تقرير مصور حديقة السماء في لندن

hearty

مراقب عام
طاقم الإدارة
إنضم
24 سبتمبر 2012
المشاركات
248
مستوى التفاعل
4
النقاط
18
العمر
58
الإقامة
united arab emirates

حديقة السماء في لندن


تشتهر لندن بحدائقها الجميلة و المميزة، و التي يحب السياح أن يزورونها خلال رحلتهم إلى عاصمة الضباب.
skygarden

و لكن حديقة السماء أو سكاي جاردن تمتلك مميزات مختلفة عن بقية الحدائق من مستوى آخر.
فهي تقع في قمة برج عالي، تحديدًا في الثلاث طوابق الأخيرة منه، و كأنها بالفعل حديقة معلقة في السماء.
أنشطة يمكن ممارستها في حديقة السماء
skygarden

حديقة السماء تقع على ارتفاع 176 متر، و يوجد بها مجموعات من الزهور ذات الألوان الجذابة بالإضافة إلى مطعم و مقهى في الأعلى، نوافذ الحديقة بالكامل زجاجية و سقفها أيضًا زجاجي مما يوفر إطلالة خلابة جدًا على مدينة لندن من كل الاتجاهات.
يمكنك الاستمتاع بالحديقة فقط، أو طلب الطعام في مطعم الحديقة أو تناول المشروبات الساخنة و الباردة في المقهى، كما يمكنك الخروج إلى شرفة الحديقة و هي شرفة في الهواء الطلق تطل على مدينة لندن من هذا الارتفاع الذي يسمح برؤية المدينة بمنظور جديد، الحديقة قريبة من نهر التايمز و جسر لندن، كما أنها قريبة من برج شارد.
دخول الحديقة
skygarden

تذكر بأن تحجز تذكرة دخولك إلى الحديقة قبل عدة أيام من الزيارة، عبر الموقع الإلكتروني، و تذكرة الدخول مجانية، في حال لم ترغب في الجلوس بالمطعم أو المقهى، ولا تزيد مدة زيارة الحديقة عن ساعة.
في حال التمكن من حجز تذكرة مسبقًا، فيمكنك الحجز في المطعم أو المقهى التابع للحديقة، و الاستمتاع بوجبات الطعام اللذيذة مع مشاهدة المدينة و التمتع بزهور الحديقة و جمالها المميز، أو تناول مشروب صباحي ساخن على شرفة الحديقة.
طريقة الوصول إلى حديقة السماء
skygarden

تقع حديقة السماء في شارع فينشيرش و هو يتصل مع المواصلات العامة بمدينة لندن، فيمكنك استقلال الحافلة من أي محطة حافلات بلندن متوجهة إلى هذا الشارع و التوقف في مواقف الحافلات في شارع 40، و من هناك يمكنك الوصول سيرًا على الأقدام إلى الحديقة.
skygarden

أهم المعلومات
مواعيد العمل
: توقيت زيارة الحديقة بالتذاكر من الاثنين إلى الجمعة من 10 صباحًا حتى 6 مساءً، و أيام الأربعاء من 11 صباحًا حتى 9 مساءً.
مواعيد عمل مطاعم الحديقة و المقهى: يومي الاثنين و الثلاثاء من 7 صباحًا حتى 12 صباحًا، و من الأربعاء إلى الجمعة من 7 صباحًا حتى 1 صباحًا، يوم السبت من 8 صباحًا حتى 1 صباحًا، و الأحد من 8 صباحًا حتى 12 صباحًا.
العنوان: 20 Fenchurch St, London EC3M 8AF، المملكة المتحدة
الموقع الإلكتروني:
رقم الهاتف: 2344 7337 20 44+

أهم الفنادق بالقرب من حديقة السماء


الإحداثيات:
الاحداثيات
 


أعلى