1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

هواء الشتاء وبشرتك

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة قلب الاسد2000, بتاريخ ‏19 نوفمبر 2010.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. يأتي دوماً فصل الشتاء بالهواء الساكن والجاف مما يجعل من المستحيل الحصول علي يوم جيد لشعرك في المقام الأول، بل أيضاً قد يلحق الضرر ببشرتك. فسواء إن كنت تعيشين في مناخ دافئ أو في مكان تحتاجين فيه إلي الدفء، فمعظمنا سينتهي به الأمر ببشرة بها قشور، وشفاه متشققة، بالإضافة إلي مشاكل أخري.

    إثارة أنفك، وبشرتك وشفتيك، فالطريقة الوحيدة لتهيئة بشرتك للشتاء هي ترطيبها.

    لذا يجب أن تحرصي علي:

    شرب الماء – يجن أن يتم الترطيب من الداخل إلي الخارج! حليب منزوع الدسم، وعصير الفواكه، وأي مشروبات أخري والأفضل أيضاً بدون كافيين.

    عدم الاستحمام بالماء الساخن – قاومي إغراء بخار الحمام الساخن، فهو أكثر جفافاً. عوضاً عن ذلك، استعملي الماء الدافئ كلما كان ذلك ممكناً عند الاستحمام. فإن فترة الاستحمام القصيرة ألطف علي الجلد الجاف مهما كان إغراء فترة الاستحمام الطويلة.

    الترطيب – بعد الاستحمام، ربتي بلطف علي المناطق الأكثر جفافاً ببشرتك. ثم ضعي بعض الكريم المرطب بينما لا تزال بشرتك ندية. تعمل المرطبات الغنية بطريق أفضل وقد تفضلين أيضاَ استخدام مستحضرات التجميل التي تحتوي علي المرطبات. إن استعمال "مصل أولاي ريجينسرت المجدد اليومي" بشكل يومي، من شأنه أن يجعل بشرتك مرطبة وناعمة.

    رطبي شفتاك – باستخدام بلسم الشفاه أو الفازلين لتلطيف الشفاه المتشققة أو المتقرحة.

    استخدمي مرطب الجو – تأتي مرطبات الجو المتحركة في أشكال مختلفة. فقط تأكدي من المحافظة علي نظافة مرطب الجو لمنع البكتريا والعفن. (تتراوح الرطوبة في بيتك من 30% إلي 50%)
     
    جاري تحميل الصفحة...
  2. رد: هواء الشتاء وبشرتك


    كل الشكر لتواجدكم الجميل وتواصلكم الانيق

    دمتم بروعة قلمكم وبهاء مدادكم

    خالص ودي وتقديري
     
  3. رد: هواء الشتاء وبشرتك

    يسلموووووووووووو

    تحيااتي ياورده
     
  4. رد: هواء الشتاء وبشرتك

    كل الشكر لتواجدكم الجميل وتواصلكم الانيق

    دمتم بروعة قلمكم وبهاء مدادكم

    خالص ودي وتقديري