افضل 5 من فنادق بيرتساو الموصى بها 2019

سامح

سامح

واحد من الناس
8 يناير 2011
12,075
147
225
جدة
www.arabtravelers.com
تتميز مدينة بيرتساو بانتشار مظاهر الطبيعة الغنّاء حيث تضم ملحمّة ضخمة من التضاريس الزاهية كالجبال، البحيرات والمزارع النباتية، فهي من أروع مدن النمسا التي تجذب آلاف السُياح من مُحبي الاستجمام وسط جمال الطبيعة المُشرقة.

وتشتهر السياحة في بيرتساو بوجود العديد من الأنشطة الترفيهية التي تمنح الزائرين أوقاتًا مُمتعة من المرح والبهجة، كما تضم مجموعة متنوعة من الرياضات المائية المُتألقة.

افضل فنادق بيرتساوسنُساعدك على حجز افضل الفنادق التي تقع في بيرتساو والتي تتميز بفخامتها وطابعها الراقي، كما تعمل على بذل أقصى جُهد لتنال على رضا النُزلاء، وتتميز بأسعارها الجيدة وموقعها الاستراتيجي وسط المعالم السياحية الجاذبة للزائرين، تعرف على افضل الفنادق في بيرتساو من خلال السطور التالية.

افضل فنادق بيرتساو 4 نجوم

يتمتع الفندق بخدمات فاخرة حيث يُقدم أسمى مظاهر الرفاهية والاسترخاء فيُمكن أن يستجم الضيوف على الرصيف المُطل على البحيرة لعمل الحمامات الشمسيّة، بالإضافة إلى غرف المساج، وإمكانية التزلُج على المياه.

يبعد الفندق عن مركز مدينة بيرتساو بحوالي 1.2 كم، ويُمكنكم الاستمتاع بركوب تلفريك الطبيعة في بيرتساو الذي يقع على بُعد 750 متر، ويوجد بالقرب منه بحيرة اخين سي التي تقع على بُعد 12.6 كم، ومتحف عالم سواروفسكي للكريستال على بُعد 30.3 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من حيث الإطلالة، الراحة، النظافة، الموقع، طاقم العمل.

وأشّار البعض إلى قلة جودة المرافق.





يوفر الفندق مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية كالمسابح المُتعددة، حوض جاكوزي، وباقات العافية والسبا، كما يُقدم خدمة استئجار الدرّاجات وركوب الأمواج، ويُعتبر من افضل فنادق بيرتساو للمتزوجين حديثًا.

يبعد الفندق عن مركز مدينة بيرتساو بحوالي 1.1 كم، ويوجد بالقرب منه جبال الألب الساحرة، كما يوجد ملعب اخين سي للغولف على بُعد 850 متر، وتقع منطقة كريستلوم للتزلج على بُعد 16.7 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات ممتازة بكل من النظافة، الراحة، الموقع، طاقم العمل، والقيمة المُرتفعة مُقابل الأموال المدفوعة.





يتميز الفندق بأنه من اروع فنادق بيرتساو بتوفير الكثير من المرافق التي يحتاجها كل زائر كمتب الجولّات السياحية وماكينة الصرّاف الآلي، كما يقدم حمام في الهواء الطلق، غرف ساونا، مركز لياقة بدنية، وباقات عافية وسبا.

يبعد الفندق عن مركز مدينة بيرتساو بحوالي 1.3 كم، ويُمكنكم الاستمتاع في منطقة روفان للتزلّج التي تقع على بُعد 4.7 كم، وتوجد بحيرة اخين سي على بُعد 11.8 كم حيث تُمكن الزائرين من الاستمتاع بالعديد من الألعاب المائية الرائعة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

منح الزائرين العرب إلى الفندق تقييمات رائعة في طاقم العمل، الخدمات، المرافق، النظافة، وتقييمات ممتازة في الموقع.

وأشّار أحد الزائرين على عدم وجود مُكيفات هوائية، ووجود بعض الضوضاء.





افضل فنادق بيرتساو 3 نجوم

يقدم الفندق جميع الغرف بصورة تخلو من مُسببات الحساسية، ويوفر خدمة تخزين الأغراض الثمينة، ويُمكنكم الاستمتاع برياضة كرة الطاولة، البلياردو، لعبة السِهام المُريشة، ومقصورة التشمُس الاصطناعي.

يبعد الفندق عن مركز مدينة بيرتساو بحوالي 900 متر، ويوجد تلفريك الطبيعة بيرتساو على بُعد 450 متر، ويقع على بُعد 650 متر نادي اخين سي للغولف، وعلى بُعد 30 كم متحف عالم سواروفسكي للكريستال.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق على تقييمات ممتازة من خلال طاقم العمل، الراحة، الموقع، النظافة، المرافق.

وأشّار البعض إلى عدم وجود بعض مرافق المطبخ بالغرف.





يتمتع الفندق بكونه من ارقى فنادق بيرتساو حيث يتميز بالإطلالات البانورامية على الشواطئ الرملية لبحيرة اخين سي، ويُقدم تراس للتشمس، والكثير من الأنشطة المُمتعة كصيد الأسماك، الغطس، المشي لمسافات طويلة، وملعب للأطفال.

يبعد الفندق عن مركز مدينة بيرتساو بحوالي 2.2 كم، ويوجد على بُعد 2 كم نادي الغولف اخين سي، وتقع منطقة روفان للتزلّج على بُعد 2.9 كم، كما يوجد متحف عالم سواروفسكي للكريستال على بُعد 28.7 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة في كل من الموقع، المرافق، طاقم العمل، النظافة، الخدمات.

وشعر الكثير من الزوّار بالضجر من انتشار الكلّاب داخل الفندق.