قبل موسم الحج .. اقرب الفنادق الى الحرم المكي الشريف

ahmadkhalid

:: الأعضاء ::
إنضم
8 يوليو 2019
المشاركات
2
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
العمر
29

الان وقد اقترب موسم الحج الشريف فإن المتعة الكاملة هي بتواجدك في الحرم المكي الشريف، والاجمل من ذلك هي ان تقيم طيلة فترة بقائك قرب الحرم المكي او بالاخص في فندق مطل على الكعبة الشريفة .. في هذا المقال قائمة بأهم المطلة على الحرم.

فنادق مكة المكرمة المطلة على الحرم

1- فندق حياة ريجنسي مكة

يقع فندق حياة ريجنسي مكة على بعد دقيقتين سيرا على الاقدام من باب الملك فهد للحرم المكي، وعلى مسافة قريبة جدا من بئر زمزم، يعد حياة ريجنسي مكة من اقرب فنادق مكة المكرمة الى الحرم المكي الشريف والكعبة المشرفة.

2- فندق أبراج الصفوة دار الغفران
يقع فندق أبراج الصفوة دار الغفران في مكة المكرمة (أجياد) أمام باب الملك عبد العزيز من الحرم المكي الشريف، وهو فندق قريب ايضا من بئر زمزم، يبعد دقائق عن ابراج البيت والكعبة المشرفة.

3- فندق ماريوت مكة
يقع فندق ماريوت مكة (جبل عمر ماريوت) على مسافة قريبة من الكعبة وبئر زمزم، وعلى بعد دقائق معدودة من باب الملك فهد والحرم الكي الشريف.

4- فندق بولمان زمزم مكة
يبعد الفندق حوالي 100 متر فقط من باب الملك فهم من المسجد الحرام، كما يوفر الفندق اطلالة مباشرة ورائعة على الحرم المكي والكعبة الشرفة. ويقع ايضا القندق على مسافة قريبة من بئر زمزم.

5- فندق برج ساعة مكة الملكي فيرمونت
يتميز الفندق بموقع فريد بجانب المسجد الحرام، اذ يبعد مسافة سير قليلة عن باب الملك فهد من المسجد الحرام، يعتبر الفندق واحدا من اطول فنادق مكة المكرمة ويبعد مسافة قريبة من بئر زمزم.

6- فندق مكة هيلتون
يقع فندق مكة هيلتون على بعد دقائق من باب الملك فهد من الحرم المكي الشريف، وهو فندق قريب ايضا من بئر زمزم، يبعد دقائق عن ابراج البيت والكعبة المشرفة.

7- فندق أبراج مكة ميلينيوم
يقع فندق أبراج مكة ميلينيوم على بعد دقائق من باب الملك فهد من الحرم المكي الشريف، وهو فندق قريب ايضا من بئر زمزم، يبعد دقائق عن ابراج البيت والكعبة المشرفة.

8- إنتركونتننتال دار التوحيد
يعتبر فندق إنتركونتننتال دار التوحيد اشهر فنادق مكة المكرمة المطلة على الحرم المكي الشريف، يقع على بعد خطوات من باب الملك فهد بالقرب من الحرم المكي. تقع الفندق على مسافة قريبة من بئر زمزم والكعبة.

9- قصر رافلز مكة
يقع الفندق على بعد دقائق سيرا على الاقدام من باب الملك فهد للحرم المكي، وعلى مسافة قريبة جدا من بئر زمزم، كما يعد من اقرب فنادق مكة المكرمة الى الحرم المكي الشريف والكعبة المشرفة.

10- هيلتون مكة للأجنحة الفندقية
يقع الفندق في قلب مكة المكرمة، ويطل على الحرم المكي الشريف. ويمتاز بموقعه على مسافة دقائق قليلة فقط سيرًا على الأقدام من باب الملك فهد للمسجد الحرام، وعلى مسافة قريبة جدا من بئر زمزم.

في النهاية
كانت تلك قائمة بأهم واشهر فنادق مكة المكرمة المطلة على الحرم المكي الشريف، قد تكون تلك الفنادق غالية بعض الشئ ولكن صدقني لا يوجد مكان اخر في مكة قد يعطيك اطلالة بهذا الجمال
 


أعلى أسفل