صفات يحبها الرجل في خطيبته ويكرهها في زوجته.

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة الجوال ب, بتاريخ ‏8 نوفمبر 2010.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. صفات يحبهم الرجل في خطيبته ويكرههم في زوجته جدا


    غريب أمر الرجل معالمرأة فعادة ما تشكو المرأة من أن زوجها قد تغير بعد الزواج ولكنها لا تدرك أنحياته هي التي تغيرت وأن المرحلة السابقة منها تختلف جذريا مع المرحلة اللاحقةولذلك فما كان يعجبه بالأمس قد يكرهه غدا والعكس صحيح وهناك 4 صفات يحب الرجل جداأن توجد في خطيبته ولكنه يكرههم في زوجته بعد ذلك مما يصيبها بالاضطراب نتيجةمعاملته السيئة لها بسبب عدم توافر هذه الصفات في الزواج:




    لاتتكلم مع غيره


    ربما يحب الرجل في خطيبته ألا تتكلم مع أحد غيره كي لايقول الآخرين عنه بعض الكلمات السلية مثل مش مالي عنيها هفأ مش بتحبه فهو يريدهاصامتة في كل جلسة معه وسط المقربين ولا يريدها أن تضحك وتتكلم مع الأصدقاء والأهلوقت وجوده.


    أما بعد الزواج فهو يكره هذه العادة جدا فيها لأنهيريدها اجتماعية وودودة كي تشرفه أمام أصحابه وأهله فلا يريدها صامتة مكشرة مبتفتحشبقها في القعدة لأنها لو ظلت صامتة سوف يقول المقربين عنها إنها ليست عشرية ولاتحبه وقرفانة منهم ومش بتعرف تضايف الناس وبذلك لا تشرف زوجها أمام أصحابه وزوجاتهموهنا الرجل ينتقد فيها صمتها بعد الزواج على الرغم من أنه كان يفضلها صامتة فيالخطوبة.




    تغير عليه بشدة




    مفيش واحدخاطب لا يحب أن تقوم خطيبته بتوليع الحياة بين الحبن والآخر بسبب غيرتها الشديدةعليه فهو يشعر حينها برجولته وبحبها له أما بعد الزواج فهو يكره هذا الأسلوب وربمايترك لها المنزل لو زوجته تمادت فيه وفعلت مثلما كانت تفعل في الخطوبة.



    ففي الزواج هو يجلس معها 24 ساعة في اليوم وليس مثل فترةالخطوبة حين كان النكد عبارة عن خناقة كل 3 أيام مثلا كما أن غيرة زوجته ربما تجعلالمقربين يبتعدوا عنه بالإضافة إلى الأهل وأصدقاء العمل وتحول حياته إلى جحيم.



    تهتم بنفسها جدا



    صحيح الرجل يحب أن تهتمشريكته بنفسها لأن هذا يدل على اهتمامها به أيضا ولكن الرجل يظل يمتدح في خطيبتهشياكتها وبرفانها وتسريحة شعرها في الخطوبة عملا بالمثل الذي يقول زغردي يالليمانتش غرمانة لأن والدها هو الذي دفع كل هذه المصاريف.



    أما فيالزواج فهو ينتقد ملابسها وتسريحتها وبرفانها والزوجة تقول إنه أصبح لا يحبها مثلأيام زمان ولكن في الحقيقة هو أصبح يكره أن يدفع هو ثمن الملابس والكوافيروالبرفان.


    لديها صديقات

    في الخطوبةتكون البنت لاجئة لخطيبها موراهاش غيره وطبعا بتكون فرحانة بالتجربة دي في بدايتهاهتلاقيها مقضياها اتصالات ورنات ولوجوهات وطلب خروجات وفسح وبالطبع خطيبها مشفاضيلها تماما عشان يستحمل الصداع ده وهنا نجده يحب في خطيبته أن تكون لها صديقاتينزلوا معاها يشتروا لبس وكل المشتريات عشان تحل عن دماغه شوية.




    كما أن هناك سبب آخر يجعل الرجل يتمنى أن تكون خطيبته لديهاعدة صديقات فهو يريد أن يخرج معهن فربما يعيش الولد حياته كلها لا يخرج مع جروباتالبنات ولا تتوافر له هذه الميزة إلا حين أن يملك لقب خاطب.




    أما بعد الزواج فستجد المرأة أن زوجها يدفعها إلى الابتعاد عنصديقاتها لأنه لا يحب أن تخرج أسراره وفضائحه يوم الخميس لهن وقد تتعجب المرأة منانقلاب حاله عليهن بعد الزواج ولكن هذه هي الحقيقة لأن الرجل يعتبر صديقاتها خرابات بيوت.

     
    الوسوم:
  2. رد: صفات يحبها الرجل في خطيبته ويكرهها في زوجته.

    يسلموووو

    تحياااتي ياورده
     

جاري تحميل الصفحة...