فساتين سهرة ذهبية

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة بنى العباس, بتاريخ ‏15 نوفمبر 2010.

  1. هل تحبين الألوان المثيرة التي تظهر جمالك وروعة أنوثتك وتجعلك متألقة وجميلة في كل وقت من الأوقات ؟ إذا كانت إجابتك " نعم " فلا تحتارين في اختيار اللون المناسب لكِ لأن اللون الذهبي سيكون له الأولوية في هذا الموسم .
    حيث يؤكد خبراء الموضة أن اللون الذهبي من الألوان المثيرة التي تضيف على المرأة جمالاً وجاذبية لا تقاوم ، لذا تابعي معنا السطور التالية نقدم لكِ فيها كتالوج خاص من السواريهات المتوهجة باللون الذهبي ، اختاري منها ما يناسبك :

    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

    ويذكر خبراء الموضة أن اللون الذهبي يعتبر الرفيق الأفضل للمرأة في كل المناسبات ، كما أنه يضفي على المرأة التي ترتديه نوراً متوهجاً ، لذا فهو يعتبر أجمل رفيق لها في المناسبات والسهرات ، لاسيما في فصل الصيف حين تكتسب البشرة لوناً برونزياً، وهذا يعني أنها تناسب البشرة الشرقية السمراء بكل درجاتها ، وإليكِ هذه المجموعة :

    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

    أحتراااااااااامي
     
  2. رد: فساتين سهرة ذهبية

    تسلم الاياادي على الطرح المميز..
    تحياتي كلي ح ــلآ..
     
  3. sweefrdt body

    sweefrdt body عضو

    رد: فساتين سهرة ذهبية

    يسلموووووووو

    تحيااتي ياورده
     
  4. رد: فساتين سهرة ذهبية

    اشكر مرورج عزيزتي

    احتراامي
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...