سامح

واحد من الناس
طاقم الإدارة
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,077
النقاط
225
الإقامة
جدة
  
يُعتبر فندق كورومبا المالديف من افضل فنادق المالديف 5 نجوم ، فهو يتميّز بمُستوى عالمي من الرُقي والرفاهية، حيث يُوّفر للنُزلاء فُرصة رائعة للاستمتاع بالمناظر الطبيعة الخلّابة لوقوعه على جزيرة استوائية، بالإضافة إلى أشجار جوز الهند الخلّابة التي تُضيف للمكان سحر خاص.

كما أنه حصل على تقييمات مُرتفعة من الزوّار وذلك لما يُقدّمه من خدمات وأنشطة مُميّزة، وفي هذا التقرير سوف نتحدث عن أهم المعلومات والمُميّزات الخاصة بالفندق.

أهم مُميّزات فندق كورومبا المالديفيتميّز منتجع كورومبا المالديف بوجود شاطئ خاص، إلى جانب كراسي للاسترخاء ومظلات شمسية، ويُمكن للزائر ركوب الباراشوت فوق المياه، ومُمارسة التجديف، ركوب الأمواج، الصيد، الغطس ويدعم ذلك وجود مرافق للرياضات المائية بالفندق.

يوجد أكثر من مسبح بالفندق أحدهما للأطفال، بالإضافة إلى توافر الألعاب المائية في المسبح، كما يتوّفر مسبح مع إطلالة.

ويُقدم الفندق خدمات أُخرى حيث يوجد مركز للياقة البدنية، مركز سبا، دروس اليوغا، دروس لياقة بدنية، مساج للجسم بالكامل، خدمات تجميل وتنظيف البشرة، ويتوفر به ليالي سينمائية، وحديقة.

ويُمكن مُمارسة الألعاب المائية الرياضية، ومُمارسة رياضة التنس، كرة الطاولة، لعبة السهام المريشة، والبلياردو من خلال الملاعب المُخصصة لذلك بالمنتجع.

ويحتوي الفندق أيضًا على غُرف ألعاب، ملعب للأطفال ونادي، كما يوجد فقرات الترفيه المسائي مع العروض الموسيقية الحيّة.

يقوم الفندق بتقديم وسائل انتقال من وإلى الفندق، خدمات تنظيف يومية، وخدمات غسيل وكي الملابس، كما يتميّز طاقم العمل بأنهم يجيدون التحدث بأكثر من لغة منها العربية، والإنجليزية.

خيارات الطعاميقوم الفندق يتقديم أشهى المأكولات من خلال 8 مطاعم تقوم بتقديم أشهى الأطباق والمأكولات العالمية ذات الذوق المُتميزّ التي تتلائم مع مختلف الزوّار مثل المأكولات الصينية، الهندية، المحلية، الآسيوية، الأوروبية، والمأكولات الشرقية.

الغُرف المُتاحةغُرفة سوبيريور مُزدوّجة تتسع فردين بالغين.

غُرفة ديلوكس تتسع لفردين بالغين.

فيلا ديلوكس بها مسبح خاص تتسع لفردين بالغين.

غُرفة ديلوكس مُواجهة للشاطئ تتسع فردين بالغين.

غُرفة سوبيريور ثُلاثية تتسع ثلاث أفراد.

فيلا مع حديقة وبركة سباحة خاصة بها تتسع لفردين بالغين.

غُرفة ديلوكس تتسع لشخصين بالغين وطفلين.

أسعار الغرف في فندق كورومبا المالديفتبدأ أسعار الليلة الواحدة في المنتجع  بالغُرفة المُزدوّجة حوالي 344 دولار خلال الموسم السياحي.

ويُمكن أن تنخفض الأسعار خارج الموسم لتصل إلى  208 دولار لليلة الواحدة للغُرفة المُزدوّجة.

خُلاصة تقييمات الزوّار العربنال الفندق إعجاب الكثير من الزوّار وحصل على تقييمات مُمتازة، من حيث الموقع، النظافة، المرافق، الراحة، طاقم العمل، الإفطار، القيمة مُقابل المال، ووجود واي فاي مجاني.











موقع فندق كورومبا المالديفيقع الفندق في موقع مُمتاز في منطقة نورث مالية آتول، فهو يوجد على بُعد دقيقة واحدة سيراً على الأقدام من مسجد كورومبا، ويبعد عن موقف أتوبيس N2 بحوالي 3.4 كم.



يُمكنك الإطلّاع على المزيد من المعلومات والأسعار عن المنتجع من خلال زيارة صفحة المنتجع على بوكينج.



مقالات قد تهمك ايضاً في المالديف :افضل 6 اماكن سياحية في المالديفافضل 10 فنادق مجرّبة في جزر المالديفافضل 10 منتجعات موصى بها في المالديفافضل 5 خيارات لقضاء شهر العسل في المالديف 
 
أعلى