حقائب نسائيه

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة تقوى التقويا, بتاريخ ‏23 ديسمبر 2010.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. - تعد مجموعة مارك جاكوب لموسم الشتاء من لويس فويتون ضماناً للأناقة والجمال .
    حيث تضم تشكيلة رائعة من الإكسسوارات المستوحاه من تصميمات الخمسينيات من القرن الماضي .


    [​IMG]



    - وهي مجموعة تركز على التفاصيل وتأتي إلينا في صورة ثوب أنيق منسدل أو كورسيه معقد التصميم , كما يتضح الإهتمام بالتفاصيل في قطع الإكسسوارات المنتقاه بعناية أو الأحذية الملائمة وعلى رأس كل هذا نجد باقة من حقائب اليد (( Speedy )) لعكس نجاح لويس فويتون في الجمع بين الإبتكار واللمسة الحرفية البارعة .



    - ومن المجموعات المتميزة تلك الحقائب التي تحمل الأحرف الأولى لإسم الشركة والمصنوعة من خامات جاكارد التي تأتي في اللونين البرغندي والرمادي وبها شريطين .

    الأولى عبارة عن شريط على الكتف يمكن الإستغناء عنه , والآخر شريط يمتد من اليمين إلى اليسار وفي نهاية كلا الشريطين قطعة من الجلد الملمع .

    - لدينا أيضاً حقيبة من خامة جاكارد تحمل قطعة معدنية على شكل حرفي (LV ) وتأتي في مزيج من اللون الفضي والرمادي بالإضافة إلى مقبض وشريط مصنوع من جلد النعام ويد مزدوجة من فرو المنك وحواف من جلد التمساح .

    - وبينما يتمسك الطراز الأصلي من حقائب ((Speedy )) بهذه اللمسة , فإن التصميم الحديث والجذاب لهذه الحقائب قد أدخل الترتر والخامات الناعمة , مما يعكس الروح الفنية لتلك المجموعة .

    - وتعرض لويس فويتون لنا حقيبة الطبيب الأكثر بساطة والتي لاتقل جمالاً عن مثيلاتها وهي مصنوعة من جلد الأبقار وتشمل الإصدار الأسود والرمادي الفاتح ومزيج الأزرق والرمادي , وتحتوي على يدين وإطار وحرفي (LV) مطرزين على جانب واحد من الحقيبة .


    [​IMG]



    [​IMG]



    [​IMG]



    [​IMG]

    ,,,, لكم مني كل الحب ,,,,
     
    الوسوم:
  2. رد: حقائب نسائيه

    نورتيني ورده
     

جاري تحميل الصفحة...