أفضل مطاعم المأكولات البحرية في ريو دي جانيرو

سامح

واحد من الناس
طاقم الإدارة
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,076
مستوى التفاعل
147
النقاط
225
الإقامة
جدة
المسافرون العرب
بالرغم من وجود العديد من المطاعم في ريو دي جانيرو، التي تحتوي قائمة الطعام بها على الأسماك والمأكولات البحرية، إلا أن هناك القليل من المطاعم المتخصصة بالدرجة الأولى في المأكولات البحرية في ريو دي جانيرو، ومع ذلك فإن مطاعم المأكولات البحرية القليلة في ريو دي جانيرو تشتهر بتقديمها لمجموعة من أشهى المأكولات البحرية، والتي يستخدم في صنعها الأسماك الطازجة في المصايد المحلية في كوباكبانا في جنوب ريو دي جانيرو.

فيما يلي مجموعة من أفضل مطاعم المأكولات البحرية التي يمكنك الذهاب إليها في ريو دي جانيرو:

مطعم " ANCORAMAR":

يوجد هذا المطعم في وسط مدينة ريو دي جانيرو وتحديدا في منطقة الميناء، ويشتهر المطعم بتصميمه الداخلي الأنيق، وموقعه الفريد الذي يمنح ضيوف المطعم إطلالة مذهلة على خليج غوانابارا عبر بلدية نيتيروي، ولكن عامل الجذب الأول لهذا المطعم هو الأطعمة البحرية الشهية المقدمة في هذا المطعم، وخاصة أطباق المقبلات المصنوعة من قطع السمك الخام أو المأكولات البحرية النيئة والتوابل.

مطعم " O CARANGUEJO":

إذا أردت تناول مجموعة من أشهى أطباق سرطان البحر التي يمكنك تناولها في ريو دي جانيرو، فربما عليك زيارة مطعم " O CARANGUEJO" بالإضافة إلى مجموعة من أشهى معجنات الباستيل المحشوة بالجمبري التي يمكنك تناولها في المدينة، يتميز هذا المطعم أيضا بأجوائه الرائعة غير الرسمية بالرغم من جودة الطعام المقدم في المطعم.

مطعم " NOMANGUE CAIÇARA":

مطعم رائع آخر يوجد بالقرب من الشاطئ ويشتهر بتقديمه لمجموعة مذهلة من المأكولات البحرية التقليدية الشهيرة في البرازيل، بما في ذلك معجنات الباستيل بالجمبري والطبق البرازيلي التقليدي الشهير " Moqueca Baiana" وهو عبارة عن أسماك طازجة ومأكولات بحرية يتم طهوها ببطء في صورة حساء مع الطماطم والبصل والثوم والكزبرة.

مطعم " O PEIXE VIVO":

يوجد هذا المطعم الفريد في كوباكبانا في جنوب ريو دي جانيرو ويشتهر هذا المطعم بتقديمه لمجموعة مذهلة من المأكولات البحرية البرازيلية والبرتغالية التقليدية، كما يشتهر أيضا بتقديمه لمعجنات الباستيل بالجمبري اللذيذة والمعدة بوصفات منزلية، وطبق شرائح أسماك القد على الطريقة البرتغالية.

مطعم " LAGOSTINNE":

يوجد هذا المطعم في جزيرة جفرنادور في خليج غوانابارا في ريو دي جانيرو، وفي حين أنه يوجد في مكان بعيد نسبيا عن المواقع السياحية الشهيرة في ريو دي جانيرو، إلا أنه يستحق الزيارة بالتأكيد حيث يشتهر بتقديمه لقائمة ضخمة ومتنوعة من المأكولات البحرية الشهيرة يمكنك أن تجد فيها مختلف أنواع أطباق سرطان البحر والحبار والأسماك الطازجة والجمبري، ومن بين أفضل الأطعمة التي يمكنك تناولها في هذا المطعم طبق فيجوادا التقليدي الشهير في البرازيل والذي يتم إعداده بالأسماك الطازجة بدلا من اللحم البقري.

مطعم " CAMARADA CAMARÃO":

يعد هذا المطعم خيار مثالي لمحبي الجمبري حيث يشتهر بتقديمه لمجموعة من مختلف أنواع أطباق الجمبري والتي تصوف بأنها من بين الأفضل من نوعها في ريو دي جانيرو، إلى جانب مجموعة رائعة من المأكولات البحرية الأخرى، يعد هذا المطعم أيضا واحد من أرقى المطاعم التي يمكنك زيارته في المدينة وهو يوجد في حي بارا الراقي.

مطعم " SATYRICON":

وهو مطعم رائع آخر للمأكولات البحرية يوجد في منطقة " Ipanema" العصرية في المدينة، ويعد هذا المطعم واحد من أرقى وأفخم مطاعم المأكولات البحرية التي يمكنك زيارتها في المدينة، مع حديقة داخلية جميلة وخدمة لا تشوبها شائبة ومأكولات بحرية طازجة، من بين أفضل الأطعمة التي يمكنك تناولها في هذا المطعم هي أطباق سرطان البحر الضخم، وأطباق المحار.

مطعم " GIUSEPPE GRILL MAR":

مطعم للمأكولات البحرية، إلا أنه لا يشتهر فقط بتقديم مجموعة مذهلة من المأكولات البحرية الطازجة وإنما يقدم أيضا مجموعة مذهلة من أطباق المشويات بمختلف أنواعها، كما يتميز هذا المطعم أيضا بموقه الفريد بالقرب من بحيرة " Lagoa".
المسافرون العرب



 

أعلى أسفل