• لأن اعضاء المسافرون العرب هم القيمة الاكبر بالنسبة لنا فقد قررت ادارة الموقع وقف كافة الاعلانات لكل الاعضاء

افضل 4 أنشطة عند زيارة جزيرة باندوس المالديف

سامح

:: أدارة المنتدي ::
Original poster
8 يناير 2011
12,099
3
87
48
  
على الرغم من صغر مساحتها البالغة 177 ألف متر مربع فقط، إلا أن جزيرة باندوس تُعد من أشهر جُزر المالديف على الإطلاق وتكتسب هذه الشُهرة نظرًا لمواطن الجمال الطبيعي التي تعج بها.

تنتشر على سطح الجزيرة آلاف الآلاف من أشجار الفاكهة خاصًة جوز الهند، بالإضافة إلى المنتجعات السياحية المُترامية على شواطئها الساحرة. ورُبما أهم ما يُميّز جزيرة بندوس صغيرة الحجم هو قُربها من العاصمة مالي ومن المطار، ولذلك فإنها واحدة من وِجهات السياحة في المالديف التي تستقطب العديد من الزوّار.

وخلال السطور القادمة سوف نتعرّف على أهم الأنشطة التي سوف تحظى بها عند وصولك للجزيرة.

Bandos-1.jpg
https://[email protected]
أنشطة يمكنك القيام بها في جزيرة باندوس• إذا كُنت من عُشاق الرياضات المُرتبطة بالبحر مثل الغوص، الغطس أو السباحة لمسافات طويلة فأنت تمامًا في المكان المُناسب! تُزوّد شواطئ جزيرة باندوس زوّارها بكافة المرافق الخاصة بهذه الرياضات مع كافة سُبل السلامة والأمان.

Bandos-2.jpg
http://[email protected]
• أما إذا كُنت من مُحبي رياضة صيد الأسماك وترغب في أن تحظى بوجبة غداء شهيّة من المأكولات البحرية الطازجة، فيُمكنك أن تقوم باستئجار أحد المراكب والذهاب في رحلة صيد داخل شواطئ باندوس.

Bandos-3.jpg
http://[email protected]
• تنتشر على شواطئ باندوس العديد من الرياضات الشاطئية مثل كرة القدم، كرة السلة، الكرة الطائرة، التنس وغيرها، يُمكنك أن تُقيم سباقًا مُمتعًا في أحد هذه الألعاب برفقة أصدقائك وسوف تحظى بالكثير من المُتعة والتنافسية.

Bandos-4.jpg
https://[email protected]
• تنتشر في الجزيرة عدد من المطاعم والمقاهي التي تُناسب شتّى الأذواق المُختلفة، ننصحك بتجربة الطعام المحلي المالديفي من أجل الاستمتاع بالتعرُّف على ثقافة جديدة، أما إذا كُنت ترغب بتناول الأطعمة الخفيفة، فسوف تحظى بخليط رائع من الفواكه المالديفية أيضًا!

Bandos-5.jpg
http://[email protected]
فنادق تقع في جزيرة باندوسمنتجع باندوس مالديف من افضل فنادق جزر المالديف 4 نجوم

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل المنتجع على تقييم رائع في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مُقابل المال والإفطار.

1555592445_544_booking1.gif


منتجع مالاهيني كودا باندوس من افضل منتجعات المالديف 4 نجوم

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل المنتجع على تقييم رائع في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مُقابل المال والإفطار.

1555592445_544_booking1.gif


موقع جزيرة باندوس


مقالات قد تهمك ايضاً في المالديف :افضل 6 اماكن سياحية في المالديفافضل 10 فنادق مجرّبة في جزر المالديفافضل 10 منتجعات موصى بها في المالديفافضل 5 خيارات لقضاء شهر العسل في المالديف