أفضل المطاعم الحديثة في لندن.. استمتع بها خلال 2017 

سامح

واحد من الناس
طاقم الإدارة
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,077
مستوى التفاعل
147
النقاط
225
الإقامة
جدة
المسافرون العرب المشهد السياحي في لندن لا يتوقف أبداً وافتتاح المطاعم في العاصمة البريطانية يستمر بالوتيرة نفسها منذ سنوات ومن مختلف المطابخ العالمية. وفي العام 2017 ينتظر عشاق الطعام افتتاح مجموعة من أفضل المطاعم المنتظرة في لندن وسنلقي نظرة على أبرزها لتزوروها خلال زيارتكم المقبلة الى العاصمة البريطانية. 

Kricketينتشر المطبخ الهندي بسرعة كبيرة في انحاء العام وخصوصا في لندن فبعد بريكستون يفتتح هذا المطعم فرعه في لندن وتحديدا في ناحية سوهو الشهيرة. يعتمد Kricket مفهوم الاطباق الهندية الصغيرة والمعاصرة ويعد بتقديم أطباق حصرية للفرع اللندني. وقد افتتح المطعم قبل أيام قليلة في 5 يناير.

Bleecker يعرف Bleecker بصنع أفضل الهامبرغر في لندن والجديد انه سيفتتح مطعمه الداخلي الأول في شارع فيكترويا. سيقدم فيه اطباقه الكلاسيكية من البرجر لكن أيضاً برجر Bleecker Black الجديدة كلياً. من المتوقع ان يبدأ العمل الفعلي بالمطعم خلال النصف الثاني من هذا الشهر! 

L’Antica Pizzeria da Micheleواحد من أكثر مطاعم البيتزا شعبيةُ في نابولي الإيطالية يستعد للوصول الى لندن وتحديداً منطقة Stoke Newington. قائمة الطعام مختصرة مع نوعين من البيتزا (مارغريتا و مارينارا) وطبقين اساسيين بالمداورة. وقد تم تدريب معدّي البيتزا في نابولي تمهيدا للافتتاح المتوقع في يناير الحالي كذلك. 

Duck Duck Gooseثمة مطاعم كثيرة متخصصة بالأكل الصيني في لندن وثمة مطعم للطعام الصيني الكانتوني منتظر سيفتتح في جنوب العاصمة البريطانية، وكما يوحي الاسم فالطبق الفريد هو البط. وقد صمم وفق طراز مستوحى من مقاهي هونغ كونغ وسيفتتح في النصف الثاني في يناير.

Bokanيستمر مفهوم المطاعم المرتفعة في الازدهار حيث ننتظر افتتاح Bokan وهو يقع على تراس اعلى مبنى فندق نوفوتيل في Canary Wharf ويعد بتقديم اطلاق اوروبية بنكهة بريطانية رائعة. 

Henriettaمطعم ثالث للشيف اولي دبوس (بعد Dabbous و Barnyard) سيقدم اشهى الاطباق البريطانية سيفتتح داخل الفندق الذي يحمل الاسم نفسه في ناحية كوفنت غاردن الشهيرة. والافتتاح سيكون في مارس 2017. 

Al Mattarello المطعم الاول في المملكة المتحدة للشيف الايطالي انطونيو شيودو سيصل الى لندن في بداية الـ2017 وهو الذي يملك مطعمين مميزين في مدينة بولونيا الايطالية. 
المسافرون العرب
 

أعلى أسفل