hearty

مراقب عام
طاقم الإدارة
إنضم
24 سبتمبر 2012
المشاركات
252
النقاط
18
العمر
59
الإقامة
united arab emirates

  • 21 اشياء يجب ان يعرفها المسافر قبل زيارة بريطانيا
21 أشياء يجب أن يعرفها الجميع قبل زيارة بريطانيا
يمكن أن يكون البريطانيون الكثير مضحك. قد تكون الدولة صغيرة ، ولكن يمكنك قضاء العمر في تعلم مراوغاتها وخصائصها. يمكن أن يكون كل من النطق الإقليمي ، وقواعد الطريق الغريبة ، وثقافة الشرب الشهيرة لهما خطرة على الزائر لأول مرة. هنا دليلنا للبقاء على قيد الحياة في Blighty.
1. هناك ثلاث دول في بريطانيا
اهم الاشياء اولا. أهم ما يجب معرفته هو أن بريطانيا هي موطن ليس لدول واحدة ، بل ثلاث دول وطنية: إنجلترا واسكتلندا وويلز.
2. الشاي هو مركز في النفسية الوطنية
نتوقع أن يتم تقديم الشاي في أي حالة من الاحتمالات. الاحتفالات ، وعطلات ، وأيام ممطرة ، وأيام مشمسة وكل شيء بين كل دعوة إلى cuppa جيدة. يحتدم الجدل العنيف حول ما إذا كان يجب صب الحليب أو الشاي أولاً.
3. البريطانيين نادرا ما يقولون ما تعنيه
لوحظ اللامبالاة في جميع الظروف. "عذرا" يدير سلسلة كاملة من اعتذار حقيقي إلى تحذير عدواني سلبي بأنك على وشك أن تخرج من الطريق. استخدم هذا الدليل العملي للترجمات.
4. سينتهي "النصف السريع" دائمًا في الساعات الأولى
الحانة ، واحدة من أعظم التقاليد البريطانية ، تأتي مع مجموعة القواعد الخاصة بها. يتم شراء المشروبات في جولات ويجب أن تلتصق بالبيرة والجعة والنبيذ - أبدا قطات أو كوكتيلات. إذا كنت مدعوًا للحصول على حل سريع ، فاستعد للزحف إلى المنزل في وقت الإغلاق بعد أن أكلت شيئًا ما عدا نصف حزمة من رقائق البطاطس بالملح والخل.
5. يمكنك شرب في الشارع
إذا كنت قادمًا من الولايات المتحدة ، فقد تفاجئ بمشاهدة الأشخاص الذين يتناولون مشروبات على الرصيف (الرصيف). ليس هذا فقط مسموح به ، ولكن بالنظر إلى أضعف إشارة من الشمس سوف يتجمع البريطانيون على أي بقعة من الخرسانة أو العشب أو الرصيف.
6. البريطانيين حقا نتحدث عن الطقس - الكثير
عندما يتغير هذا كثيرًا ، هناك دائمًا ما يمكن قوله. وليس هناك شيء أكثر روعة من السماء الصافية والشمس اللطيفة في يوم صيفي بريطاني مثالي.
7. مجاملات تجعل الناس العصبي
إرضاء بريطاني ومن المرجح أن يتم تفريغه أو جعله ملاحظة ذاتية ، على الرغم من سعادته. حتى لا تتفاخر. "المديح الذاتي معروف باسم" نفخ البوق الخاص بك "في المملكة المتحدة وهو بمثابة الخيانة" وفقا لبي بي سي.
8. هناك بعض أسماء الأماكن الغريبة المذهلة
القاع الفلاشي ، زقاق الديك ، و Booty Lane ، و Nether Wallop و Sandy Balls كلها أماكن بريطانية. نعم حقا. هناك الكثير من أسماء الأماكن الغريبة ، حتى جعلنا مسابقة من أفضلها.
9. القياسات محير
يتم حساب المسافات على الطرق في الساحات والأميال. تقاس الأجسام بالسنتيمترات والعدادات. يتم تحديد الارتفاع بالقدم وبوصة. يتم وزن الطعام بالجرام والكيلو. يوزن الناس بالحجر والجنيه. هل تتابع؟
10. لن يتم التعامل مع لاعبا طابور في قائمة الانتظار
بعد شرب الشاي ، الطابور هو هواية وطنية أخرى. "التحضير للقبول هو أسوأ عامل جذب يمكن للأجنبي أن يرتكبه" معقل القيم البريطانية التقليدية ، ديبريتس.



11. الوقوف على اليمين
إذا كنت تقدر حياتك ، قف على اليمين عندما تخطو على السلم الكهربائي. إذا كنت تريد المشي لأعلى أو لأسفل ، التزم باليسار.
12. هناك المزيد من التقاليد الغريبة التي يمكنك الاعتماد عليها
بدءًا من الجبن المتدحرج إلى الغطس تحت الماء ، لا يوجد حد لمهرجانات بريطانيا وتقاليدها الغريبة والرائعة. اللاركزية هي من بين السمات البريطانية الأكثر شهرة.
13. الطعام البريطاني من الطراز العالمي
غذى الطعام البريطاني سمعته السيئة. ستجد مطاعم فاخرة مبتكرة في كل مكان من كورنوول إلى إدنبره ، بالإضافة إلى المشاوي اللذيذة والكثير من الأطباق الفاخرة والمأكولات الهندية والفيتنامية واليابانية الرائعة وغيرها. في هذه الأيام يوجد في بريطانيا مزارع كروم خاصة بها.
14. ومع ذلك ، فإن البريطانيين ليسوا خائفين من بعض المخلفات
وبصرف النظر عن الكلاسيكيات مثل الهاجيس (معدة الخراف المليئة بلحوم الشوفان واللحوم النقانق) والبودنج الأسود (نقانق الدم) ، ابحث عن عودة تناول الطعام من الأنف إلى الذيل.
15. قد تسمع عن سلسلة تسمى ناندو
الجميع دون سن 25 قد ذهب قليلا المكسرات لمطعم يدعى ناندو. لا تترجم الضجة حقًا خارج البلاد ، وإذا كنت قد انجذبت إلى غضب Tumblr ، فستجد هذا الملخص مفيدًا.
16. في لندن ، لا تجعل الاتصال العين
بغض النظر عن مدى ازدحام القطار أو غرابة الوضع ، سوف يتجاهل سكان لندن الاتصال البصري مهما كانت التكاليف. إن إجراء محادثة مع شخص غريب على وسائل النقل العام أمر لم يُسمع به من قبل.
17. خارج لندن ، دائمًا ما تواصل العين
أما خارج العاصمة ، فغالبا ما يكون البريطانيون ودودون وسعداء للدردشة. نتوقع من الناس أن يحييك بأي شيء من "حسنًا ، حيوان أليف" في نيوكاسل إلى "بطة العيون" في بعض الأحيان في ديربيشاير.
18. النطق أمر مهم
من الأفضل أن تتعرف على "Worcestershire" و "Marylebone" و "Gloucester". إذا كنت ترغب في الحصول على سيارة أجرة من لندن ، فلا توجد طريقة أفضل من طلب الذهاب إلى "Lie-ces-ter" بدلاً من مربع "Less-ter".
19. لندن ليست مركز كل شيء في بريطانيا
إلا إذا كنت تتحدث إلى أحد اللندنيين ، وفي هذه الحالة توجد بريطانيا فقط داخل الطريق السريع M25.
20. بريطانيا لديها بعض من أكثر المناطق الريفية روعة في العالم
لا تحظى المناظر البانوكولية بأفضل من تلك التي ستجدها في المرتفعات الاسكتلندية ، و Brecon Beacons و Lake District.إذا كنت ترغب في الابتعاد عن كل شيء ، هناك العديد من الأماكن للاختيار من بينها.
21. رحلة إلى بريطانيا لا تنسى
هناك سبب لكونها واحدة من أكثر الدول زيارة في العالم. تحقق من قوائم الأشياء التي لا ينبغي تفويتها في اسكتلندا وإنجلترا وويلز للمبتدئين.
استكشاف المزيد من بريطانيا مع دليل خشن لبريطانيا. مقارنة الرحلات الجوية ، حجز بيوت الشباب والفنادق لرحلتك ، ولا تنس شراء تأمين السفر قبل السفر.

 

أعلى