تقرير مصور 14 أشياء تحتاج إلى معرفتها قبل السفر إلى أفريقيا

hearty

مراقب عام
طاقم الإدارة
إنضم
24 سبتمبر 2012
المشاركات
248
مستوى التفاعل
4
النقاط
18
العمر
58
الإقامة
united arab emirates

14 أشياء تحتاج إلى معرفتها قبل السفر إلى أفريقيا



بالنسبة إلى الرحالة الجسورين والمغامرين ، فإن القارة الأفريقية الغامضة ستحظى دائمًا بجاذبية خاصة. لكن أفريقيا ليست موجهة إلى القلوب الضعيفة ، ولا شك أن المسافرين الأكثر خبرة قد يواجهون منحنى تعلمًا حادًا خلال فترة وجودهم هنا.
من التعامل مع الحيوانات المميتة إلى الوقوع في مخلفات العصير المراوغة ، إليك بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها قبل الشروع في المغامرة في حمل حقائب الظهر في أفريقيا.
1. أفريقيا ليست دولة
على عكس القوالب النمطية الشائعة ، تعد إفريقيا قارة متنوعة للغاية تضم 54 دولة ، أي مليار شخص و 2000 لغة. لا تكن هذا الشخص الذي يخرج من الطائرة في جوهانسبرج مغمور بالفعل في ملابس سفاري الخاصة بك.
ولا تنخدع بأنك ستفكر في "حقيبة ظهر أفريقيا" - في أحسن الأحوال ، ربما ترى جزءًا صغيرًا.
2. الصبر فضيلة
في معظم أنحاء إفريقيا ، تعمل وسائل النقل العام على جدول زمني مختلف تمامًا لما قد تستخدمه. لا تغادر الحافلات والقطارات دائمًا عند الموعد المحدد لها - فهي عادة ما تغادر عندما يملأها عدد كافٍ من الناس. يمكن أن يستغرق ذلك في كثير من الأحيان وقتا طويلا.

3. أي شيء يتحرك أسرع من النقل العام
إذا كنت تستخدم وسائل النقل العام للتجول ، فقد تحتاج إلى توسيع مفهومك لما يعنيه هذا. تشكل سيارات مينيفانز والشاحنات والدراجات النارية والدراجات البخارية والخيول والعربات والحمير والإبل جزءاً من شبكات النقل العام غير الرسمية في أفريقيا.
4. هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن تقتلك
إن النباتات والحيوانات المدهشة في أفريقيا هي واحدة من بطاقات السحب الرئيسية لكثير من الزوار ، ولكن يجب التعامل معهما بأقصى قدر من الاحترام إذا كنت ترغب في العودة إلى المنزل على قيد الحياة وفي قطعة واحدة.
عندما يتجول أسد أو فيل غريب من خلال المخيم الخاص بك ، ستدرك مدى ضعف معظمنا خارج مناطق الراحة لدينا. الاستماع إلى السكان المحليين واحترام القواعد.
5. سوف تتغير إحساسك بالوقت والمسافة بشكل كبير
أفريقيا تقزم على الاطلاق أوروبا. خلال عشر ساعات ، يمكنك الوصول من لندن إلى جنوب فرنسا. 10 ساعات من القيادة في جنوب أفريقيا ستجعلك بالكاد عبر محافظة واحدة.
كما أن "الطريق الرئيسي" في أجزاء كثيرة من أفريقيا هو مصطلح ذاتي للغاية ، مما يجعل المسافات الطويلة بالفعل مهمة أكثر ملحمية.

6. الغبار لا يحترم الحدود الشخصية
يختار معظم الناس حقيبة الظهر عبر أفريقيا خلال أشهر الشتاء الأكثر برودة وجفافًا. ولكنهم بذلك يقبلون عن غير قصد أن يدخل الغبار الأحمر الناعم كل ركن من أمتعتهم ، وكل فتحة من كيانهم.
7. النباتي لا يستبعد الدجاج
"أنا نباتي" ليست عبارة موجودة بالعديد من اللغات الأفريقية. تعتبر عصيدة اللحوم والذرة أهم غذاء رئيسي لمعظم الأفارقة ، ويبدو أن الدجاج هو خضروات.
8. تحصل على ما تدفعه مقابل
على الرغم من ضيق ميزانيتك ، ستتعلم قريبًا عدم الانحدار عند حجز رحلة Kilimanjaro أو رحلة سفاري Maasai Mara أو جولة Town Town في كيب تاون. لسوء الحظ ، هناك عدد من مشغلي رعاة البقر الذين يرغبون في إلقاء الأخلاقيات والمهنية من النافذة باسم تكاليف القطع - الاستثمار في مشغلين موثوقين وستتم مكافأتكم بخبرات لا تصدق.



Pixabay / CC0
9. من المحتمل ألا تشرب العصير
في العديد من المطاعم والمقاصف في جميع أنحاء أفريقيا ، إذا طلبت عصيرًا ما ستحصل عليه فعليًا فهو نوع من التركيز المخفف بماء الصنبور. هذا شيء لا يتعلمه الكثيرون إلا عند القيام بفرصة جنونية للمرحاض الذي يمسك بطونهم.
10. بعض المغتربين تنتمي في رواية الفيكتوري
حتى في أكثر المناطق النائية بالقارة ، ستكتشف أن هناك بعض الأوروبيين ذوي البشرة الحمراء الذين يستمرون في تحدي العالم المتغير من حولهم في موقعهم غير المستقر من العظمة الاستعمارية ، في حين أنهم يعيشون كليا على نظام غذائي من الجين المقوي والمقويات. .
11. البيرة ليست ابعد ابدا
في العديد من البلدات والقرى الصغيرة والنائية عبر القارة ، قد تجد المزيد من الحانات (غير المرخصة في أغلب الأحيان) ، والمعروفة باسم sheebeens في جنوب أفريقيا ، من السكان. البيرة هي في بعض الأحيان أرخص وأكثر سهولة من المياه المعبأة في زجاجات.

12. لا تصدق كل ما تقرأه
تميل وسائل الإعلام إلى رسم صورة لأفريقيا كأنها تستهلك بالكامل وبشكل دائم من قبل الحرب وتجاوزها الميليشيات المجنونة والمليشيات التي تستخدم المنجل. لكن معظم الأفارقة مشغولون جدا في التعايش بحياتهم للانضمام إلى كل هذا الهراء. من المحتمل أن تواجه العنف أكثر من ليلة الجمعة في المنزل.
13. إشعال النار هو أفضل نوع من التلفزيون
هناك شيء يفتن حقا عن المعسكر الجيد. مع وجود غروب الشمس الملزمة في متناول اليد وأصوات الأدغال الأفريقية تتجدد في كل مكان حولك ، ستجد نفسك تحدق في النار لساعات طويلة ، ولا تفكر في شيء على وجه الخصوص.
14 - أفريقيا ليست مملة أبدا
يمكن أن تكون حقائب الظهر في أفريقيا مرهقة ومحبطة ، وفرض ضرائب وأحيانا تنطوي على مخاطر. ولكن هناك شيء واحد لا يمكن أن يكون أبداً هو مملاً. هناك دائمًا ما يحدث هنا ، سواء كان غروبًا أفريقيًا ساحرًا ، أو مجموعة صغيرة من الأطفال يتجولون من العدم ويتدفقون إلى جانب سيارتك وهم يصرخون "SWEEEEEEEEETS!"

استكشف المزيد من أفريقيا مع أدلة وجهاتنا. قارن الرحلات ، واعثر على الجولات ، وحجز بيوت الشباب والفنادق لرحلتك ، ولا تنسَ شراء تأمين السفر قبل السفر.
 

أعلى