تقرير عن فندق سراي مشيرب قطر

سامح

:: أدارة المنتدي ::
مقالات قد تهمك ايضاً في الدوحة:افضل 18 من فنادق الدوحة الموصى بهااهم 5 اماكن سياحية في الدوحةافضل 5 اماكن للتسوق في الدوحةافضل 4 مطاعم في الدوحةاهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في قطر 
يُقع فندق سراي مشيرب قطر في موقع رائع من قلب العاصمة القطرية الدوحة، بالقرب من شارع المية، ويُعد من افضل فنادق الدوحة 4 نجوم وواحد من فنادق قطر المُتميّزة، حيث يُوّفر خدمات فندقية راقية من مرافق عصرية وموقع قريب من أماكن التسوُّق الرئيسية بالمدينة.

تابعو معنا في هذا التقرير، الذي سنتعرف من خلاله على أهم المُمَيِّزات التي يوفرها الفندق بناءً على تقييم الزوار العرب.

أهم المُمَيِّزات التي يُقَدِّمها فندق سراي مشيرب قطر
يَمتلِك الفندق أماكن إقامة عصرية مُكيَّفة، وأرضيَّات بلاطية مفروشة بالسجاد التبريزي الفاخر، تحتوي على منطقة معيشة مُزوَّدة بشاشة مُسطحة، حمام داخلي مُزوَّد بحوض استحمام جاكوزي.

كما يُقدم الفندق غُرف لغير المدخنين، أماكن خاصَّة بالتدخين، غُرف خاصَّة بالعائلات، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، موقف آمن ومجاني للسيارات، خدمة إنترنت مجاني وسريع، خدمة استئجار السيارات الفارهة.

مسبح داخلي طوال العام، مسبح داخلي على السطح، جميع خدمات المساج، مرافق سبا وعافية، غُرف ساونا حديثة، مركز لياقة بدنية باشراف محترفين، الحيوانات الأليفة غير مسموح بها داخل الفندق.

خيارات تناول الطعامالفندق لا يُوّفر مطعمًا خاص به، ولكن يُوجد في محيط الفندق مقهى مُميَّز مختص بتقديم جميع أصناف المشروبات المنعشة، كما يُقدم الفندق خدمة توصيل البقالة، ومطعم في الموقع.

الغُرف المُتاحةشقة عائلية من غُرفة نوم واحدة، مساحة الشقة 75 م².

شقة عائلية من غُرفتين نومن مساحة الشقة 120 م².

شقة عائلية من 3 غُرف نوم، مساحة الشقة 150 م².

أسعار الغُرف المتوافرة في الفندقتبدأ الأسعار في فندق سراي مشيري قطر للغرفة الواحدة من 113 $، وتختلف الأسعار باختلاف الغرف أو الشقق في فترة الموسم السياحي، أما الأسعار خارج الموسم السياحي فتصبح أقل نسبياً وتصل إلى 108 $.

خلاصة تقييمات الزوَّار العربحصل الفندق على تقييم رائع في كل من المرافق، طاقم العمل، الموقع والراحة.

1555592445_544_booking1.gif


Saray-Mushirip-Qatar-hotels1.jpg


Saray-Mushirip-Qatar-hotels4.jpg


Saray-Mushirip-Qatar-hotels5.jpg


Saray-Mushirip-Qatar-hotels31.jpg


Saray-Mushirip-Qatar-hotels42.jpg


Saray-Mushirip-Qatar-hotels55.jpg


موقع الفندق على خريطة غوغل يَقع فندق سراي مشيرب قطر على مسافة 0.3 كم من قلعة الدوحة الأثرية، كما يبعد سوق الصقور الشعبي على بُعد 1.1 كم من موقع الفندق، كما تبلغ المسافة من مطار الدوحة الدولي إلى الفندق مسافة 9.6 كم.



إذا كُنت تريد الحصول على استفسارات أكثر عن فندق سراي مشيرب قطر بالنسبة للغرف وحجوزات الأسعار بإمكانك الدخول إلى الموقع الرسمي للفندق عبر بوكينغ.

1555592445_544_booking1.gif


 
 
أعلى