اين تقع بليد واهم المدن القريبة من بليد

سامح

واحد من الناس
  
مدينة بليد واحدة من أجمل مدن السياحة في سلوفينيا حيث تتمتّع بجمال أخّاذ بسبب طبيعتها الرائعة إلى جانب المعالم التاريخية العريقة ولا سيّما مساحاتها الخضراء التي منحتها جمالاً لا يُقارن، تستقطب المدينة أعداد لا حصر لها من السُيّاح سنوياً لرؤية ما تتميّز به المدينة من معالم سياحية فريدة مثل جزيرة الكنيسة، قلعة وجزيرة بليد.

حين تُقرر السفر إلى بليد عروس سلوفينيا عليك بمعرفة أدق التفاصيل لتكون بمثابة دليل سياحي لك وأهمها اين تقع بليد على الخريطة وكم تبعُد المسافة بينها وبين المدن الأُخرى في سلوفينيا، سوف تجد الإجابة على كافة التساؤلات التي تخطر في بالك في المقال التالي.



تتنوّع الفنادق في مدينة بليد لتُناسب مُختلف الميزانيات، وتتميّز بموقع رائع بالقُرب من أبرز معالم السياحة و الإطلالات الخلّابة على المدينة، كما توّفر أماكن الإقامة المُجهّزة جيدًا لراحة الضيوف، وفيما يلي سنعرض تفاصيل عن مجموعة من افضل فنادق سلوفينيا في مدينة بليد، وذلك حسب تقييمات الزوّار العرب وآرائهم ..  اقرأ المزيد



اين تقع بليدتقع بليد شمال غرب دولة سلوفينيا تمتد إلى جبال الألب جوليان وتبعُد عن العاصمة ليوبليانا ما يُقارب 40 كيلو متر، وفيما يلي خريطة تُوضح اين تقع بليد بالتحديد.



المسافة بين بليد وأهم مدن سلوفينيافيما يلي نُوضّح اين تقع مدينة بليد وكم المسافة بينها وبين المدن السياحية في سلوفينيا وما هي وسيلة الانتقال المُتاحة مع تدعيمكم بخريطة لكل مدينة تدلكم على أسرع مسار يُمكنك السفر من خلاله للمدن الأخرى.

كم تبعُد بليد عن ليوبلياناتُقدّر المسافة بين مدينة بليد والعاصمة ليوبليانا بحوالي 54.0 كيلو متر، أي ما يُقارب نحو 38 دقيقة سفر بالقيادة عبر أسرع مسار مُوضّح لك بالخريطة المُرفقة.



كم المسافة بين بليد و ماريبورقُدّرت المسافة بين المدينتيّن بحوالي 177 كيلو متر أي ما يُقارب نحو ساعة و53 دقيقة سفر بالقيادة عبر الاتجاه المُوضّح لك بالخريطة أدناه.



المسافة من بليد الي كوبرتُحتسب المسافة من مدينة بليد إلى كوبر بالكيلومترات بحوالي 157 كم، أي ما يُوازي نحو ساعة و37 دقيقة بالسيارة عبر أسرع اتجاه ويُمكنك معرفة المزيد من خلال الخريطة المُرفقة بالأسفل.



اين بليد تقع من بورتوروزتبعُد مدينة بليد عن بورتوروز حسب تقديرات جوجل بحوالي 167 كيلو متر، أي ما يُقارب سفر بالسيارة ساعة و45 دقيقة عبر المسار الظاهر لك بالخريطة المرفقة.



كم تبعُد بليد عن إيزولاتُقدّر المسافة من مدينة بليد إلى إيزولا بحوالي 161 كيلو متر، أي ما يُوازي ساعة و39 دقيقة سفر بالسيارة عبر أسرع مسار يُمكنك الإطلّاع عليه من خلال خريطة جوجل بالأسفل.



اين تقع مدينة بليدة من كرانيتُقدّر المسافة بين مدينة بليدة وكراني بالكيلو مترات بحوالي 26.9 كم، أي ما يُقارب نحو 21 دقيقة سفر باستخدام السيارة الخاصة بك.



بليد عروس سلوفينيا تحوي بداخلها العديد من مُقوّمات الجمال والسياحة، زاخرة بالمعالم التي يفوح منها عبق التاريخ، يُمكنّك السفر والاستمتاع بقضاء أمتع الأوقات بعد أن تعرفت على اين تقع بليد ، ولمعرفة أهم أماكن السياحة في بليد يُمكنك زيارة الرابط التالي ..  اقرأ المزيد

مقالات قد تهمك ايضاً في بليد:افضل 6 فنادق في بليد موصى بهاافضل 4 اماكن سياحية في بليد 
 
أعلى