سياحة فنادق خدمات ونبذة عن مدينة كالغورلي الاسترالية

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أستراليا Australia' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏8 مايو 2012.

  1. سياحة فنادق خدمات ونبذة عن مدينة كالغورلي الاسترالية

    كالغورلي (بالإنجليزية: Kalgoorlie) هي مدينة توجد في أستراليا الغربية على مسافة 560 كيلومترا شرق بيرث في المناطق الداخلية للدولة. في عام 2006 ، كان يصل تعداد سكانها28.242 نسمة. المدينة أنشئت في عام 1893 ، وبعد البحث وجد الذهب في المنطقة. أصبحت تعرف باسم "جولدن مايل" (Golden Mile)، وبحلول 1902 كان يتواجد بها 30000 من السكان و 93 من الحانات. والمنطقة المتواجدة بها تشكل واحدة من أغنى رواسب الذهب في العالم ، وحتى الآن أسفرت عن أكثر من 50 مليون أوقية.

    {$title}
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...