سامح

واحد من الناس
طاقم الإدارة
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,077
النقاط
225
الإقامة
جدة
السفر إلى وجهة سياحية أو وجهة سفر للمرة الأولى، غالبا ما يكون تجربة لا تنسى بالنسبة للكثيرين، وخاصة عند السفر إلى وجهة سياحية رائعة مثل مدينة تورنتو الكندية، إلا أن هناك مجموعة من الأخطاء التي غالبا ما يقع فيها السائحين أو الوافدين الجدد عند سفرهم للمرة الأولى إلى تورنتو، والتي غالبا ما تقلل من شعورهم بالراحة والسعادة، ولتجنب ذلك وحتى تشعر وكأنك في موطنك الأم طوال رحلتك في تورنتو، دعونا نلقي نظرة على مجموعة من أهم الأخطاء التي يجب تجنبها عند السفر إلى تورنتو:



امور يجب ان لا تفعلها عند السفر الى تورنتو الكندية

تناول الطعام في المطاعم السياحية:

وخاصة المطاعم بالقرب مركز روجرز وصالة إير كندا سنتر، لأن تكلفة الخدمة المقدمة في داخلها أعلى بكثير بالمقارنة بالمطاعم غير السياحية في تورنتو، والتي غالبا ما تجدها بعيدا عن الوجهات السياحية الشهيرة في تورنتو.



الإقامة في منطقة وسط مدينة تورنتو:

لأن تكلفة الإقامة في الوحدات السكنية أو الفندقية في منطقة وسط مدينة تورنتو مرتفعة للغاية، بالمقارنة بمثيلاتها في المناطق الأخرى في المدينة بسبب قربها من المعالم السياحية وأماكن الجذب السياحي الأكثر شهرة في المدينة، لذلك وإذا أردت توفير النفقات خلال رحلتك في تورنتو احرص على الإقامة بعيدة عن منطقة وسط المدينة واستخدم المواصلات العامة في الوصول إلى منطقة وسط المدينة.

الاكتفاء بزيارة المعالم السياحية الشهيرة فقط في تورنتو:

لأن تورنتو تحتوي على الكثير من المعالم والأماكن السياحية الرائعة الأخرى التي تستحق الزيارة، إلى جانب برج سي إن، ومعرض ريبلي للأحياء المائية، وينصح بالاستعانة بأحد السكان المحليين لمعرفة أفضل الأماكن السياحية غير الشهيرة التي يمكنك زيارتها خلال رحلتك السياحية في تورنتو.



الاكتفاء بزيارة معرض الفن في أونتاريو ومتحف أونتاريو الملكي:

لأن تورنتو تحتوي على مجموعة رائعة من المعارض والمتاحف الرائعة الأخرى التي تستحق الزيارة، إلى جانب معرض الفن في أونتاريو ومتحف أونتاريو الملكي الشهيرين مثل معارض 401 Richmond، Division Gallery، معرض محطة توليد الكهرباء في تورنتو.

تجاهل تجربة تناول حلوى الأيس كريم الكندي اللذيذ:



من بين أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها خلال رحلتك السياحية في تورنتو هي الاستمتاع بتناول الأيس الكريم اللذيذ، لحسن الحظ يمكنك أن تجد في تورنتو العشرات من محلات ومتاجر بيع الأيس كريم أشهرها متجر Sweet Jesus.

إنفاق الكثير من الدولارات على أشياء يمكنك الحصول عليها مجانا:

مثل إنفاق الأموال على تذاكر الحفلات الموسيقية والعروض السينمائية والفنية في تورنتو، في حين أن مدينة تورنتو اعتادت أن تستضيف من حين لآخر مجموعة لا بأس بها من عروض الحفلات الموسيقية والعروض السينمائية والفنية المجانية، والتي تتضمن عروض موسيقى حية في قاعة حفلات Roy Thompson Hall، وعروض سينمائية للأفلام في الحدائق العامة وغيرها من الفاعليات الاحتفالية والترفيهية التي يمكنك الاستمتاع بمشاهدتها دون الحاجة لإنفاق الكثير من الأموال.

استخدام سيارات الأجرة فقط في التنقل داخل المدينة:

لأن القيام بذلك قد يكلفك الكثير من الأموال الإضافية في حين أن استخدام المواصلات العامة للتنقل في تورنتو غالبا ما يكون خيار أكثر عملية وأقل تكلفة بكثير.

تجاهل طبيعة الطقس المتقلبة في تورنتو:

الطقس في تورنتو غالبا ما يكون متقلب وغير متوقع، لذلك لا تكتفي بحزم الملابس الملائمة للطقس الحالي في تورنتو خلال فترة تواجدك في المدينة، وإنما تذكر أيضا أن تحزم في داخل حقائبك أنواع مختلفة من الملابس والاكسسوار والأحذية التي تتناسب مع مختلف أنواع الظروف الجوية.

الاكتفاء بالتسوق في داخل مركز تورنتو إيتون أو مركز تسوق يوركدال:

لأن تورنتو تحتوي على الكثير من أماكن التسوق الرائعة الأخرى والأفضل من حيث الأسعار وتوفير النفقات بالمقارنة بمركز تورنتو إيتون أو مركز تسوق يوركدال في تورنتو.

 
أعلى