تقرير مصور أوراق مختلس النظر عبر أمريكا: دليل الساحل إلى الساحل

hearty

مراقب عام
طاقم الإدارة
إنضم
24 سبتمبر 2012
المشاركات
252
مستوى التفاعل
8
النقاط
18
العمر
58
الإقامة
united arab emirates


بقلم: لورا كينري التقط كاميراك وقم باحتياطي بطاقات الذاكرة الاحتياطية وقم بتحميل السيارة ، فهو موسم يبصر أوراق الشجر من الساحل إلى الساحل. من فيرمونت إلى شمال غرب المحيط الهادئ ، استخدم هذا الدليل لترى بعض أفضل أوراق الشجر في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، مثل وادي كاترسكيل في جبال كاتسكيل في نيويورك (في الصورة).
فيرمونت أند أوتستيت نيويورك أفضل وقت للذهاب: منتصف سبتمبر حتى منتصف أكتوبر. في فيرمونت ، تعتبر أوراق الخريف من عوامل الجذب التي تنشرها السلطات المحلية كمرشدين للطرق.

حيث البقاء: إذا كنت تستطيع الوصول إليه ، فإن مدينة Southern Vermont في Woodstock هي قاعدة رائعة لمشاهدة أوراق الشجر الساطعة. في ولاية نيويورك ، تعتبر المنطقة المحيطة ببحيرة بلو ماونتين موطناً للعديد من أراضي المخيمات المملوكة للدولة والخاصة.

أفضل محركات وأفضل الطرق: ثلاثة محركات شهيرة لسرقة الأوراق هي Routes 9، 4، and 100. وتتكون Adirondacks القريبة من 12 طريق جانبي ذو مناظر خلابة ، بما في ذلك أماكن سقوط أوراق الشجر المفضلة في Roosevelt-Marcy Byway و Olympic Byway.

لا تفوت: مهرجانات الحصاد ومتاهات الذرة وتكثر في جميع أنحاء Adirondacks. في Catskills في نيويورك (في الصورة) ، يغادر Fall Foliage Special في أواخر سبتمبر وأكتوبر على سكة حديد Catskill Mountain للسقف المفتوح ( ). لمعرفة أحدث حالات الطرق والمناطق المنعقلة ، راجع الموقع الذي تستخدمه إدارات النقل بالمنطقة ( ).

نيو جيرسي أفضل وقت للذهاب: يوفر الركن الشمالي الغربي العلوي لجاردن ستيت ، الذي يُطلق عليه اسم "سكاي لاندز" ، بعض أوراق الشجر الساطعة الأبرز في منتصف المحيط الأطلسي. ومن بين المعالم البارزة منطقة Northwest Skylands ومنطقة Delaware Water Gap (مثل مقاطعة Warren ، New Jersey ، المصورة). للحصول على أفضل الألوان ، قم بزيارة من منتصف إلى أواخر أكتوبر.

أفضل محركات وأفضل الطرق: الطريق 23 أو الطريق السريع 206 من خلال مقاطعة ساسكس. الطريق 29 من لامبرتفيل شمالًا على طول نهر ديلاوير. backroads من منطقة ديلاوير المياه الفجوة الوطنية للاستجمام.

حيث البقاء: توفر البلدات الواقعة على ضفاف النهر في مقاطعة هنتردون ، وخاصة لامبرتفيل ، بعض أفضل أماكن الإقامة الليلية في سكاي لاندز ، على الرغم من أن هذه المنطقة تقع على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من الركن الشمالي الغربي العلوي من الولاية. توجد المعسكرات والمخيمات المملوكة ملكية خاصة في جميع أنحاء المنطقة. مكان واحد لمحاولة هو نزل في ميلراس بوند( ) ، وهو عبارة عن مطحنة تعود إلى القرن الثامن عشر ، تحولت نزل في قرية الأمل التاريخية ، نيو جيرسي.

لا تفوت: يعتبر نفخ الهواء الساخن ( ) في مقاطعة هنترون طريقة رائعة لتجربة أوراق الشجر من الأعلى.




فرجينيا أفضل وقت للذهاب: للقبض على ألوان فرجينيا الغربية ، قم بزيارة في منتصف إلى أواخر أكتوبر. وسط. عادة ما تصل ولاية فرجينيا الشرقية إلى أسبوع أو اثنين في وقت لاحق.

أفضل محركات وأفضل الطرق: Skyline Drive (في الصورة) رياح على طول قمة جبال بلو ريدج في محمية شيناندواه الوطنية ، التي توفر 105 ميل من المناظر الطبيعية الخلابة للخريف. اسمح للساعة بثلاث ساعات على الأقل - الحد الأقصى للسرعة هو 35 ميلاً في الساعة ، والطريق يحتوي على 75 واجهة تطل على الأفق ، ناهيك عن مئات الأميال من مسارات المشي القريبة. ترقب الدببة السوداء والغزلان والديك الرومي البرية.

يعد طريق بلو ريدج بارك 469 ميل (حوالي 215 ميلاً من ولاية فرجينيا) ، والذي يمكن الوصول إليه من خلال Skyline Drive ، هو محرك آخر يجب مشاهدته.

حيث البقاء: تعتبر بلدة لوراي في شمال ولاية فرجينيا نقطة انطلاق مثالية لألوان الخريف في متنزه شيناندواه الوطني. إنها أقرب مدينة إلى مدخل ثورنتون جاب إلى Skyline Drive ، وهو الطريق العام الوحيد عبر المتنزه. جرب النزل ميمسلين( ) ، وهي ملكية تاريخية على طراز القصر الجنوبي استضافتها في السابق إليانور روزفلت ، أو Piney Hill Bed & Breakfast and Cottages ( ) ، على فدانين على بعد أقل من 10 دقائق بالسيارة من وسط المدينة. يقع شرق Sperryville مباشرة شرق لوراي على الجانب الشرقي من المنتزه ، ويضم أماكن إقامة ساحرة أخرى.

لا تفوت: يقام مهرجان Shenandoah Fall Foliage Bike Festival ( ) ، وهو طريقة ممتعة للاستمتاع بالمشاهد كمجموعة ، في منتصف شهر أكتوبر. لأحدث المعلومات سقوط أوراق الشجر على مستوى الولاية ، استدعاء الخط الساخن أوراق الشجر في وزارة الغابات في ولاية فرجينيا800/424-LOVE.

ميشيغان أفضل وقت للذهاب: تغمر شبه جزيرة المناظر الطبيعية الخلابة في الولاية ألوان الخريف في منتصف سبتمبر حتى منتصف أكتوبر. في شبه الجزيرة السفلى ، توقع أن تصل الألوان إلى ذروتها بعد بضعة أيام.

أفضل محركات وأفضل الطرق: Hwy 41 من Marquette إلى قرية Au Train في وسط شبه الجزيرة العليا ، حيث تتراوح الألوان من الأصفر الناعم إلى الأحمر الناري. أيضا النظر في محرك الأقراص من مدينة ترافيرس إلى فرانكفورت على طول ساحل بحيرة ميشيغان ، أو M-119 من هاربور سبرينغز إلى كروس فيليدج ، وهو طريق تراثي ذو مناظر طبيعية خلابة يتضمن رحلة عبر نفق الأشجار المسمى بأسمائها.

حيث البقاء: تقدم مدينة ترافيرس ، على شاطئ بحيرة ميتشيغان ، مزيجًا مثاليًا من اختلاس الأوراق وتذوق النبيذ. حجز غرفة في شاتو شانتال ( ) ، وهو محل صنع النبيذ على بعد حوالي 12 ميلاً خارج المدينة التي لديها B & B الخاصة بها. في شبه الجزيرة العليا ، جزيرة ماكيناك (في الصورة) هي ملاذ مثالي خالٍ من السيارات. ستكون أسعار منتصف الأسبوع أكثر بأسعار معقولة من عطلة نهاية الأسبوع. ومن الأماكن الأخرى التي توجد فيها شجيرات أوراق الشجر ، وهي غابة أوتوا الوطنية في شبه جزيرة ميشيغان ، أراضي تخييم توفر قواعد مثالية للاستكشاف.

لا تفوت: يقع مهرجان أبل في ولاية ميشيغان الشمالية في Charlevoix في منتصف أكتوبر. خارج مدينة هاربر سبرينغز مباشرة بوند هيل فارم ( ) يحتوي على مقهى راقٍ ومصنع بيرة يستحق التوقف لفترة طويلة.


مينيسوتا أفضل وقت للذهاب: من منتصف سبتمبر وحتى منتصف أكتوبر ، تصطف شواطئ بحيرة سوبيريور مع ألوان الخريف من الأصفر والأصفر والبرتقالي.

أفضل محركات وأفضل الطرق: ضربت [نورث شور] منظرة محرك ([هوي] 61) على طول بحيرة ممتازة. تبدأ في دولوث ، محرك شمال شرق على طول الطريق إلى الحدود الكندية. يسير الطريق على طول الحافة الشرقية للغابة الوطنية العليا (في الصورة) ويتحرك مع الحواف الصفراء ، وأشجار البلوط ، وخيوط السكر. إذا كان ذلك ممكنًا ، اجعل القيادة في منتصف الأسبوع لتجنب الحشود.

North Shore Scenic Drive هو واحد من 10 Minnesota's Rainbow Routes ، وهو اسم آخر لمحركات سقوط أوراق الشجر ذات المناظر الخلابة. وتشمل الأخرى "حافة البرية" ، وهي عبارة عن طريق سريع ذو مناظر طبيعية متقاربة وغير متحركة من غراند رابيدز شمالًا إلى بيجفورك. وطريق وادي نهر سانت كروا ، الذي يتبع الطريق السريع 95 من Taylors Falls إلى Afton ويمر عبر Stillwater.

حيث البقاء: دولوث ، ولكن الكتاب قدما. اثنان B & Bs لمحاولة: The Firelight Inn on Oregon Creek( ) و ال طومسون البيت ( ). ستيلووتر ، موطن إقامة وإفطار Elephant Walk ( ) و Rivertown نزل ( ) ، هو بديل جيد.

لا تفوت: يزور للحصول على معلومات محدثة بخصوص سقوط أوراق الشجر في المنطقة.

كولورادو أفضل وقت للذهاب: منتصف أيلول / سبتمبر حتى منتصف أكتوبر / تشرين الأول ، عندما تتحول حواف متنزه روكي ماونتن الوطني ، الذي يحتل المرتبة الأولى في الولاية ، إلى الأصفر والبرتقالي والذهبي. للقبض على ذروة الألوان ، وتهدف إلى زيارة في أوائل أكتوبر.

أفضل محركات وأفضل الطرق: لأوراق الشجر المذهلة في حديقة روكي ماونتن الوطنية (في الصورة) ، لا تفوت طريق تريل ريدج ، وهو الطريق الذي يصل إلى 12183 قدم. وتشمل الطرق الأخرى الخلابة بين بيك-بيك-بيك ذات المناظر الطبيعية الخلابة والتاريخية من بلاك هوك إلى استس بارك والظهر ، وعلى بعد 205 ميلاً من ويست إلك لوب المتجهة جنوبًا من جلينوود سبرينغز إلى غونيسون والظهر. وهناك نقطة ساخنة أخرى هي كبلير باس ، وهو امتداد بطول 30 ميلًا يحتوي على الكثير من التحولات والانعطافات. ابدأ في Paonia Reservoir في Paonia ، وانتقل شرقاً إلى Crested Butte.

حيث البقاء: حديقة إستس هي البوابة إلى حديقة روكي ماونتن الوطنية. ال رومانسية نهر سونغ( ) هو نزل على طراز الحرف اليدوية مع 10 غرف مجهزة الموقد. للحصول على تجربة أكثر غامرة ، قم بحجز أحد مواقع المعسكرات على مدار السنة داخل الحديقة.

لا تفوت: The elk rut في حديقة إستس ومنتزه روكي ماونتن الوطني - الحيوانات البوغل توفر الموسيقى التصويرية الرائعة في فصل الخريف. هل تريد من شخص آخر القيام بالقيادة بينما تأخذ بعض أوراق الشجر الساطعة الملونة في الولاية؟ قبض على ولاية كاليفورنيا زاكير Amtrak من دنفر إلى جراند جنكشن.


أريزونا أفضل وقت للذهاب: توجه إلى وادي كريك أوك كريك في أريزونا الشمالية (في الصورة) ، ويقع بين سيدونا و فلاغستاف. في المرتبة الثانية بعد جراند كانيون باعتبارها الوجهة السياحية الأكثر شعبية في الولاية ، فإن الوادي هو هوة صاعدة من منحدرات قرمزية وغابات مشجرة. أفضل وقت للزيارة هو منتصف أكتوبر ، عندما تبدأ الألوان بالتحول إلى قمم سان فرانسيسكو شمال فلاجستاف وتعمل في اتجاه الجنوب نحو سيدونا.

أفضل محركات وأفضل الطرق: ولأفضل ألوان الخريف المتوفرة في المنطقة ، لا تفوت فرصة زيارة أريزونا 89 إيه ، وهي طريق طولها حوالي 27 ميل جنوباً من فلاغستاف إلى سيدونا. محرك آخر 13 ميلا ينزل سلسلة من التراجع حاد من خلال غابات كانيون من قطن ، رماد مخملي ، وجميز ولاية اريزونا.

حيث البقاء: سيدونا ، مع تشكيلاتها الصخرية الحمراء الطبيعية. حجز غرفة في أدوبي هاسيندا ( ) ، وهو أسلوب B & B حقيقي على الطراز الجنوبي الغربي مع مناظر مذهلة. أو تفاخر ليلة في الفخامة منتجع السحر( ) ، بالقرب من Boynton Canyon.

لا تفوت: إذا لم يكن لديك مانع من ذلك ، فإن ارتفاع 11.6 كم في غرب فورك في أوك كريك كانيون هو وسيلة رائعة لتزج نفسك في الجمال الطبيعي لخريف الخريف. الأميال الثلاثة الأولى سهلة بما فيه الكفاية لجميع مستويات اللياقة البدنية. يقع Boyce Thompson Arboretum على بعد ساعة واحدة فقط من شرق مدينة فينيكس ، ويوفر جمالًا جذابًا لأشجار الفستق الصينية ، فضلاً عن جولات المشي المجدولة المتكررة.

أركنساس أفضل وقت للذهاب: تقدم الدولة الطبيعية ثلاث مناطق متميزة مختفية من أوراق الشجر ، لكل منها وقته الخاص للذروة. في منطقة أوزارك بشمال أركنساس ، تبدأ الأوراق في أواخر سبتمبر أو أوائل أكتوبر ، مع ظهور لون الذروة عادة في أواخر أكتوبر. في منطقة أواتشيتاس المركزية في الولاية ، تبدأ أوراق الشجر بالتغير في أوائل شهر أكتوبر ، وتبلغ ذروتها في أوائل شهر نوفمبر. وفي جنوب وشرق أركنساس ، يبدأ مختلسو النظر في الوصول في منتصف شهر أكتوبر ، مع بلوغ الألوان ذروتها بحلول منتصف نوفمبر.

حيث البقاء: تعتبر مدينة يوريكا سبرينغز في نورث ويست أركنساس هي نقطة الانطلاق المثالية لاستكشاف أوزاركس. كما توفر المدن الجبلية النائية في هاردي آند ماونتن فيو أماكن إقامة في أوزاركس. الجمع بين رحلة ورقة مختلس النظر إلى Ouachitas مع إقامة لمدة ليلة واحدة في الينابيع الساخنة.

أفضل محركات وأفضل الطرق: تجتاز أركنسو سينيك بيواي 7 ، التي يبلغ طولها 290 ميلاً ، أركنساس من هاريسون في الشمال وصولاً إلى حدود لويزيانا. للقبض على ألوان الخريف عند الدوران ، اسافر من الشمال إلى الجنوب. ممر الخنزير ذات المناظر الطبيعية الخلابة ، من الحافة الجنوبية لغابة أوزارك الوطنية (وممرها في أوزارك هايلاندز ، في الصورة شمالاً إلى براشيه) ، يوفر مناظر خريف أكثر إثارة ، يمتد لمسافة 19 ميلاً عبر جبال بوسطن الحرجية.

لا تفوت: لمشاهدة مشهد خريف مذهل سيرًا على الأقدام ، قم برفع جزء من مسار الترفيه الوطني الذي يبلغ طوله 223 مترًا ، والذي يمتد من قرب ليتل روك غربًا باتجاه تاليهاينا في أوكلاهوما.


اوريجون وواشنطن أفضل وقت للذهاب: الشلالات الشمالية لواشنطن ، بما في ذلك حديقة شمال كاسكيدز الوطنية (في الصورة) ، تأتي على قيد الحياة مع ألوان الخريف من أواخر سبتمبر حتى أوائل نوفمبر. تقع ولاية أوريغون الرئيسية في ولاية ويلاميت فالي ، وهي منطقة فاكهة وخمور خصبة تمتد من يوجين شمال إلى حدود أوريغون / واشنطن. ابحث عن أوراق الشجر لتصل إلى الذروة هنا من منتصف إلى أواخر أكتوبر.

حيث البقاء: في وادي ويلاميت ، تقع كلية كورفاليس في موقع مركزي ، مما يجعلها قاعدة ممتازة للمخيم. في واشنطن ، تختار بلدة ليفنوورث المصممة على الطراز البافاري ، والتي تعد موطناً لمهرجان سنوي لظهور أوراق الشجر.

أفضل محركات وأفضل الطرق: التنقل بين الولايات رقم 5 من حدود واشنطن جنوبًا إلى ألباني أو تجربة الطرق السريعة 99E و 99 W ، والتي تشترك في الكثير من نفس الطريق ولكنها قد تكون أقل تعرضًا للاتجار. الطريق السريع ذو المناظر الطبيعية الخلابة في واشنطن - حلقة Cascade Loop التي يبلغ طولها 400 ميل - توفر إمكانيات خلابة لا نهاية لها. واحد لمحاولة هو الجزء 20 20 كاسكيدز الشمالية بين مزاما ونيوهاليم. لأفضل وجهات النظر ، السفر من الشرق إلى الغرب.

لا تفوت: للحصول على معلومات محدّثة حول أوراق الشجر ، جرِّب الخط الساخن في أوريغون فال فوليج800/547-5445) أو الخط الساخن لخريف واشنطن800/354-4595). في وادي ويلاميت في أوريغون ، تتناثر أوراق الشجر مع تذوق النبيذ - إنه أمر لا بد منه.

كاليفورنيا أفضل وقت للذهاب: توجه إلى شمال كاليفورنيا لأفضل أوراق الشجر ، بما في ذلك وادي يوسمايت وغابة إنيو الوطنية في سيراس الشرقية ، موطن بحيرة مونو وحوض بحيرات ماموث. أفضل وقت للزيارة هو منتصف سبتمبر حتى أوائل أكتوبر ، عندما تبدأ الأوراق بالفعل في تحويل الألوان.

حيث البقاء: احجز غرفة في Tamarack Lodge في منطقة جبل ماموث للتزلج ، ويضم كلا من الكبائن التاريخية وغرف النزل. تتوفر أيضًا غرف الفنادق والمعسكرات في جميع أنحاء متنزه Yosemite الوطني ، كما يسهل الوصول إليها خلال الصيف.

أفضل محركات وأفضل الطرق: The 15-mile June Lake Loop in the Eastern Sierras؛ على طول الطريق السريع 41 من فريسنو إلى وادي يوسمايت ، سترى القيقب ، والحور ، والحطب والقطن.

لا تفوت: منطقة ماموث ماونتن للتزلج ، موطن الحور ، الصفصاف ، والقطن. تتوسط الحواف الذهبية على ضفاف نهر لي فينينج كريك (في الصورة) في مقاطعة مونو ، على الجانب الشرقي من يوسمايت.


0
0
0
0
0
0

 

أعلى أسفل