• لأن اعضاء المسافرون العرب هم القيمة الاكبر بالنسبة لنا فقد قررت ادارة الموقع وقف كافة الاعلانات لكل الاعضاء

كل ما هو جديد عن الفنادق في دبي مول لعام 2021

amal shawa

:: مسافر ::
Original poster
24 سبتمبر 2020
13
3
3
تركيا
عادةً ما يذهب زوارنا الأكارم لزيارة معالم السياحة المتنوعة في مدينة دبي الخليجية للتمتع بكافة جوانبها الجملية أمثال: إلتقاط الصور، التنزه برفقة الأصحاب أو العائلة، شراء المقتنيات الثمينة، إضافة لإقناء الهدايا التذكارية من هذا المكان الرائع، ممارسة رياضة السباحة أو الغوص في أحد شواطئها الرملية الحديثة، المكوث في داخل أحد فنادق مدينة دبي المتنوعة مثل: الفنادق القريبة من برج خليفة ، فنادق دبي على البحر، الفنادق في دبي مول ،


افضل الفنادق في دبي مول

كتبنا لكم من خلال نافذتنا الواسعة على العالم أبرز المعلومات الجديدة التي لخصناها لكم عن أهم مميزات فنادق في دبي مول ، بعض العيوب، آراء الزوار العرب وغيرها الكثير.


فندق روف داون تاون دبي​

يعرف فندق الروف داون تاون فئة 3 نجوم الذي يتبع لسلسلة فنادق روف دبي بأنه من أحسن فنادق مدينة دبي الساحلية.

إذ يقع هذا الفندق النموذجي وسط منطقة بر دبي السياحية بالقرب من نافورة دبي الإقليمية ويحتوي على مايلي:

أرقى أنواع الغرف والأجنحة الملكية المكيفة التي تناسب كافة متطلبات الزوار العرب، مرافق السبأ والعافية العلاجية.

خدمات الكونسيرج المتطورة، المرافق المائية المفلترة، خدمات التنظيف المتاحة على مدار 24 ساعة، خدمات العائلة الترفيهية.

يقع الفندق على بعد 0.8 كم من برج خليفة وتبلغ المسافة من حديقة أكوافنتشر المائية وحتى الفندق 17.8 كم ويبتعد مطار دبي الدولي عن الفندق مسافة 9.4 كم.

تقييمات الزوار العرب الجديدة للفندق​

استطاع هذا الفندق الحصول على تقييمات ممتازة بنسبة 9.1 تقييم من 6250 زائر في كل من الموقع، الراحة، طاقم العمل، المرافق العملية، الأسعار الرخيصة.


فندق في دبي مول


فندق دبي مول التاج​

فندق تاج الإمارات في دبي فئة 5 نجوم يعتبر من أرقى فنادق مدينة دبي العريقة الواقع وسط شارع برج خليفة الشاهق الذي يقدم لزواره مايلي:

مرافق رجال الأعمال المكتبية الحديثة، الحديقة الخارجية المزودة بأبهى أنواع المفروشات الخشبية المريحة، الفعاليات الرياضية الحية.

خدمات النقل السريعة من والى المطار، كافة أنواع الماكولات الشرق أوسطية الشهية، صالة الألعاب الرياضية المتطورة.

أجنحة العرسان المزينة، عنابر العائلات الخصوصية، أجنحة كبار الشخصيات العازلة للصوت الخارجي، غرف المرضى أو مرضى الجهاز التنفسي النقية.

يقع الفندق على بعد 0.3 كم من حديقة بي أفينيو وتبلغ المسافة من مول سيتي ووك وحتى الفندق 2.1 كم ويبتعد مطار دبي الدولي عن الفندق مسافة 11.0 كم.

تقييمات الزوار العرب الحديثة للفندق​

استطاع هذا الفندق الحصول على تقييمات ممتازة بنسبة 9.1 تقييم من 3918 زائر في كل من الموقع، الراحة، طاقم العمل، النظافة، المرافق المساعدة.


فندق دبي مول


عنوان البوليفارد فندق في دبي مول

إن فندق عنوان البوليفارد فئة 5 نجوم الواقع في منطقة وسط مدينة دبي العالمية يصنف من أهم فنادق دبي المطلوبة بكثرة من قبل زوارنا العرب بسبب مايلي:

إحتوائه على كافة أماكن الإقامة المكيفة والحديثة التي صممت خصيصاً لتلبي كافة كافة متطلبات الزوار، المسبح الخارجي المفتوح طوال العام.

خدمات المساج العلاجي لكافة أطراف الجسم، مكتب الإستقبال المتاح على مدار الساعة، مواقف السيارات الآمنة.

شبكات الواي فاي السريعة داخل الغرف مجاناً، صالة الأعراس الملكية الساحرة للأعين، خدمات التنظيف اليومية.

يقع الفندق على بعد 0.5 كم من برج خليفة وتبلغ المسافة من دار دبي للأوبرا وحتى الفندق 0.7 كم ويبتعد مطار دبي الدولي وحتى الفندق 9.8 كم.

تقييمات الزوار العرب الحديثة للفندق​

استطاع هذا الفندق الحصول على تقييمات ممتازة بنسبة 9.1 تقييم من 1567 زائر في كل من الموقع، الراحة، طاقم العمل، النظافة، المرافق المساعدة، الأسعار الرخيصة.


فنادق دبي مول


سوفيتيل داون تاون دبي​

يمكنكم في فندق سوفيتيل داون تاون فئة 5 نجوم الواقع في شارع الشيخ زايد في دبي الحصول على العديد من الخدمات المختارة بعانية من قبل طاقم عمل الفندق الإحترافي أمثال:

غرف العائلات الداخلية ذات الأرضيات الخشبية الدافئة، أجنحة العرسان المزودة بأرقى الحمامات الإيطالية الحديثة، غرف ذوي الإحتياجات الخاصة المساعدة.

إمكانية الحصول على التذاكر الخاصة بزيارة معالم المدينة العريقة مجاناً، نادي الدي جي الشبابي، ملاعب الأطفال الآمنة.

خدمة النقل من والى المطار مقابل رسوم إضافية، بوفيه الأطفال الشامل، الصحف اليومية، خدمات الإيقاظ الدقيقة، بار المسبح الشامل.

يقع الفندق على بعد 0.9 كم من هوب زيرو دبي وتبلغ المسافة من ممشى جيه بي آر الساحلي وحتى الفندق 19.3 كم ويبتعد مطار دبي الدولي عن الفندق مسافة 10.4 كم.

تقييمات الزوار العرب الحديثة للفندق​

استطاع هذا الفندق الحصول على تقييمات رائعة بنسبة 8.8 تقييم من 2283 زائر في كل من الموقع، الراحة، طاقم العمل، النظافة، المرافق المساعدة،


فندق في دبي مول


فندق عنوان دبي مول​

إن فندق العنوان الواقع وسط مدينة دبي هو فندق داخل دبي مول يعتبر من اشهر فنادق مدينة دبي السياحية الذي يطلبه زوارنا العرب لأسباب جوهرية عدة منها:

إجراءات التباعد الإجتماعي المتبعة للحد من انتشار وباء كورونا العالمي، خدمة مجالسة الأطفال والإعتناء بالرضع.

صناديق حفظ الحقائب الخاصة محكمة الإغلاق، المسابح الخارجية النظيفة، مرافق السبأ والعافية الوقائية، شبكات الواي فاي السريعة في الغرف والأروقة.

خدمات الكونسيرج التقنية السريعة، مكتب تحويل العملات الأجنبية، مقصورات الساونا الصخرية، برك الجاكوزي الحارة.

يقع الفندق على بعد 0.3 كم من دبي مول وتبلغ المسافة من مربى الشارقة للأحياء المائية وحتى الفندق 16.8 كم ويبتعد مطار دبي الدولي وحتى الفندق 9.8 كم.

تقييمات الزوار العرب الحديثة للفندق​

حصل هذا الفندق على تقييمات رائعة بنسبة 8.8 تقييم من 2159 زائر في كل من الموقع، طاقم العمل المتمرس، الراحة العامة في المكان، نظافة الفندق الفائقة.


الفنادق بدبي مول


راديسون بلو كانال فيو دبي​

يعد فندق راديسون بلو كانال فيو دبي فئة 5 نجوم الواقع وسط مدينة دبي من أشهر الفنادق العالمية التي يحبها الزوار العرب.

إذ تستطيعون في هذا الفندق العصري الحصول على مواقف السيارت الآمنة، محطات شحن العربات الكهربائية مجاناً.

التراسات الفسيحة المطلة على أحلى معالم مدينة دبي الساحلية، الفعاليات الرياضية الحية، مقهى الفندق الرومانسي، طاقم العمل المتقن لعدة لغات عالمية محكية.

يقع الفندق على بعد 1.1 كم من كيدزانيا دبي وتبلغ المسافة من نافورة دبي وحتى الفندق 1.3 كم ويبتعد مطار دبي الدولي عن الفندق مسافة 9.5 كم.

تقييمات الزوار العرب الحديثة للفندق​

اقتنس الفندق تقييمات رائعة بنسبة 8.6 تقييم من 302 زائر في كل من الموقع، طاقم العمل المتمرس، الراحة العامة في المكان، نظافة الفندق الفائقة.


الفنادق في دبي مول


فندق فيدا دبي​

يمكن لزوارنا الأكارم في فندق فيدا بلو فئة 4 نجوم الواقع في شارع محمد بن راشد الحصول على أكثر الخدمات الفندقية الجديدة أمثال:

أوعية طعام الحيوانات الأليفة مجاناً، الميني بار الأنيق المقابل للمسبح، صالة الألعاب الرياضية الشبابية، قاعة الإجتماعات المتطورة.

لوبي الفندق المثالي المزود بشاشات الإتش دي الشاملة لكافة قنوات الترفيه العالمية مجاناً، تراسات التشمس الفسيحة، خدمة نسخ المستندات المهمة عبر الفاكس.

يقع الفندق على بعد 0.1 كم من إعمار سكوير وتبلغ المسافة من حديقة بي أفينيو وحتى الفندق 1.6 كم ويبتعد مطار دبي الدولي وحتى الفندق 10.6 كم.

تقييمات الزوار العرب الحديثة للفندق​

تمكن الفندق من الحصول على تقييمات رائعة بنسبة 8.5 تقييم من 1651 زائر في كل من الموقع، طاقم العمل المتمرس، الراحة العامة في المكان، نظافة الفندق الفائقة.


فنادق في دبي مول


فندق روضة المروج دبي​

فندق روضة المروج التابع لقائمة فنادق مدينة دبي الساحلية فئة 5 نجوم يعد من أحلى فنادق مدينة دبي المصمم بطريقة هندسية شبابية يقبل عليه الزوار من كل أنحاء العالم بسبب مايلي:

أماكن الإقامة الفاخرة التي تصلح لكل الأذواق، الحديقة الخلفية المورقة، المسبح الكبير المفتوح طوال العام، خيارات الطعام العديدة.

مرافق السبأ والعافية المفيدة، مكتب تحويل العملات السريع، خدمة الغرف المتاحة على مدار الساعة، ملاعب التنس النموذجية.

يقع الفندق على بعد 0.7 كم من سيجا ريبابليك وتبلغ المسافة من حديقة أكوافنتشر المائية وحتى الفندق 17.7 كم ويبتعد مطار دبي الدولي عن الفندق مسافة 9.8 كم.

تقييمات الزوار العرب الحديثة للفندق​

حصل الفندق الحصول على تقييمات رائعة بنسبة 8.2 تقييم من 7707 زائر في كل من الموقع، طاقم العمل، جودة الخدمات، النظافة، طاقم العمل


فندق داخل دبي مول
 
  • Like
التفاعلات: سليمان قسماس

Similar threads

Similar threads