للشفايف الرفيعه وتوسيع العين الصغيره

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة الجوال ب, بتاريخ ‏19 يناير 2011.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. إبراز الشفاة الرفيعة



    ـ الخطوة الأولى : استخدام محدد الشفاة لتحديدها بخط ينطبق تماماً على خط الشفاة الطبيعي ... ويجب أن لايكون لون التحديد أغمق بدرجة عالية عن لون الشفاة الطبيعي .



    الخطوة الثانية : استخدام فرشاة خاصة لتوزيع أحمر الشفاة .



    الخطوة الثالثة : إضافة ملمع شفاة لمنتصف الشفاة مع مراعاة أن لايصل إلى الحواف أو التحديد ..... ويمكن الإكتفاء بإضافته للشفة السفلى دون العليا للحصول على مظهر ممتليء لها .


    الخطوة الرابعة : لتركيز بروز الشفاة وبعد الإنتهاء من ماكياجك يمكنك استخدام قلم شفاف (( بلا لون )) لتمريره فوق حد الشفاة .


    الخطوة الخامسة : إذا شعرتِ أن خط التحديد يبدو بارزاً يمكنك استخدام قطن الماكياج لتتخفيفه ودمجه مع أحمر الشفاة .

    <">توسيع العين الصغيرة

    الخطوة الأولى : استخدام مصحح الماكياج بلون أفتح من لون البشرة حول العين بأطراف الأصابع وتوزيعها بشكل .... وننصح بمستحضر iod radiant sorbet من (( ديور )) حيث يساعد على اخفاء الهالات السوداء أو امتصاص الإنتفاخ كما يمنح للبشرة حول العين إضاءة رائعة .



    الخطوة الثانية : توزيع ظل فاتح اللون على الجفن العلوي وتغطيته مساحته بهذا اللون .


    الخطوة الثالثة : استخدام لون متوسط لتحديد زاوية العين وتمرير الفرشاة بهذا اللون بخط بارز بين الحاجب والجفن بشكل نصف دائري دون أن يصل إلى الزاوية الأخرى .... ويمكن مزج لونين متناغمين في هذه المنطقة .


    الخطوة الرابعة : رسم خط رفيع باستخدام قلم الكحل على الجفن العلوي بشكل ملاصق للرموش مع مراعاة أن لايكون عريض .... ويمكن استخدام اسفنجة خاصة صغيرة لتخفيفة وتوزيعه بلطف للحصول على لمسة رائعة للعين .... ويمكن اتباع نفس الخطوة للجفن السفلى .



    الخطوة الخامسة : إعادة توزيع لون فاتح على الجفن الداخلي العلوي للتأكد من دمجه باللون الغامق وإخفاء أي خطوط بارزة .


    الخطوة السادسة : استخدام فرشاة وتمريرها حول العين ببودرة طليقة شفافة تساعد على إزالة أي زوائد من ظل العين .


    الخطوة السابعة : قبل وضع الماسكارا يمكنك استخدام عاقصة الرموش لتسهيل توزيعها .... وفي حال عدم توفرها يمكنك تمرير فرشاة الماسكارا لتمشيط الرموش من الجذور بإتجاهات متعاكسة تبدأ من الزاوية اليمنى إلى اليسرى للعين ، ثم مرري الفرشاة من الجذور إلى الأعلى لرفع الرموش مع الركيز على الزاوية الخارجية للعين حيث يمكن إضافة طبقة أخرى لها تعطي مظهر إتساع للعين .



    الخطوة الثامنة : استخدام قلم أو بودرة مخصصة لتعزيز لون الحاجب .... مع مراعاة أن لايكون اللون مبالغ فيه كذلك أن لايخرج التحديد على خط الحاجب الطبيعي .


    >اتمنـــــــــــــــــــــــى تعجبكم

     

    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...