاقة ، يقال إنها عمرها 800 عام ، مما يجعلها أقدم وأكبر شجرة في جنوب أفريقيا. للحصول على جرعة من الأدرينالين ، يمكن للزوار تجربة منظر جوي لهذه الغابات القديمة على جولة Tsitsikamma الستارة.

3 محميات الطيور: Birds of Eden و Monkeyland و Jukani للحياة البرية

op-rated-tourist-attractions-on-the-garden-route-3.jpg
مونكيلاند
على بعد حوالي 16 كيلومترًا من الشواطئ الجميلة لخليج بليتينبيرج ، يمكن لمحبي الحيوانات الاستمتاع بتجارب الحياة البرية التعليمية في ثلاث محميات تابعة يملكها تحالف جنوب أفريقيا للحيوانات. في Birds of Eden ، أكبر ملاذ للقبة في العالم هكتارين من الغابات الأصلية حيث الطيور التي تمثل أكثر من 280 نوعًا من جميع أنحاء العالم ، تطير مجانًا. يمكن للزوار مشاهدة الطيور من على بعد كيلومترين من الممرات الخشبية بما في ذلك المشي المظلة. كانت العديد من الطيور - خاصة الببغاوات - حيوانات أليفة في السابق وليس لديها أي خوف من البشر ، مما يسمح بمشاهدة مناظر مقربة وفرص التقاط صور رائعة. تشمل المشاهد المفضلة لمطعم Knysna ، و toucans فاتورة قناة ، ورافعات زرقاء ، ورافعات متوجة ، والببغاء الأزرق والذهبي المذهل.
في الجوار ، مونكيلاند هي ملاذ آمن أنقذ أكثر من 11 نوعًا من الرئيسيات الأسيرة سابقًا وأعاد تأهيلها في بيئة طبيعية حرجية. رحلات السفاري القردأخذ الزوار لرؤية الليمور والنعام والقرود السنجاب ومجموعة من القسيمات الكاريزمية الأخرى على طول مظلبة طولها 128 مترًا وسطح عرض. جولات سياحية متعددة اللغات متاحة أيضا.
يقوم Jukani Wildlife Sanctuary بإنقاذ القطط الكبيرة وإعادة تأهيلها في محيط طبيعي قدر الإمكان. هنا ، يستمتع الزائرون بمقدمة موجهة إلى هذه المخلوقات الجميلة مع فرصة التعرف على تاريخهم وشخصياتهم الفريدة. وتشمل أبرزها الأسود ، الفهود ، النمور ، والفهود السوداء الجميلة.

4 كنيسنا هيدز وغابة كنيسنا
op-rated-tourist-attractions-on-the-garden-route-4.jpg
كنيسنا هيدز وغابة كنيسنا
تقع كنيسنا على إحدى البحيرات الشاطئية بين الغابات الخضراء والبحر المتلألئ ، وهي واحدة من المدن الأكثر شعبية في غاردن روت. على الجانب البحري ، صخريان عملاقان يطلق عليهما كنيسنا هيدز الجناح الفم من البحيرة. يمكن للزوار استكشاف المنطقة من الماء في رحلة بحرية أو على طول الممرات مع الكثير من وجهات النظر البانورامية المطلة على البحر الغادر في الأسفل والصخور المتعرجة متعددة الأضلاع على طول الشاطئ. توفر المقاهي أفنية خلابة للاستمتاع بالمناظر. ينبغي لعشاق المأكولات البحرية تذوق بعض المحار المحلي اللذيذ أثناء زيارة كنيسنا ؛ السنوي مهرجان كنيسنا المحار، التي عقدت في أواخر يونيو أو أوائل يوليو ، هي واحدة من أكثر الأحداث شهرة في المدينة.

في الغابات المورقة المحيطة كنيسنا ، درب المناظر الخلابة على طول الأنهار والشلالات حيث تجولت قطعان كبيرة من الفيل مرة واحدة. من بين النباتات ، هناك أشجار صفراء عملاقة ، تتراوح أعمار بعضها ما بين 400 و 800 عام ، بالإضافة إلى أشجار الصنوبر والكستناء ذو اللون الوردي الزهر. يمكن للمتنزهين أيضًا مشاهدة الظباء ومجموعة متنوعة من الطيور ، بما في ذلك حلوى كنيسنا. ارتفاع المفضلة تشمل الدوائر في الغابة، 3.4 كيلومتر اليوبيل كريك درب ، و 5.6 كيلومتر ميلوود ماين ووكمما يؤدي إلى بقايا مستوطنة للحفارات الذهبية.
5 المحرر بيك Knysna Elephant Park
op-rated-tourist-attractions-on-the-garden-route-5.jpg
كنيسنا إليفانت بارك
في حديقة كنيسنا للفيلة ، يمكن لمحبي الحيوانات الاستمتاع بتجربة الحياة البرية النادرة مع قطيع من الفيلة التي تم إصلاحها. تحت الإشراف الدقيق للممارسين ذوي الخبرة ، يمكن للزوار المشي مع الفيلة ، وركوبها ، وإطعامهم ، والتفاعل مع هذه pachyderms المهيبة. تعمل الحديقة لأكثر من 20 عامًا ، وكانت أول محمية في جنوب إفريقيا تستوعب الأفيال الإفريقية الأيتام. تم انقاذ العديد من السكان من اعدام أو السيرك وإعادة تأهيلهم من قبل الموظفين. تبدأ التجربة بعرض إرشادي وتوضيحي للسلامة قبل أن يتفاعل الزوار مع الأفيال على المستوى الذي يختارونه ، طالما أن الأفيال يسعدهم التعاون. هذا أمر لا بد منه لمحبي الحياة البرية.
العنوان: هاركرفيل ، خليج بليتينبيرغ ، 6600
الموقع الرسمي: http://knysnaelephantpark.co.za/6 محمية فيذربيد الطبيعية ، كنيسنا
op-rated-tourist-attractions-on-the-garden-route-6.jpg
محمية فيذربيد الطبيعية ، كنيسنا
تأخذ خدمة العبّارات اليومية من كنيسنا الزوار لرحلة بحرية في بحيرة كنيسنا إلى محمية فيذربيد الطبيعية المبهجة على ويسترن هيد. تشمل زيارة هذا الملاذ الخاص الجميل رحلة 4WD مع مواقف عند نقاط المراقبة البانورامية مع المشي لمسافات طويلة برفقة 2.2 كم مع معلومات رائعة عن النباتات المحلية والحيوانات والتاريخ. بعد استكشاف المحمية ، يتمتع الزوار بغداء بوفيه لذيذ في منطقة تناول الطعام في الهواء الطلق تحت مظلة من الأشجار. كما توفر الشركة رحلات إلى كنيسنا هيدز على متن المطعم العائم ذو الطابقين وكذلك رحلات الإبحار ورحلات غروب الشمس على بحيرة كنيسنا.
الموقع الرسمي: http://www.knysnafeatherbed.com/featherbed.htm7 Swartberg ممر
op-rated-tourist-attractions-on-the-garden-route-7.jpg
Swartberg ممر
يعد Swartberg Pass واحدًا من أكثر الممرات الجبلية الخلابة في العالم ، مع تشكيلات صخرية مذهلة وإطلالات رائعة. ما وراء كهوف كنجو ،يتسلق الطريق فوق مجموعة Swartberg ، التي تشكل الحدود بين Little و Karoo العظيم وتمتد لمسافة 200 كيلومتر وترتفع إلى 2326 متر في بعض المناطق. تمريرة منعرج الثعابين والثعابين من 27 كيلومترا من أوتشورن في الجنوب إلى الأمير ألبرت في الشمال. تم بناء هذا الطريق باستخدام عمل إداري في عام 1881-1888 من قبل توماس بين ، مهندس الطرق الجنوب أفريقي ، وكان الطريق حصىًا بشكل رئيسي ، ولكن في الطقس الجاف ، فإنه قابل للتفاوض من خلال الدفع الرباعي. مناظر خلابة تحية المسافرين حول كل منعطف ، والغطاء النباتي هو بنفس القدر من الجمال ، مع وفرة من بروتياس. نقاط المراقبة على طول الطريق تقدم الإستعراضات الملفتة للنظر. تأكد من إحضار كاميرا والتحقق من ظروف الطريق قبل الخروج.

8 كهوف كنجو
op-rated-tourist-attractions-on-the-garden-route-8.jpg
كهوف كنجو
حوالي 29 كيلومتر إلى الشمال من Oudtshoorn ، عند سفح Swartberg العظيم ، هي كهوف Cango الرائعة. في القرون السابقة ، تم احتلال هذه الكهوف البكرانية من قبل البوشمان ، الذين تركوا الرسومات الصخرية ، والتي يمكن تمييز القليل منها الآن. يمكن للزوار الاختيار بين جولة التراث أو جولة المغامرة. كلاهما يأخذ الزوار إلى سلسلة من الحجرات الضخمة ذات المقرنصات والهوابط المثيرة للإعجاب والتي تعززها تأثيرات الإضاءة الرائعة. سميت قاعة Van Zyl Hall على اسم الرجل الذي غامر في هذه الكهوف المظلمة في عام 1780. هذه الغرفة الضخمة التي يبلغ طولها 70 متراً ، والتي يبلغ ارتفاعها 17 متراً ، مضاءة بشكل رائع وتستوعب 1000 شخص. لديها الصوتيات ممتازة ، ويتم تنظيم الحفلات الموسيقية هنا أحيانا. تبدأ جولة المغامرات من نفس النقطة ولكنها تتعمق في نظام الكهف وتتطلب بعض التلال والتسلق. الحجوزات المسبقة للجولات ضرورية.
الموقع الرسمي: http://www.cango-caves.co.za/9 Oudtshoorn Ostrich Farms
op-rated-tourist-attractions-on-the-garden-route-9.jpg
Oudtshoorn Ostrich Farms
في وادي خصب ، تعتبر أوتشورن أكبر مدينة في منطقة ليتل كارو ومركز تربية النعام الرئيسي في العالم. يقوم العديد من الزائرين الذين يسلكون طريق جاردن روت برحلة جانبية هنا (حوالي 70 كيلومتر) للاستمتاع بالمناظر الجميلة لجبال Swartberg و Outeniqua المحيطة وزيارة إحدى مزارع النعام. سفاري النعام تظهر المزرعة, Cango Ostrich Show Farmو Highgate النعامة تظهر المزرعة تقدم جولات تعليمية وممتعة حيث يمكن للزوار التعرف على تربية النعام والوقوف على بيض النعام لإثبات قوتهم ، وحتى ركوب واحدة من هذه الوحوش الشديدة السرعة.
آخر الجذب السياحي الشهير في Oudtshoorn هو كانجو وايلدلايف رانش حيث يمكن للزوار الغوص مع التماسيح والتفاعل مع الليمور والفهود. أيضا في المزرعة هي حديقة الثعابين ، ومعرض الغابات المطيرة الأسترالي مع wallabies و lorikeets ، ومجموعة من الحياة البرية الرائعة الأخرى بما في ذلك الأسود والأسود النمور والنمور والثعالب الطائرة ، ومجموعة من الطيور الملونة.

10 Wilderness National Park
p-rated-tourist-attractions-on-the-garden-route-10.jpg

Wilderness National Park
الآن جزء من حديقة طريق الحديقة الوطنيةتقع حديقة وايلدرنيس الوطنية بين مدينتي غاردن روت جورج و كنيسنا وتمتد من فم نهر تراو في الغرب إلى Sedgefield في الشرق. إلى الشمال ، تحد هذه الحديقة الجميلة جبال Outeniqua ، وإلى الجنوب ، تنحدر إلى المحيط الهندي. وعلى امتداد هذا الساحل ، تتواصل البحيرات والأراضي الرطبة ومصبات الأنهار مع بعضها البعض ، كما أن اختلاط الملح والمياه العذبة تنتج نباتات وحيوانات متنوعة بشكل مثير للدهشة. الحديقة الوطنية هي جنة للطيور المائية ، بما في ذلك مالك الحزين الرمادي وخمسة أنواع من كينغفيشرز. تتوفر المعسكرات والكابينة الخشبية المغطاة للزوار ، فضلاً عن مرافق للرياضات المائية على البحيرات ، والتي تشمل التجديف وصيد الأسماك وركوب الأمواج والإبحار. تعتبر جولات Segway طريقة ممتعة أخرى لاستكشاف الحديقة.
محمية غوكاما الطبيعية ، على بعد بضعة كيلومترات شرق حديقة وايلدرنيس الوطنية ، تقع على ضفاف نهر غوكاما مع الكثبان الرملية المتدحرجة ، وحياة الطيور المميزة ، ومسارات المشي المحددة جيدا. ال Kingfisher تريل يعبر منطقة بين المد والجزر إلى شلال وهو يوم مشهور في الحديقة. المنطقة جميلة بشكل خاص في فصل الربيع عندما تبرز الزهور البرية المناظر الطبيعية.
الموقع الرسمي: http://www.sanparks.org/parks/garden_route/11 Bloukrans Bungy
p-rated-tourist-attractions-on-the-garden-route-11.jpg
Bloukrans Bungy Aaron & Carol / photo modified
على بعد حوالي 40 كيلومترًا خارج خليج بليتنبرغ في طريقه إلى نهر ستورمز ، تعد Bloukrans Bungy أعلى قفزة بانجي في العالم ، وهي تعمل من أعلى جسر للبنجي في العالم. حتى عبور الجسر يمكن أن يجلب الفراشات إلى المعدة ، لكن العديد من الأرواح الشجاعة تأخذ قفزة وتغوص على ارتفاع 216 متراً في الممر العميق العميق في الأسفل. يمكن لأولئك الذين يرغبون في الحصول على عرض عين الطائر جلب GoPro الخاصة بهم ، ولكن الفيديو والصور من القفزة متاحة للشراء بعد الهبوط.
العنوان: جسر Bloukrans River ، Tsitsikamma ، خليج Plettenberg ، 6600
الموقع الرسمي: https://www.faceadrenalin.com/12 مجمع متحف بارتولوميو دياس ، خليج موسيل
p-rated-tourist-attractions-on-the-garden-route-12.jpg
الحوت الفقري في متحف بارتولوميو دياس
على الرغم من أن مشهد Mossel Bay يشوبه الآن التطور الصناعي وحفارات النفط ، فإن هذه المدينة الساحلية هي موطن لمجمع متحف Bartolomeu Dias الرائع. تم تشييده للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة لإنزال بارتولوميو دياس في خليج موسيل في عام 1488. في مجمع المتحف ، يقع مركز الاستقبال والإعلام في جراناري حيث يمكن للزوار مشاهدة عينات من النباتات والزهور المحلية. من هنا ، تؤدي حديقة الأعشاب الطبيعية إلى المتاحف الأخرى. تواجه الحبوب هو المتحف البحري في مطحنة الحبوب السابقة والمنشرة. معرض النجمة هنا هو نسخة طبق الأصل من كارافيل التي قام فيها دياز بتقريب الرأس. ال متحف شل يعرض مجموعة من قذائف من جميع أنحاء العالم ، فضلا عن خزانات حوض السمك مع المحار الحي في بيئتها الطبيعية. خارج متحف شل في خليج موسيل هو مكتب بريد شجرةشجرة كبيرة من خشب الصنوبر إلى جانب زنبرك ، حيث أعادت السفن تزويدها بالمياه. وقد استخدمها البحارة الذين كانوا يبحرون إلى الشرق كصندوق بريد عن طريق إيداع الرسائل هنا ، والتي تم جمعها وتسليمها بواسطة السفن في رحلة العودة إلى الوطن. أيضا في المجمع ، و Munrohoek الأكواخ تم بناؤها حوالي عام 1830 وتم ترميمها في منتصف الثمانينات. وهي من بين أقدم المباني في خليج موسيل.

ا
 
أعلى