سامح

واحد من الناس
طاقم الإدارة
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,077
النقاط
225
الإقامة
جدة
  
تتعدد أشكال السياحة في المالديف لتخلق تنوّعاً كبيراً يُميّز تلك المنتجعات الرائعة المُنتشرة فيها، ويختلف منتجع صن أكوا المالديف المُصنّف كأحد افضل فنادق المالديف 5 نجوم عن غيره من المنتجعات بتلك الفلل المُقامة على الشاطئ مُباشرةً لتمنح الروّاد أكبر قدر من الاسترخاء، الاستجمام والخصوصية أيضاً.

وفي تقريرنا التالي نتعرّف على أسرار الإقامة المُمتعة، وتفاصيل الأنشطة والخدمات المُختلفة التي تُقدَّم للزائرين.

المُميّزات التي يُقدّمها منتجع صن اكوا المالديفجميع الفلل تقع على شاطئ المحيط تتسم بالإتساع، كما أنها مُكيّفة، صُممت الغُرف بديكورات أنيقة ويغلب عليها الطابع الآسيوي المُحبب والمريح، ويوجد بمنطقة الفلل مسبح خارجي مع إطلالة، مركز للغوص، مركز للياقة البدنية، ومسبح للأطفال.

يُقبل الزوّار على السبا وأنواع المساج والعلاجات الطبيعية التي يشتهر بها منتجع صن اكوا المالديف، وهناك الكثير من الأنشطة الشاطئية مثل التجديف، ركوب الأمواج والغطس، كما توجد عِدة محلات لبيع الهدايا والتذكارات.

يُوّفر منتجع صن اكوا المالديف الانتقال من المطار إلى المنتجع عن طريق الطائرات المائية من مطار مالي إلى المنتجع في رحلة مُمتعة، ويتولى مكتب الاستقبال الذي يتحدث عِدة لغات مهام الإشراف على الوافدين إلى المنتجع والسهر على راحتهم، هناك أيضاً مواقف مجانية للسيارات ومركز لخدمة رجال الأعمال.

كما تتوّفر أجنحة للعرسان، خدمات عائلية منها مُجالسة الرُضع، منطقة خاصة لألعاب الأطفال وشبكات تليفزيون للأطفال.

خيارات تناول الطعاميوجد بالمنتجع مطعميّن يُقدّمان للنُزلاء ألواناً مُتعددة من الطعام العالمي والأسيوي، والمأكولات البحرية اللذيدة، إلى جانب 2 بار يُقدّمان المشروبات الباردة والساخنة والعصائر، كما تتوافر خدمة الفطور في الغرف، وجبات خاصة للأطفال وقوائم النظام الغذائي.

الغُرف المُتاحةفيلا ريف تتسع 3 أفراد.

جناح أكوا مع مسبح خاص، يتسع لـ 4 أفراد.

فيلا أكوا مع مسبح خاص، تتسع لـ 3 أفراد .

فيلا ديلوكس على الشاطئ، تتسع لـ 4 أفراد.

فيلا صن ست ريف، تتسع لـ 3 أفراد.

فيلا ديلوكس بيتش مع مسبح خاص، تتسع لـ 4 أفراد.

فيلا صن أكوا مع مسبح خاص، تتسع لـ 4 أفراد.

فيلا ديلوكس بيتش مع حوض استحمام بفتحات ضغط عالي، تتسع لـ 4 أفراد.

فيلا شاطئية، تتسع لـ 4 أفراد.

أسعار الفندقتبدأ الأسعار في المنتجع من 1650 دولار خلال الموسم السياحي، بينما يُمكن أن تقل هذه الأسعار في خارج فترة الموسم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربجاء تقييم الزوّار العرب مُمتازاً في كل من الموقع، طاقم العمل، النظافة، الراحة، الواي فاي المجاني، والمرافق.











موقع منتجع صن اكوا المالديف



للمزيد من المعلومات وأفضل مواعيد الحجز في منتجع صن اكوا المالديف يُمكنكم الإطلّاع على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد



مقالات قد تهمك ايضاً في المالديف :افضل 6 اماكن سياحية في المالديفافضل 10 فنادق مجرّبة في جزر المالديفافضل 10 منتجعات موصى بها في المالديفافضل 5 خيارات لقضاء شهر العسل في المالديف 
 
أعلى