سامح

واحد من الناس
طاقم الإدارة
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,077
النقاط
225
الإقامة
جدة
المسافرون العرب
المنافسة مستعرة دوماً في عالم المطاعم وتقديم الألذّ والأفضل والأحدث. وعام 2017 لن تكون المنافسة فيه أقل خصوصاً مع افتتاح مجموعة من المطاعم المنتظرة بشوق وهي ستطبع العام الجديد فمن الباربكيو الكوري في لندن والمطبخ الدنماركي في نيويورك والتخصص في الطعام البحري في دبي وغيرها سنصطبحكم في جولة على أفضل مطاعم حديثة حسب قائمة صادرة عن شبكة CNN لتتمتعوا بوجبات لا مثيل لها.

Jinjuu Mayfair في لندن البريطانية

يواصل المطبخ الكوري انتشاره حول العالم مع افتتاح الفرع الثاني من هذا المطعم الفريد في لندن تحدت ادارة الشيف جودي جو. ويعد المطعم بتقديم إضافة للمشهد المزدحم للمطاعم العالمية في لندن بلمسة كورية حصرية.

Nathan Outlaw في دبي الاماراتية

يعرف الشيف البريطاني ناثان اوتلو Nathan Outlaw بانه "مايسترو" المأكولات البحرية مع فوزه بالعديد من الجوائز في بلده بريطانيا. وتمثل مدينة دبي الاماراتية اولى تحدياته الخارجية في هذا المطعم ضمن مطعم "المحارة". ويشعر الزوار أنهم تحت المياه ويدخلون ما يشبه الأكواريوم الذي يضم اكثر من 30 نوعا من الطعام. وثمة العديد من الاطباق المميزة كالمحار المقرمش مع الكافيار وغيرها الكثير...

The Spanish Butcher في غلاسكو الاسكتلندية

حصل مالكا المطعم جايمس و لويز راسك على عدة جوائز عالمية في مجال المطاعم، ويستمر النجاح مع هذا المطعم المتخصص بالطعام الاسباني في استكتلندا حيث حجز حتى الآن 1000 شخص لأسبوعين كاملين. توقع ان تحصل على اعلى جودة من الطعام الإسباني لا سيما ستيك Grade 9 Galician كما تشكيلة من المأكولات البحرية.

IGNIV في سان موريتز السويسرية

Badrutt Palace هو فندق فاخر في منتجع سان موريتز الشهير في سويسرا والآن لديه سبب جديد للشهرة وهو مطعم IGNIV بالشراكة مع الشيف الحاصل على 3 نجمات ميشلان اندرياس كامينادا. ويدعو المطعم عشاق الطعام للقاء مع اطباق تقدم على طاولة تشبة الموائد العائلية التقليدية.

Corcina de Autor في غراند فيلاس لوس كابوس في المكسيك

الشيف الهولندي الحاصل على نجمتي ميشلان سيدني شوتّي يدير هذا المطعم المنتظر في المكسيك. موقعه داخل منتجع بلغت تكلفته 150 مليون دولار يكسبه مزيدا من الصيب فيما تعد قائمته بالحصول على مأكولات مختلفة بنكهات جريئة.

Hilma في ستوكهولم السويدية

قد لا تكون الفنادق الصغيرة او ما يعرف بالـhostel مكانا مثاليا للمطاعم المنتظرة لكن في المدينة التي تعرف بـ"سيليكون فالي اوروبا" فهذا المطعم داخل فندق صغير يستقطب الانظار. المطعم يقدم اطباقا اسكندينافية معروفة بلمسات عصرية.

The Patio at The Margi في أثينا اليونانية

من اجود المنتجات المتوسطية ينتقي الشيف اليوناني الشهير باناغيوتسي جياكاليس مكونات مطبخه ليقدم قائمة تذوق عصرية وحديثة في أثينا اليونانية الشهيرة بمطبخها في هذا المطعم المنتظر في العام 2017.

Altitude في بانكوك التايلاندية

يعلم زوار العاصمة التايلندية ان المطاعم ذات الاطلالات مرغوبة بشدة لذا يحظى هذا المطاعم الذي يرتفع 26 طابقا باطلالة على نهر "شاو بهرايا" بشعبية كبيرة منذ الان. يقع المطعم في أعلى فندق Avani ويقدم اطباقا صغيرة مستوحاة من المطبخ التايلاندي والآسيوي بشكل عام.

Agern في نيويورك

مدرب الطعام الدنماركي كلوس ماير اطلق هذا المطعم الفريد قبل اسابيع وسط نيويورك وبدأ يحصد النجاح الكبير.
المسافرون العرب



 
أعلى