افضل مقاهي السفر في الهند: Quench Your Wanderlust!

hearty

:: مسافر ::

بقلم حصه
st-travel-cafes-in-india-quench-your-wanderlust-11.jpg


الشتاء أخيراً هنا وكذلك موسم الأعياد! أينما كنت تخطط للذهاب في رحلاتك ، لدينا قائمة من أفضل مقاهي السفر في الهند. غالباً ما تكون هذه المقاهي مدسوسة في الزوايا والأركان ، وهي كبسولات زمنية تنقلك عادة إلى أبعاد جديدة!لذا استرخ مع كتاب ودفء قلبك بجرعة من شمس الشتاء!
كونزوم ترافل كافيه ، دلهي
يقع كنزوم ترافيل كافيه في مكان بعيد في أحد أركان قرية Hauz Khas ، وهو حامل للشعلة في مقاهي السفر في دلهي. جعل خطط السفر ، وتلبية المسافرين رفاق وببساطة يتم نقلها إلى عوالم جديدة خلال فنجان من القهوة!
حيث: T-49 ، الطابق الأرضي ، قرية Hauz Khas ، نيودلهي
Talk: +91 9650702 777

مقهى ويك اند بيك ، شيملا
يطل Wake and Bake Cafe على الوادي من جهة والشوارع المرصوفة بالحصى في شيملا من جهة أخرى ، وهو تذكير ذهبي للعصر الذي مضى. التصميمات الداخلية الدافئة والطعام اللذيذ والضيافة الكريمة ستجعل قلبك بالإغماء!
حيث: 34/1 ، طريق مول ، ذا مول ، شيملا ، هيماشال براديش
Talk: +91 177 2813146

est-travel-cafes-in-india-quench-your-wanderlust-2.jpg
باكباكيرز كافيه ، شانديغار
أنت ببساطة لا يمكن أن يكون في شانديغار وليس زيارة Backpackers Cafe! هذا هو هالة هذا المكان الذي يمكن أن يجعلك تقضي ساعات في الخمول حالمة هنا. كانت الفكرة وراء هذا المقهى هو الحصول على مكان لتناول الإفطار للأشخاص الذين يتنقلون ، ولكن هذا تطور الآن إلى مطعم أنيق.
المكان: 48 / أ ، إلانت مول ، الطابق الأرضي ، المنطقة الصناعية الأولى ، شانديغار
Talk: +91 172 6541470

est-travel-cafes-in-india-quench-your-wanderlust-3.jpg
مقهى 1947 ، قديم مانالي
مع مناظر ساحرّة لنهر [منلسّو] والعاطفة احتضان من روح يرضي لون موسيقى ، [كف] 1947 مقهىك مثالية تلة. أسماك السلمون والبيتزا المطبوخة على الخشب هي التخصصات في مقهى 1947! المقهى مثالي لأمسيات مسترخية وهي واحدة من أفضل مقاهي السفر في الهند.
حيث: قرب الجسر إلى معبد مانو ، منالي القديمة ، ومنالي ، هيماشال براديش
Talk: +91 9418461969

est-travel-cafes-in-india-quench-your-wanderlust-4.jpg
Cafe des Artes ، بونديشيري
Cafe des Artes هو طراز بوهيمي ، مقهى عتيق مع شرفات منوع ، ديكور سهل وطعام فرنسي صحي. إذا كنت تحب الشوكولاته ، فإنك ببساطة لا تستطيع مقاومة نوتيلا كريبس! هناك عربة دراجات في الحديقة ، إضافة إلى سحر العالم القديم في المقهى.
حيث: 10 ، شارع Suffren ، وايت تاون ، بودوتشيري
Talk: +91 99944 81914

est-travel-cafes-in-india-quench-your-wanderlust-5.jpg
فنجان القهوة ، حيدر أباد
يمزج فنجان قهوة القهوة مع رائحة الكتب ، وهو عبارة عن مقهى جذاب يحتوي على أثاث خشبي ، وحوائط حجرية ومساحات خضراء. افرط نفسك في فنجان من القهوة وكتبك المفضلة لا يبدو حقاً مهم هنا!
حيث: E 89 ، Sainikpuri ، Secunderabad ، حيدر أباد

Talk: +91 40 40037571

est-travel-cafes-in-india-quench-your-wanderlust-6.jpg
Open Hand Bistro & Bar، Leh
جعلها رحلة على الطريق ببساطة عن طريق حجز سيارة أجرة ليه. يقع قبالة طريق Fort ، حيث يوجد حديقة نباتية هي موطن حانة Open Hand الصغيرة والبار. تقع البيسترو في سفوح الجبال وتغمرها المساحات الخضراء المورقة كما تتضاعف كمتجر للتجارة العادلة. استمتع بوجبات الطعام المطبوخة في المنزل وكوب من المشروب المفضل لديك أثناء امتصاص أشعة الشمس في الجبل!
المكان: فندق Bijoo ، شارع المكتبة ، ليه ، جامو وكشمير
Talk: +91 98719 09777

est-travel-cafes-in-india-quench-your-wanderlust-7.jpg
مقهى Raja‚Äôs ، خاجوراهو
Raja‚Äôs مقهى هو مقهى مبدع في خاجوراهو الذي تم إنشاؤه من قبل شقيقتين سويسرية. يوفر تراس cafe‚Äôs إطلالات جميلة على المعبد ، حيث يمكنك الجلوس والاستمتاع بوجبة دسمة. مزيجهم الانتقائي من المأكولات والقهوة سوف يهدئ أي قلب وشهية.
حيث: الطريق الرئيسي ، مقابل مجموعة الفنادق الغربية ، تشاتاربور ، خاجوراهو ، ماديا براديش
Talk: +91 7686272307

est-travel-cafes-in-india-quench-your-wanderlust-8.jpg
مقهى Gatty‚Äôs ، دارجيلنغ
مقهى Gatty‚Äôs هو مقهى مناسب للمسافرين مع ليالي مكالمات مجانية وليلة أفلام. ربما هذا هو المكان الوحيد في دارجيلنغ بنبض حتى بعد التاسعة مساء. إذا لم تكن الموسيقى ، ثم سيجعلك رافيولي لذيذ الصنع سيجعلك كرون! هناك العديد من الأماكن التي يمكن زيارتها في دارجيلنغ ، ولكن يمكنك دائمًا العودة إلى Gatty‚Äôs عندما تشعر بالحنين إلى الوطن.
حيث: برج التلفزيون ، د. ذاكر حسين الطريق ، دارجيلنغ
Talk: +91 9933070013

est-travel-cafes-in-india-quench-your-wanderlust-9.jpg
كافيه باي ذا وي ، موسوري
عندما تخطط لرحلة إلى Mussoorie ، ضع في اعتبارك وضع Cafe By The Way في خط سير الرحلة. يقع المقهى في مبنى بريطاني قديم ، ويوفر أيضًا منطقة جلوس في الهواء الطلق. جلس نفسك على كرسي سكوتر ، واطلب من ميلك شيك أوريو وشاهد العالم يمر!
حيث: طريق مول ، مقابل باسكن روبنز ، ذا مول ، موسوري
Talk: +91 135 2632154

st-travel-cafes-in-india-quench-your-wanderlust-10.jpg
نأمل أن يجلب هذا العام الجديد آمالًا جديدة والعديد من الأسفار لك. ال أفضل مقاهي السفر في الهند مساعدتك في مقابلة المسافرين الآخرين والأشخاص الذين لديهم اهتمامات مماثلة. هذه المقاهي مصممة خصيصًا للمسافرين والرحالة ، وستساعدك على إخماد تجوالك.
 

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع 1 ( 0 عضو و 1 ضيف )

أعلى