افضل 10 انشطة في الغابات السوداء المانيا

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,096
مستوى التفاعل
87
النقاط
48

الغابات السوداء Black Forest من أشهر غابات الصنوبر بالعالم، وأُطلّق عليها هذا الاسم نسبةً لأشجارها الكثيفة التي يكسوها اللون الأسود خاصةً في المساء، كما تنتشر الكثير من أشهر الاماكن السياحية في الغابات السوداء الألمانية.

وتبلُغ مساحة الغابة السوداء حوالي 12 ألف كيلو مترًا مُربعًا، وتضم مجموعة من الحقول، المزارع، والمراعي، فضلًا عن المدن الكُبرى التي تتوسطها، وتتميز بينابيعها العلّاجية التي تستقطب آلاف السُيّاح سنويًا، وتعتبر من اشهر مناطق السياحة في المانيا .

أفضل الأنشطة في الغابات السوداء• يُمكنكم زيارة حديقة الزهور البشوشة التي تُعتبر من أجمل أماكن السياحة في الغابات السوداء حيث يسودها المناظر الطبيعية من الورود المُلونة، كما يُمكنكم مّشاهدة بعض التماثيل الجرانيتية.

Black-Forest10.jpg


• الذهاب إلى مدينة أوروبا بارك الترفيهية للاستمتاع بالألعاب المُثيرة، حيث تضم العديد من الأفعونيات، وتنتشر بها العديد من المطاعم والمقاهي المُميزة، بالإضافة إلى الإطلالة الساحرة على الغابة السوداء.

Black-Forest1.jpg


• القيام بنزهة بهيّة في بُحيرة تيتي سي التي تمنح الزائرين مُتعة الغوص والسباحة، بالإضافة إلى العديد من الرياضات المائية كالتزلُج الشراعي، ويوجد العديد من الكافيتريات وأماكن الجلوس المُطلة عليها.

Black-Forest2.jpg


• التجوّل في متحف الغابة السوداء لتستمتع بمُشاهدة الحياة البريّة بها، والأدوات والحرف اليدوية التي يستخدمها سُكانها، بالإضافة إلى ثقافتها وتاريخها الحافل بالأحداث على مرْ العثور.

Black-Forest3.jpg


• يُمكنكم زيارة المتحف الألماني للساعات الذي يضم أقدم أنواع الساعات من عدّة عصور مُختلفة، كما يُقدم للأطفال الكثير من ورش العمل المُمتعة التي تزيد من شغفهم وحسّهم الفنّي.

Black-Forest4.jpg


• استمتع بمُشاهدة مجموعات متنوعة من الحيوانات البريّة المُعرضة للانقراض في حديقة حيوانات فرانكفورت، والتي تحتوي أيضًا على الكثير من الطيور والزواحف التي تُمارس حياتها بشكل طبيعي وسط المظاهر الطبيعية الخلّابة.

Black-Forest11.jpg


• الذهاب إلى مُنتزه شتاين فاسن بارك الذي يُقدم العديد من الألعاب الترفيهة المُبهجة حيث يضم ألعابًا مُغطاه وأخرى مفتوحة في الهواء الطلق، ويوجد به العديد من الكباري الخشبية المُدهشة.

Black-Forest5.jpg


• الاستمتاع بركوب زُحليقة تودتناو الصيّفية فوق الجبّال في نُزهة بريّة خيالية، فهي تُمكن الزائرين من مُشاهدة المناظر الطبيعية الساطعة، كما يتم الصعود إليها بواسطة التلفريك المُمتع.

Black-Forest7.jpg


• التوجُه إلى متحف الفن الدولي الذي يعرض أرقى اللّوحات الفنية الألمانية، بالإضافة إلى اللّوحات الفرنسية التي تم رسمها في القرنيّن السابع عشر والثامن عشر.

Black-Forest8.jpg


• زيارة شلالات تريبرغ التي تُعتبر من أبهى الشلالات في ألمانيا، حيث تُمكن الزائرين من الاستمتاع بمُشاهدتها عن قُرب والتقاط أجمل الصور التذكارية، إضافةً إلى التجوّل على الكباري المُحيطة بها.

Black-Forest9.jpg


الفنادق القريبة من الغابات السوداءفندق لاندهاوس لاوبله من افضل فنادق المانيا 3 نجوم حيث يقع بالقرب من الغابة السوداء بمسافة 13.3 كم، ويُمكن التحرك من الفندق إلى الغابة في خلال 22 دقيقة عند استخدام السيارة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات رائعة في كلٍ من النظافة، المرافق، الموقع، الراحة، وتقييمات ممتازة في طاقم العمل.

1555592445_544_booking1.gif


فندق لاندهوتل باسلر هوف من افضل فنادق المانيا 4 نجوم، ويعد من أهم الفنادق القريبة من الغابة السوداء حيث يقع على بُعد 18.2 كم، ويُمكن الوصول إليها في خلال 29 دقيقة بواسطة السيارة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا من حيث الموقع، الراحة، الخدمات، المرافق، وتقييمات رائعة من حيث طاقم العمل.

1555592445_544_booking1.gif


اين تقع الغابات السوداء على الخريطة

 
أعلى