افضل 6 انشطة في الريف الالماني قارمش

سامح

:: أدارة المنتدي ::
8 يناير 2011
12,099
3
87
48
  
يعتبر الريف الالماني قارمش Countryside Garmisch من أهم معالم السياحة في قارمش ، حيث يتميّز الريف بالطبيعة الخلابة والساحرة التي تحتوي على الكثير من الأشجار الكثيفة ذات الرائحة المُنعشة، والأنهار العذبة والهضاب الثلجية.

بالإضافة للبحيرات الجذابة التي يحيط بها جبال الألب من كل مكان والتي تتقابل مع البيوت الكلاسيكية المُنتشرة لسكان تلك المنطقة والقلاع الأثرية والقصور والعديد من الأمور التي تجعلها مقصد للسُيّاح من جميع أرجاء العالم أثناء رحلات السياحة في المانيا

أشطة يُمكنك القيام بها في الريف الالماني قارمش• في البداية عندما تأتي إلى الريف في قارمش تستطيع القيام بجولة استشكافية لأسواق القرية واقتناء بعض الهدايا المُصنعة يدوياً للعائلة.

Countryside-Garmisch5.jpg
OLYMPUS DIGITAL CAMERA @flikr.com
• بعد الإنتهاء من جولتك الاستكشافية تستطيع التوجه إلى إحدى معالم القرية الأثرية مثل: قصر نيوشفان شتاين التاريخي والتجول داخله.

36%D8%BA%D8%AB4.jpg
OLYMPUS DIGITAL CAMERA @flikr.com
• كما يمكنكم أيضاً القيام بجولة مُميّزة في داخل بحيرة كونستانس على متن قارب ريفي بسيط مع اصطياد الأسماك النهرية الطازجة.

Countryside-Garmisch3.jpg
OLYMPUS DIGITAL CAMERA @flikr.com
• كما تستطيع أيضًا الذهاب إلى منطقة شلالات لوشفين والقيام بنزهة استرخاء وراحة على ضفاف الشلال برفقة الأصدقاء.

Countryside-Garmisch55-e1556269374270.jpg
OLYMPUS DIGITAL CAMERA @flikr.com
• إذا كنت من عشاق تاريخ الأديان يُمكنك التوجه إلى كنيسة هوبفين القديمة لكي تستمتع بمشاهدة العديد من الرسومات المصممة بدقة واحترافية عالية والتي تروي قصص العصور السابقة مع التقاط الصور التذكارية للأصدقاء في داخل الكنيسة.

Countryside-Garmisch233.jpg
OLYMPUS DIGITAL CAMERA @flikr.com
• وأخيراً عندما تنتهي رحلتك الشيّقة لجميع محطات الريف الألماني لابُد من تناول القهوة اللذيذة في داخل إحدى المقاهي الشعبية في الريف المشهور على أنغام الموسيقى الّاتينية الهادئة.

Countryside-Garmisch5-2.jpg
OLYMPUS DIGITAL CAMERA @flikr.com
الفنادق القريبة من الريف الالماني قارمشخلاصة تقييمات الزوار العربحصل الفندق على تقييم رائع في كل من طاقم العمل، المرافق، النظافة، الراحة.

1555592445_544_booking1.gif


خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم رائع في كلٍ من طاقم العمل، المرافق، النظافة، الراحة.

1555592445_544_booking1.gif


موقع الريف الالماني قارمشيقع الريف على بعد 60 كم من وسط قارمش، و125 كم من ميونخ وهو محاذي للحدود النمساوية، حيث يمكن أيضاً للسياح المقيمين في النمسا زيارة الريف عن طريق ركوب القطار أو عن طريق السيارة.


مقالات قد تهمك ايضاً في قارمش:افضل 10 من فنادق قارمش الموصى بهااهم 5 اماكن سياحية في قارمش