أفضل 5 من فنادق جيجل موصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::

   
جيجل هي ولاية شمال شرق الجزائر وجزء من منطقة القبايل المتواجده على ساحل البحر الأبيض المُتوسط ​​الشرقي، عاصمتها ومركزها الإداري والتجاري مدينة جيجل، وهي مدينة مُنتجعية، وتُعتبر الولاية ككل من معالم الجزائر السياحية التي تتمتّع بمناظر طبيعية مذهلة وشواطئ رملية جميلة، وتتضمن بعض الآثار التاريخية الهامة مثل المقابر الفينيقية.

وتحتضن الولاية عدد جيد من فنادق جيجل الهامة وبعض الشقق الفندقية، والتي تُعد من أفضل فنادق الجزائر المُعدّة لاستقبال زوّار الولاية.

أفضل فنادق فنادق جيجل سنستعرض معكم في سطورنا القليلة القادمة، أفضل فنادق ولاية جيجل التي تستحقّ الزيارة، وحصلت على تقييمات مُميّزة من المسافرون العرب.

يُعتبر فندق دي لا بلاج من أفضل فنادق جيجل السياحية التي تُوّفر إقامة مُريحة، ويتضمن تراس مُميّز، ويُوّفر دراجات للتجّول، واي فاي، وخدمة كونسيرج طوال اليوم بالمجان.

ويبعد الفندق 23.2 كيلومتر عن مطار فرحات عباس، 6,9 كيلومتر عن حديقة حيوانات جيجل، و7,7 كيلومتر عن مركز الصومام التجاري.

ملخص تقييمات المسافرون العرب تميَّز الفندق بتقييمات مذهلة من حيث الموقع وقُربه من البحر والخدمات، مُستوى النظافة العام، تعاون العاملين، والخدمات التي يُقدّمها.

Jijel-Hotels-2.jpg


يقع فندق إسكندر بالقُرب من شاطئ البحر، وهو من فنادق جيجل الجزائر التي تُوّفر شُقق مُجهّزة بالكامل مع مرافق شواء، مواقف سيارات وإنترنت مجاني.

ويبعد الفندق مسافة 16 كيلومتر عن مطار فرحات عباس، 800 كيلومتر عن سوبرماركت الكورنيش، و1,6 كيلومتر عن متحف كتامة جيجل.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حظي الفندق بإعجاب زائريه، وكانت تقييماته مذهلة من حيث إطلالات الموقع، تعاون العاملين، مُستوى النظافة العام، أريحية الشقق ومرافقها.

Jijel-Hotels-3.jpg


يُعتبر فندق تشيزلو 1 من فنادق في جيجل التي تتمتّع بتراس مُطلّ على الشاطئ، ويتضمن حديقة مع مرافق للشواء، ويُوّفر دراجات مجانية وخدمة كونسيرج على مدار الساعة.

ويبعد الفندق مسافة 53,9 كيلومتر عن مطار فرحات عباس، 4,4 كيلومتر عن المغارة العجيبة، و5,2 كيلومتر عن الحديقة الوطنية تازة.

ملخص تقييمات المسافرون العرب لم يحصل الفندق على أية تقييمات بعد.

Jijel-Hotels-4.jpg


فندق تشيزلو 2 هو أحد فنادق جيجل التي تُوّفر شُقق مُجهّزة بالكامل مُطلّة على البحر، ويُوّفر حديقة مع مرافق للشواء، دراجات للتجّول وخدمة كونسيرج مجانية.

ويبعد الفندق مسافة 53,9 كيلومتر عن مطار فرحات عباس، 18,5 كيلومتر عن سوق الإثنين، و9,6 كيلومتر عن شاطىء افتيس.

ملخص تقييمات المسافرون العرب لم يحظى الفندق على تقييمات بعد.

Jijel-Hotels-5.jpg


   
 
أعلى