• لأن اعضاء المسافرون العرب هم القيمة الاكبر بالنسبة لنا فقد قررت ادارة الموقع وقف كافة الاعلانات لكل الاعضاء

تقرير عن فندق نانا بانكوك

سامح

:: أدارة المنتدي ::
Original poster
8 يناير 2011
12,100
3
87
48
 
بُعد فندق نانا بانكوك أحد افضل فنادق بانكوك فئة النجمتان، لقربة من مراكز التسوق ووسائل الموصلات، إلى جانب ديكوراته وتصميماته العصرية وما يكفُله لزائرية من راحة فضلاً عن وحُسن استقبال طاقم العمل.

لذا ستكونون في صُحبتنا في تقريرٍ مُفصل عن أهم مزايا فندق نانا بانكوك وما يُقدمه من خدمات، عروض أسعاره داخل وخارج الموسم السياحي، ومدى توافر الغرف استناداً على تقييمات الزوّار السابقين.

أهم المزايا التي يوفرها فندق نانا بانكوك لنزلائهيُوفر الفندق إقامة مُميزة في غُرفٍ أنيقة مُكيفة مُفردة وعائلية ولغير المُدخنين، كما يوفر أنشطة ترفيهية مُميزة مثل جولات مشي برسومٍ إضافية.

خدمة إنترنت مجانية، حجز التذاكر، صراف آلي، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ومساعدات بصرية كعلامات باللمس، موقف آمن ومجاني للسيارات ولا يُطلب الحجز المسبق، محلات تجارية في الموقع.

خيارات تناول الطعاملا يوفر الفندق مطعماً خاصاً به لكن يُمكنك الاعتماد على أحد المطاعم الكثيرة القريبة والتي توفر كل ما لذ وطاب من المأكولات المحلية والعاليمة.

الغرف المتاحةغرفة قياسية مزدوجة تضم 1 سرير مزدوج وتتّسِع لشخصين بالغين.

غرفة سوبيريور مزدوجة تضم 1 سرير مزدوج كبير وتتّسِع لشخصين بالغين.

غرفة سوبيريور كينغ تضم 1 سرير مزدوج كبير وتتّسِع لشخصين بالغين.

غرفة توأم تضم 2 سرير فردي وتتّسِع لشخصين بالغين.

أسعار فندق نانا بانكوكتبدأ أسعار الليلة الواحدة في الفندق لشخصين بالغين بالغُرفة المُزدوجة من 42 دولار خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف نوع الغُرفة وطبيعة الموسم لتصل إلى 39 دولار خارج الموسم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد بفضل الموقع الحيوي، النظافة، مُلائمة السعر لمُستوى الخدمة المُقدمة، الراحة، خدمة الإنترنت، المرافق.

1555592445_544_booking1.gif


Hote-Nana-Bangkok-5.jpg


Hote-Nana-Bangkok-4.jpg


Hote-Nana-Bangkok-2.jpg


Hote-Nana-Bangkok-1.jpg


موقع فندق نانا سيتييقع الفندق في بانكوك على بُعد 4 دقائق من محطة قطار بي تي إس نانا المُعلق، 7.1 كم من مركز تسوق I’m Park، 2.6 من متنزه بينجا كيتي، وعلى بُعد 51 دقيقة بالسيارة من مطار سوفارنابومي الدولي.



للاطلاع على مزيدٍ من التفاصيل حول الفندق وخدماته وعروض أسعاره في الموسم الحالي يُرجى زيارة رابط صفحة الفندق على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك أيضاً في بانكوك:افضل 25 من فنادق بانكوك تايلاند الموصى بهاافضل 8 من منتجعات بانكوك الموصى بهاافضل 8 اماكن سياحية في بانكوك تايلاندافضل 7 اماكن تسوق في بانكوك تايلاندافضل 4 مطاعم حلال في بانكوك تايلاند