تقرير عن منتجع ايادا المالديف

سامح

واحد من الناس
طاقم الإدارة
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,077
مستوى التفاعل
147
النقاط
225
الإقامة
جدة
  
يُعتبر منتجع ايادا المالديف من افضل فنادق جزر المالديف 5 نجوم ، حيث يُقدّم الفندق العديد من الخدمات والأنشطة، فجودة المرافق وفخامتها وموقعه المُتميز يجذب إليه الزوّار لقضاء وقت مُمتع، حيث أنه يقع وسط الشعاب المرجانية مما يُعطي للزائر فُرصة رائعة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الساحرة.

وفي هذا التقرير سوف نتحدث عن أهم ما يُميّز الفندق والأنشطة والخدمات التي يُقدّمها للزوّار.

أهم مُميّزات منتجع ايادا المالديف
يتميّز فندق ايادا المالديف بجودة المرافق وفخامتها، ويحتوي على منطقة شاطئ خاصة لمُمارسة السباحة والاستمتاع بالمياه الزرقاء الساحرة، كما يوجد على الشاطئ كراسي للاسترخاء ومظلات شمسية.

ويُمكن مُمارسة بعض الأنشطة على الشاطئ كالغطس، الغوص، التجديف، ركوب الامواج، وصيد الأسماك، ويتوّفر بالفندق مسبح للأطفال، مسبح للاسترخاء، مسبح بمياه دافئة، ومسبح في الهواء الطلق.

كما يوجد بالفندق أيضاً مركز للياقة البدنية، سبا، ساونا، خدمات تجميلية مثل العناية باليدين والقدمين مع مساج للجسم بالكامل.

ويُوّفر الفندق أيضًا ملعب ونادي للأطفال، سهرات سينمائية، كما يُتيح مُمارسة بعض الألعاب الرياضية مثل التنس، البلياردو، كرة الطاولة، كما يوجد ترفيه مسائي كالعروض الليلية مع الموسيقى الحيّة.

ويتميّز طاقم العمل بحسن مُعاملة الزوّار، كما يُمكنهم التحدث بأكثر من لغة كاللغة العربية والإنجليزية.

خيارات الطعاميُقدّم الفندق أشهى الأطباق والمأكولات العالمية التي تُناسب أذواق مُختلف الزوّار من خلال 6 مطاعم شهيرة بالفندق، منها الأطباق العالمية، الآسيوية، المأكولات البحرية، ومأكولات من البحر الأبيض المتوسط.

كما يتوّفر بوفية مُناسب للأطفال، بار للوجبات الخفيفة، وقوائم النظام الغذائي.

الغُرف المُتاحةفيلا تطل على المُحيط مع بركة سباحة خاصة تتسع فردين بالغين.

فيلا تطل على الشاطئ مع بركة سباحة خاصة تتسع فردين بالغين.

جناح صن ست مُطل على الشاطئ مع مسبح خاص تتسع فردين بالغين.

جناح صن ست مُطل على البُحيرة الشاطئية مع توافر مسبح خاص يتسع فردين بالغين.

جناح صن ست مُطل على المُحيط مع مسبح خاص يتسع لـ 4 أفراد بالغين.

جناح ملكي مع بركة سباحة خاصة يتسع لـ 4 أفراد بالغين.

جناح صن ست عائبي مُطل على المُحيط مع مسبح يتسع لـ 4 أفراد بالغين.

فيلا مع حديقة تتسع فردين بالغين.

جناح عائلي على الشاطئ يتسع لـ 4 أفراد بالغين.

أسعار الغُرف يصل سعر الفيلا مع الحديقة في الليلة الواحدة إلى حوالي 597 دولار وذلك خلال الموسم السياحي، وقد ينخفض السعر في أوقات خارج الموسم السياحي.

خُلاصة تقييمات الزوّار العربلقد حاز منتجع ايادا المالديف على تقييمات رائعة من الزوّار وذلك من حيث المرافق، النظافة، طاقم العمل، القيمة مُقابل المال، الراحة، الإفطار، ووجود واي فاي مجاني.











موقع فندق ايادا المالديفيقع فندق ابادا المالديف في موقع مُتميّز في منطقة غافو دالو أتول.



وللإطلّاع على مزيد من المعلومات حول منتجع ايادا المالديف وكافة الأسعار والغُرف المتاحة يُرجى زيارة موقع الفندق على بوكينج.



مقالات قد تهمك ايضاً في المالديف :افضل 6 اماكن سياحية في المالديفافضل 10 فنادق مجرّبة في جزر المالديفافضل 10 منتجعات موصى بها في المالديفافضل 5 خيارات لقضاء شهر العسل في المالديف 
 

أعلى أسفل