4 نصائح و4 محاذير عند اختيار اللون البنفسجي

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة الجوال ب, بتاريخ ‏8 أكتوبر 2010.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

حالة الموضوع:
مغلق
  1. 4 نصائح و4 محاذير عند اختيار اللون البنفسجي

    - مع الانتشار الرسمي للون البنفسجي (الملكي) على منصات العروض في كبرى المحلات. سارعت النساء والفتيات وحتى الرجال لشراء ملابس، واكسسوارات، وأحذية من هذا اللون الجذاب. ولكن بالرغم من التزام الكثيرين باتيكيت استعمال هذا اللون إلا أن بعضا منهم وصلوا حد المبالغة في ارتداء هذا اللون وحتى الاساءة إليه.

    تعالي نتعرف على النصائح والمحاذير التي إعدها فريق شرطة الازياء في شوارع نيويورك والخاصة باتيكيت ارتداء اللون البنفسجي.

    النصائح: 1. اختاري قطع أنثوية بسيطة باللون البنفسجي ونسقيها مع ثيابك. مثلا بنطلون جينز مع قميص بنفسجي من الحرير. تعد هذه اطلالة رائعة، وأنثوية للغاية.

    2. إذا كنت لا تحبين أي من الثياب المعروضة باللون البنفسجي، فيمكنك اختيار معطف طويل باللون البنفسجي بتصميم عصري من القماش.

    3. البنفسجي لا يناسب لون بشرتك، لا توجد مشكلة، اختاري جزمة أو حذاء بنفسجي مع ثوب أسود مثلا. ولكن لا تكثري من استعمال اللون البنفسجي، مثلا الحقيبة والحذاء والاكسسوار والماكياج سيبدو شكلك مصطنعا.

    4. بالنسبة لهذا الشتاء يفضل المصممون أن تختاري ألوانا حيادية مع لون الموسم البنفسجي مثل الاسود، الابيض، وحتى البيج مع الابتعاد عن الالوان الفاقعة مثل الاصفر والبرتقالي. لذا يمكنك اختيار فستان باللون البنفسجي مع جاكيت باللون الاسود.

    المحاذير: 1. لا تتحولي إلى علبة شوكولا مغلفة من رأسك لأخمص قدميك باللون البنفسجي، اختاري قطعة ثياب واحدة من هذا اللون ونسقيها مع باقي ثيابك حتى لو كانت اكسسوار للشعر.

    2. لا للبدلة الليلكية أو البنفسجية، أنت لست مطربة أو عارضة أزياء. أولا ظلال البنفسجي الفاتحة للصيف، ثانيا المبالغة في تعزيز اللون يفقدك الاناقة.

    3. اتركي الماكياج البنفسجي الداكن لصفحات المجلات. ما لم يكن هدفك الظهور كملاكمة تعرضت لضربة في عينها. استعملي نوعا واحدا من الماكياج البنفسجي مثل الماسكارا، أو ظلال الجفون، وتجنبي هنا أحمر الشفاه باللون البنفسجي.

    4. وأخيرا قولي لا لمعاطف الفرو البنفسجية. مهما كان شكلها ظريفة على منصة العرض، عندما ترتدي واحدا منها ستصبحي في عيون الأطفال شخصية كرتونية أو ترفيهية مثل بارني أو تيلي تبيز
     
  2. sal

    salem_l Guest

    رد: 4 نصائح و4 محاذير عند اختيار اللون البنفسجي

    يسلموووو عرض رائع ومميز
    تقبلووووو مروري المتواضع
    والبسيط تحيات ......... عبدو
     
حالة الموضوع:
مغلق