تقرير مصور ماذا تفعل في سان فرانسيسكو إذا لم يكن لديك وقت طويل

hearty

مراقب عام
طاقم الإدارة
إنضم
24 سبتمبر 2012
المشاركات
252
مستوى التفاعل
8
النقاط
18
العمر
58
الإقامة
united arab emirates


من افيتال اندروز
اكتسبت سان فرانسيسكو سمعتها باعتبارها أجمل مدينة في أمريكا. لكن هناك أطنان يمكن رؤيتها والوقت بطيء. تساعد جولتنا السريعة في تحديد أولويات المشاهد ، سواء كان لديك يوم أو يومين أو ثلاثة أيام لتجنيب المدينة في الخليج. يركز اليوم الأول على أربعة أحياء شهيرة - ساحة الاتحاد ، و Fisherman’s Wharf ، والشاطئ الشمالي ، والحي الصيني. يتيح لك اليوم الثاني استكشاف جزيرة ألكاتراز المخيفة وإحياء عظمة القرن 19 في نوب هيل. يمتلئ اليوم الثالث والأخير بالطعام والفن والثقافة. لذا دعنا نركب سيارة كبلية ونذهب - ليس هناك دقيقة نضيعها!

ميدان الاتحاد
ابدأ جولتك في هذه الساحة الحضرية النابضة بالحياة ، المسماة بسلسلة من المظاهرات المؤيدة للإتحاد المناهضة للإتحاد والتي نظمت هنا عشية الحرب الأهلية. في عام 2002 ، استبدلت عملية تجديد بقيمة 25 مليون دولار مساحات من العشب مع أرضية من الجرانيت بطول 245 قدم ومساحات خضراء متناثرة ، مما حولها إلى ساحة استقبال لا تنسى. كل ما تبقى من الميدان القديم هو برج النصر الذي يبلغ طوله 90 قدم ، والذي خصصه تيودور روزفلت بعد الحرب الإسبانية الأمريكية. في فصل الشتاء ، يتم وضع الساحة مع الآلاف من الأوسمة المتلألئة ، بما في ذلك شجرة عيد الميلاد الضخمة.

تلفريك باول هايد
توجه إلى التحول في سيارة الكبل في باول وشوارع السوق وقم بالقفز على خط Powell-Hyde. بدأت أولى هذه المركبات المفتوحة التي لا معنى لها بالظهور في عام 1873. نظرًا لأن التلفريك يأخذك إلى مدينة هيلس هيل ، فعليك الانتباه أثناء زيارتك لشارع هايد في شارع غرينتش ، حيث يمكنك التقاط أول لمحة عن خليج سان فرانسيسكو الجميل. جزيرة الكاتراز.

رصيف الصياد
يسقطك التلفريك بأماكن الجذب الأكثر زيارة في سان فرانسيسكو ، والتي تحتوي على التاريخ والكثير للقيام به. على الرغم من أن رصيف المرفأ مليء بمحلات بيع التذكارات المقلدة والمطاعم ذات الأسعار العالية ، إلا أنه لا يزال أمرًا لا بد منه. وتشمل أبرز ميدان جيرارديلليمن الشهرة الشوكولاته ، على شكل سفينة المتحف البحريمنتجي العجين المخضرمين مخبز بودين، وأسود البحر التسكع في رصيف 39(في الصورة أعلاه).

شارع لومبارد
"الشارع الممزق في العالم" هو في الواقع ليس حتى شارع crookedest في سان فرانسيسكو (هذا التمييز ينتمي إلى شارع فيرمونت بين 20 و 22 في تلال بوتريرو). تمت إضافة Zigzags إلى لومبارد في عشرينيات القرن الماضي ، نظرًا لأن درجة ارتفاع الشارع التي تبلغ 27 درجة كانت شديدة الانحدار بالنسبة للسيارات. واليوم ، يُسمح للسيارات بالنزول فقط ، ولكن يمكن للمشاة صعود الدرج أو هبوطه على كلا الجانبين. الشارع أروع في الربيع ، عندما تتفتح أزهار الكوبية.




برج كويت
تم تشييد معلم التل 210 متر فوق تلغراف هيل في عام 1933 ، وذلك بفضل الأموال التي تم التبرع بها في إرادة شخصية محلية ليلي هيتشكوك Coit. داخل قاعدة البرج توجد لوحات جدارية لفنانين عدة درسوا تحت قيادة السيد دييغو ريفيرا. كعمل كجزء من الصفقة الجديدة ، فإن العمل الفني له فكرة مؤيدة للعامل تسببت في إثارة ضجة في يومه. يستحق دفع الرسوم لصعود البرج: إطلالة على المدينة بزاوية 360 درجة. أثناء تواجدك على تلغراف هيل ، حافظ على عينيك مقشورًا لقطيع كبير من الببغاوات الخضراء. لا أحد متأكد تمامًا كيف وصلوا إلى هنا.

الشاطئ الشمالي
استقر المهاجرون القادمون من جنوا وصقلية ، الذين كانوا رواد صناعة صيد الأسماك في منطقة الخليج ، في سبعينيات القرن التاسع عشر ، وأنشأوا مجموعة مفعمة بالحيوية من المطاعم الإيطالية والمقاهي والمخابز والبارات. في خمسينيات القرن العشرين ، أصبحت هذه الأماكن ملاذًا لبعض الكتاب والفنانين الأكثر نفوذاً في العصر. اليوم ، ينضح الحي مزيجًا من الدفء المتوسطي وروح البوهيمي. خطوة في الطوابق أضواء المدينة باعة الكتب والناشرين (261 كولومبوس افي ؛ في الصورة أعلاه) لتكريم المؤلفين بيت الجيل مثل جاك Kerouac وألن جينسبرغ.

الحي الصيني
يعيش أكثر من 15000 شخص في أكثر الأحياء كثافة سكانية في سان فرانسيسكو. يمكنك السير في شارع Grant Avenue للاستمتاع بسمك Knickknacks والواردات ، وشارع Stockton Street للمطاعم الأصيلة ، ومحلات البقالة العطرة ، ومحلات الأعشاب. في نهاية هذه الشوارع المزدحمة ، جرب الشاي الفقاعي في Tuttimelon (601 Broadway) ، وفي 56 Ross Alley ، أدخلهاجولدن جيت فورتشن كوكي فاكتوري لتخزين الحلويات النبوية.

اليوم الثاني: جزيرة الكاتراز
وابتداءً من عام 1934 ، كانت هذه الجزيرة تضم سجناً أقصى الأمان للمجرمين الأكثر صلابة في البلاد ، بما في ذلك آل كابوني ، "رشاش" كيلي ، وروبرت "ذا بيردمان" ستراود. ونظرا للجروف المطلقة المحيطة بالمياه المتجمدة والتيارات الغادرة ، اعتبرت الكاتراز أمرا لا مفر منه. (الآن من الصعب الحصول عليها في- قم بإجراء تسجيل مسبق.) ومع ذلك ، فإن صيانة السجن تكلف ثروة ؛ كان على جميع الإمدادات أن تأتي عن طريق القوارب. وبعد أن فر ثلاثة من لصوص البنوك المدانين في عام 1962 باستخدام ملاعق شوكية وطوافة مؤقتة ، أُغلق السجن. ظلت الجزيرة غير مأهولة حتى عام 1969 ، عندما استولى عليها الأمريكيون الأصليون ، مما جعل مطالب حقوقهم المدنية في المقدمة. تمت إزالتهما في عام 1971 ، ولكن ليس قبل أن يقر الكونغرس أكثر من 50 مقترحًا تشريعيًا يدعم الحكم الذاتي القبلي. اليوم ، تدير خدمة المتنزه الوطني الكاتراز. وبمجرد الوصول إلى هناك ، ستتلقى سماعة رأس تم تشغيل جولة صوتية بها حكايات مؤثرة من الحراس والسجناء السابقين. للاستمتاع بتجربة مسائية رائعة ، خذ جولة الكاتراز بعد ساعات العمل.


لينكولن بارك ومنطقة جولدن جيت الترفيهية الوطنية
يقع منتزه لوفر لينكولن في الزاوية الشمالية الغربية من المدينة ، ويضم مروجًا توسعية وأشجار الكافور وملعب غولف من 18 حفرة ، ويوفر إطلالات رائعة على المحيط. امش الشمال الى نهاية الأراضي في طريق البوابة الذهبية لمنطقة الاستجمام الوطنية لمشاهدة (في الصورة أعلاه) من مارين هيدلاندز - وأكثر الجسور شهرة في العالم. تكون الظروف أفضل في فترة ما بعد الظهر ، عندما يحترق الضباب وتبدو الشمس تلال مارين ذهبية اللون. لا تنس أن تحقق من Monets و Rembrandts و Rodins في مكان قريبقصر كاليفورنيا لفيلق الشرف.

كاتدرائية النعمة
أُنجزت هذه الكنيسة الأسقفية الكبرى في عام 1964 في موقع قصر مدمر في الزلزال المدمر في سان فرانسيسكو عام 1906. تولي اهتماما خاصا لأبواب المبنى الرئيسية - وهي نسخ طبق الأصل من البرونز من غيبيرتي. غيتس الجنة في فلورنسا ، وبرج الغناء على يمين المدخل الرئيسي ، مع جرسه المكون من 44 جرسًا. للتخفيف من أضرار أي زلازل مستقبلية ، فإن الجزء الخارجي للكاتدرائية مصنوع من الخرسانة المسلحة للضرب لتحقيق مظهر يشبه الحجر. في الداخل ، لاحظ الجهاز الذي يعود تاريخه إلى عام 1840 والنوافذ الزجاجية الملوَّنة المثيرة للإعجاب ، والتي يصور بعضها شخصيات حديثة مثل ثيرغود مارشال ، القاضية السابقة في المحكمة العليا ، والشاعر روبرت فروست (أحد سكان سان فرانسيسكو) ، وألبرت أينشتاين.

نوب هيل
يدعى هذا الحي الشهير على قمة تل للمقيمين الأثرياء السابقين ، أو "nabobs" ، كما كانت معروفة آنذاك النخب في سان فرانسيسكو. انظر حولك لمشاهدة بعض من أرقى الفنادق في المدينة والعقارات باهظة الثمن. للحصول على منظر بانورامي رائع للمدينة ، توجه إلى صالة البنتهاوس بفندق InterContinental ، قمة مارك(في الصورة), ونخب العرض مع كوكتيل.

اليوم الثالث: سوق المزارعين فيري بلازا
وفي أيام الثلاثاء والسبت (ومن الربيع إلى الخريف ، وأيام الخميس وأيام الأحد أيضًا) ، أقام عشرات منتجي الأغذية الإقليميين أكشاكًا خارج عام 1898 مباشرة. مبنى العبارات على طول الواجهة البحرية (في Embarcadero وسوق سانت). صباح يوم السبت أكثر ازدحامًا ، حيث يظهر السكان المحليون لتخزين الفواكه والخضروات ، والسلع المخبوزة ، والجبن ، والزهور. تقدم المطاعم المحلية وجبات إفطار للذواقة في أيام السبت أيضًا.

Embarcadero النزهة
تمتد هذه الواجهة البحرية الجميلة من AT & T Park إلى Fisherman’s Wharf. إن رصيفًا واسعًا وإطلالات رائعة على الخليج تجعله مكانًا مفضلاً دائمًا للمشاة والركضين. لاحظ ال Embarcadero الشريط، خط 2.5 ميل المستمر من الزجاج المغطى في الخرسانة. تُطبع الأعمدة المعدنية التي يبلغ طولها 13 قدما واللوحات البرونزية الموجودة في الرصيف بصور وشعر وحقائق تاريخية. بعد غروب الشمس ، يوفر Embarcadero نقطة مثالية للاستمتاع بـ Leo Villareal أضواء خليجوهي عبارة عن تركيب فني متلألئ ومفتكر على جسر باي (صورة نهارية للجسر موضحة في الصورة أعلاه).


حديقة المحكمة
الاسراف فندق بالاس فاجأ سان فرنسيسكان وأفلس مالكه ، الذي زعم أنه انتحر قبل يوم واحد من الافتتاح الكبير عام 1875. بعد ثلاثة عقود ، خرب الفندق بأحد الحرائق العديدة التي أعقبت زلزال عام 1906. تمت استعادة المكان للمجد وأعيد افتتاحه في عام 1909 ، جنبا إلى جنب مع عرضه الخاص به ، غاردن كورت. يتكون هذا السقف القبة المذهل المثير للإعجاب من 80000 قطعة زجاجية ويضم مطعم Garden Court المريح. بعد استيعاب عظمة المحكمة ، خطوة في بييه بايبر بار لإلقاء نظرة على جدارية Maxfield Parrish - وربما كوكتيل Charlie Chaplin ، مصنوع من الأفسنتين والجاودار.

متحف سان فرانسيسكو للفن الحديث
بعد الإغلاق لمدة ثلاث سنوات ، أعيد افتتاح SFMOMA في عام 2016 ليصبح أكبر متحف للفن الحديث في أمريكا - وهو الآن 10 طوابق. وتضم المجموعة ، التي تم جمعها منذ افتتاح المتحف في عام 1935 ، أكثر من 30 ألف عمل لفنانين مثل بيكاسو ، ماتيس ، أوكييفي ، بولوك ، ووارهول. ومن بين المتاحف الكبرى الأولى التي تدرك أهمية التصوير الفوتوغرافي ، تعرض SFMOMA أعمال أنسل آدامز وديان أربوس ومان راي وغيرهم من الشخصيات البارزة في العدسة. خارج على الشرفة ، تقف المنحوتات وسط 16،000 النباتات المحلية.

الصورة: معرض Tomás Saraceno في SFMOMA

أكاديمية كاليفورنيا للعلوم
هذا متحف العلوم والطبيعة في متنزه غولدن غايت هو عالم تفاعلي وتفاعلي يلفت انتباه أي شخص يزور. هناك مجموعة لا تصدق من العينات الحيوانية على حد سواء البرية والبحرية ، وعروض القبة السماوية الساحرة ، والغابات المطيرة المكونة من أربعة طوابق. عندما تكون في المتنزه ، توقف لتناول الطعام في شاليه الشاطئ، مطعم متجدد الهواء ومصنع بيرة بالقرب من المحيط. لا تفوّت مشاهدة اللوحات الجدارية التي تعود إلى حقبة الثلاثينيات في المجاور مركز زوار جولدن جيت بارك.

مع مزيد من الوقت. . .
لقد خدشنا سطح ما يجب فعله في سان فرانسيسكو فقط. مع مزيد من الوقت (أو في الزيارات اللاحقة) ، يمكنك ركوب الدراجة عبر جسر البوابة الذهبية إلى قرية Sausalito الساحرة. تناول الشاي في الحديقة اليابانية أو معجب بالفن الأمريكي في دي يونغ متحف، سواء في غولدن غيت بارك. تسترجع صيف الحب في hippified هايت-آشبورى منطقة؛ دفع احترامكم لذكرى الإيدز أو تجربة الحياة الليلية في LGBT كاسترو. صور مبهرة من المعالم المعمارية الفيكتورية مثل منازل السيدات رسمت بالقرب من ساحة ألامو. وما إلى ذلك وهلم جرا. ثق بنا: ستريد العودة. نسمع بعض الناس حتى تركوا قلوبهم هناك.
 


أعلى أسفل